آخر الأخبار
  الأميرة بسمة تكرم مقر تجمع لجان المرأة بالزرقاء   إنقاذ توأم بعملية أجريت لوالدتهما المتوفية   الطراونة للمعشر: أنتم تقارنون صاحب البقالة بالمول!   النقابات ترسل 28 ملاحظة للحكومة حول الضريبة .. "تفاصيل"   المعشر : سيتم تطبيق نظام (الفوترة) ومن لا يقدم فاتورة يعتبر متهرب ضريبيا   المعشر : إذا رفعنا الضريبة على البنوك 5 % ستزيد الدفعات الشهرية على المواطن 9 دنانير   رئيس مجلس النقباء :ليس مبررا القول أن زيادة الضريبة على البنوك ستنعكس سلبا على المواطن   كناكرية : عقوبات رادعة بانتظار المتهربين ضريبيا   النائب الخصاونة : لا يمكن لمجلس النواب ان يوافق على اضافة "فرق المحروقات" على فاتورة الكهرباء   الرزاز يزف الاخبار السارة للاردنيين - تفاصيل   تصريح ناري للنائب الحباشنة - صورة   انذار 128 محلا ومنشاة غذائية في عجلون لعدم تقيدها بالاشتراطات الصحية   امانة عمان تعيد فتح الحركة المرورية في شارع زين الشرف   وفاة رجل اربعيني بصعقة كهربائية اثناء قيامه بالحفر في الزرقاء   إنقاذ توأم بعملية أجريت لوالدتهما المتوفية في مستشفى غور الصافي   الطراونة : تصاعدية الضريبة في مشروع قانون ضريبة الدخل غير عادلة   المعشر : صندوق النقد الدولي طلب زيادة النمو وتخفيض العجز والمديونية   بالصورة ..ضبط صاحب اسبقيات اطلق النار مستخدما الكلاشنكوف تجاه مطعم في حي نزال..تفاصيل   جبل التاج ...احتراق منزل بالكامل بسبب ما فعله الاطفال داخله   بالفيديو اربد القدرة الإلهية تحول دون وفاة طفل بحادث تصادم

77 مليون سائح الى اميركا في عام 2017

آخر تحديث : 2018-09-13
{clean_title}
 اكد مصدر مسؤول في وزارة التجارة الأميركية في بيان مساء امس الأربعاء، ان عدد الزائرين الدوليين إلى الولايات المتحدة بلغ 77 مليونا في عام 2017.
واعلنت وزارة التجارة الأميركية، ان عدد السياح ارتفع الى الولايات المتحدة وانفاقهم في العام 2017، مشددة على أن القطاع يساهم إلى حد كبير في اقتصاد البلاد.
وأشار المصدر إلى أن العدد الإجمالي للسياح الأجانب في العام الماضي قد بلغ 77 مليونا أي بزيادة 7ر0 بالمائة مقارنة مع العام 2016، بينما بلغ إنفاقهم 4ر251 مليار دولار أي بزيادة 2 بالمائة عن العام الذي سبقه.
وأضاف، أن الخدمات المرتبطة بالسياحة من (تذاكر السفر والحجوزات في الفنادق وحجوزات السيارات) قد ساهمت في دعم أكثر من 2ر1 مليون وظيفة في مختلف أنحاء الولايات المتحدة.
وقال وزير التجارة الأميركي ويلبور روس، ان المسافرين الدوليين يواصلون الإنفاق على مستويات قياسية في الولايات المتحدة، متوقعا أن يستمر هذا المستوى في الإنفاق في العام 2018 ما سيحفّز التوظيف.
واضاف روس، أن قطاع السياحة الأميركية في عام 2017 قد حقق فائضا تجاريا بأكثر من 4ر77 مليار دولار العام الماضي وقد رفع الاقتصاد الأميركي نحو قمم جديدة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق