آخر الأخبار
  عشريني يعتدي على طفلة جنسياً في إربد ويصور فعلتها! تفاصيل ..   النسور: أرحت الأردنيين بعدم ظهوري   فحص عقلي لمرتكب جريمة أبو نصير   الأسد يحيي الأردن قيادة وشعبا   ارتفاع متوسط عمر الأردنيين وقت الزواج   الحكومة تعلن رسمياً عن مواعيد وأيام العطل الرسمية للعام القادم 2019 - وثائق   3 عطل رسمية ينتظرها الاردنيون في يوم الثلاثاء   بالاسماء .. تعرف على النواب اللذين صوتوا لصالح قانون ضريبة الدخل   حدث في عمان .. معلم شاورما يقتل أخته بطريقة بشعة! تفاصيل ..   (8 %) من الأسر الأردنية يزيد دخلها السنوي على 23 ألف دينار .. "تفاصيل"   السفارة السعودية تقرر دعم ضحايا سيول الاردن بهذه الطريقة!   مالك العمارة وصاحب صالة أفراح، أبرز الموقوفين الخمس بقضية خريبة السوق   الحكم عشرين عاما على منهم هتك عرض طفلة وصورها   شك في سلوك اخته فقتلها في جبل النصر   17 بالمائة من الاسر الاردنية دخلها اقل من 416 دينار   بدء تقديم الطلبات للمنح الدراسية للطلبة الاردنيين في الجامعات الهنغارية   لجنة اعيان الصحة تزور ادارة المخدرات   يوم للوفاء للحسين في مدرسة قصير والمقابلين الأساسية بلواء القويسمة   شاهد اعترافات قاتل والده السبعيني في عمان   هكذا علق الفنان موسى حجازين بعد اقرار النواب ضريبة الدخل

77 مليون سائح الى اميركا في عام 2017

آخر تحديث : 2018-09-13
{clean_title}
 اكد مصدر مسؤول في وزارة التجارة الأميركية في بيان مساء امس الأربعاء، ان عدد الزائرين الدوليين إلى الولايات المتحدة بلغ 77 مليونا في عام 2017.
واعلنت وزارة التجارة الأميركية، ان عدد السياح ارتفع الى الولايات المتحدة وانفاقهم في العام 2017، مشددة على أن القطاع يساهم إلى حد كبير في اقتصاد البلاد.
وأشار المصدر إلى أن العدد الإجمالي للسياح الأجانب في العام الماضي قد بلغ 77 مليونا أي بزيادة 7ر0 بالمائة مقارنة مع العام 2016، بينما بلغ إنفاقهم 4ر251 مليار دولار أي بزيادة 2 بالمائة عن العام الذي سبقه.
وأضاف، أن الخدمات المرتبطة بالسياحة من (تذاكر السفر والحجوزات في الفنادق وحجوزات السيارات) قد ساهمت في دعم أكثر من 2ر1 مليون وظيفة في مختلف أنحاء الولايات المتحدة.
وقال وزير التجارة الأميركي ويلبور روس، ان المسافرين الدوليين يواصلون الإنفاق على مستويات قياسية في الولايات المتحدة، متوقعا أن يستمر هذا المستوى في الإنفاق في العام 2018 ما سيحفّز التوظيف.
واضاف روس، أن قطاع السياحة الأميركية في عام 2017 قد حقق فائضا تجاريا بأكثر من 4ر77 مليار دولار العام الماضي وقد رفع الاقتصاد الأميركي نحو قمم جديدة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق