آخر الأخبار
  طفل يختفي بعد خروجه من المدرسة في الزرقاء ..   اتفاق أولي للتهدئة في عجلون وذوو المتوفي يوافقون على استلام جثته   تصريح جديد حول منطقة تفجيرات السلط..تفاصيل   عمان..حدث قتل شقيقته المطلقة شاهد تفاصيل القضية    حالة عدم استقرار جوي .. وهطول زخات ثلجية فوق المرتفعات الجنوبية صباح يوم الاثنين .. " تفاصيل"   الرزاز.. لاهالي عجلون "لا احد فوق القانون"   مشاركون ورشة (الدليل المائي وتعديلات المناهج) يطالبون بفتاوي دينية للتوعية المائية   11 جهة متوقع تتضررها من نظام الابنية .. والحوار مع الامانة الى طريق مسدود   وزير الداخلية لنائب لا يوجد منطقة في الاردن ساقطة امنيا   الجرائم الالكترونية تحذر الاردنيين .. "تفاصيل"   تغييرات على دور المياه لمناطق في عمان .. تفاصيل   فرص العمل في قطاع الطاقة ..   100 ملیون یورو قرض أوروبي میسر للأردن   فصل التيار الكهربائي عن مناطق - أسماء   عودة الهدوء إلى عجلون   تصريح حول استقبال طلبات دعم الخبز عبر موقع "دعمك"   إعلان هام بخصوص تقديم طلب الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى .. رابط التقديم   طقس بارد حتى الثلاثاء   الصفدي يشارك باجتماع وزراء خارجية 8 دول لمناقشة القضية الفلسطينية   نادي المقاولين الأردنيين يحتفل بعيد ميلاد الملك عبد الله الثاني

77 مليون سائح الى اميركا في عام 2017

آخر تحديث : 2018-09-13
{clean_title}
 اكد مصدر مسؤول في وزارة التجارة الأميركية في بيان مساء امس الأربعاء، ان عدد الزائرين الدوليين إلى الولايات المتحدة بلغ 77 مليونا في عام 2017.
واعلنت وزارة التجارة الأميركية، ان عدد السياح ارتفع الى الولايات المتحدة وانفاقهم في العام 2017، مشددة على أن القطاع يساهم إلى حد كبير في اقتصاد البلاد.
وأشار المصدر إلى أن العدد الإجمالي للسياح الأجانب في العام الماضي قد بلغ 77 مليونا أي بزيادة 7ر0 بالمائة مقارنة مع العام 2016، بينما بلغ إنفاقهم 4ر251 مليار دولار أي بزيادة 2 بالمائة عن العام الذي سبقه.
وأضاف، أن الخدمات المرتبطة بالسياحة من (تذاكر السفر والحجوزات في الفنادق وحجوزات السيارات) قد ساهمت في دعم أكثر من 2ر1 مليون وظيفة في مختلف أنحاء الولايات المتحدة.
وقال وزير التجارة الأميركي ويلبور روس، ان المسافرين الدوليين يواصلون الإنفاق على مستويات قياسية في الولايات المتحدة، متوقعا أن يستمر هذا المستوى في الإنفاق في العام 2018 ما سيحفّز التوظيف.
واضاف روس، أن قطاع السياحة الأميركية في عام 2017 قد حقق فائضا تجاريا بأكثر من 4ر77 مليار دولار العام الماضي وقد رفع الاقتصاد الأميركي نحو قمم جديدة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق