آخر الأخبار
  الحكومة تنفي وجود املاءات اقتصادية خارجية عليها   علوش: لا مانع من تبادل السفراء بين سوريا والأردن في أي وقت .. "تفاصيل"   الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم وانخفاض على الحرارة غداً   تتبع إلكتروني للسيارات الحكومية وتسليم المركبات فوق 2000 CC لرئاسة الوزراء   اربد : شاب يرتدي ثوب تخرجه من جامعة اليرموك بمكان عمله في محطة محروقات    263 ألف خروف من الاردن للخليج   الملك يلتقي مفوض سياسة الجوار الأوروبية   النوباني للرزاز: الخلل كبير   الداوود يوضح الإجراءات المتّخذة لضبط عمل المركبات الحكوميّة   وزير خارجية ايران : ترمب محق بهذه المسألة !   حادث سير يؤدي لأصابة 4 مواطنيين في طبربور ! تفاصيل   الصويفية .. سلب مسلح على قهوة مود وسرقة 4 الاف دينار   "المستهلك " : على المواطنين ممارسة رياضة المشى لشراء الاغراض من المخابز والمولات لتقليل مصاريف البنزين !   الأردن أغنى دول العالم بالصخر الزيتي ..!   مدعي عام الفساد يحيل عددا من موظفي مياهنا في الزرقاء للقضاء   ضبط 27 طن مواد كيماوية فاسدة في العمري   وزارة العمل تصدر بيان حول العطل الرسمية التي تشمل القطاع الخاص   إطلاق النار على خمسيني غدراً في سحاب "تفاصيل"   بالاسماء .. تنقلات بين عدد من المحافظين ...تفاصيل   هـذا مـا يحـدث داخـل نـفـق صـويـلـح
عـاجـل :

77 مليون سائح الى اميركا في عام 2017

آخر تحديث : 2018-09-13
{clean_title}
 اكد مصدر مسؤول في وزارة التجارة الأميركية في بيان مساء امس الأربعاء، ان عدد الزائرين الدوليين إلى الولايات المتحدة بلغ 77 مليونا في عام 2017.
واعلنت وزارة التجارة الأميركية، ان عدد السياح ارتفع الى الولايات المتحدة وانفاقهم في العام 2017، مشددة على أن القطاع يساهم إلى حد كبير في اقتصاد البلاد.
وأشار المصدر إلى أن العدد الإجمالي للسياح الأجانب في العام الماضي قد بلغ 77 مليونا أي بزيادة 7ر0 بالمائة مقارنة مع العام 2016، بينما بلغ إنفاقهم 4ر251 مليار دولار أي بزيادة 2 بالمائة عن العام الذي سبقه.
وأضاف، أن الخدمات المرتبطة بالسياحة من (تذاكر السفر والحجوزات في الفنادق وحجوزات السيارات) قد ساهمت في دعم أكثر من 2ر1 مليون وظيفة في مختلف أنحاء الولايات المتحدة.
وقال وزير التجارة الأميركي ويلبور روس، ان المسافرين الدوليين يواصلون الإنفاق على مستويات قياسية في الولايات المتحدة، متوقعا أن يستمر هذا المستوى في الإنفاق في العام 2018 ما سيحفّز التوظيف.
واضاف روس، أن قطاع السياحة الأميركية في عام 2017 قد حقق فائضا تجاريا بأكثر من 4ر77 مليار دولار العام الماضي وقد رفع الاقتصاد الأميركي نحو قمم جديدة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق