آخر الأخبار
  بني صخر تؤكد مساندتها للملك   مهيدات: جميع مطاعم الشاورما مغلقة في صويلح وعين الباشا منذ السبت الماضي احترازياً   مداهمة إحدى الشقق في عمان .. وهذا ما عثر بداخله   الامن: العثور على جثة شخص أسفل جسر عبدون   الحاج توفيق يرفض التشكيك بنزاهة التجار: الدجاج الأوكراني بيع في الأسواق   وزارة الصحة: تسجيل 5 إصابات جديدة بفايروس كورونا بالأردن   مخاطبات رسمية موجهة لرئيس الوزراء توضّح إجراءات التعامل مع "الدجاج الأوكراني" و"بودرة بيض الموائد"   مدير مطعم عين الباشا المتهم بـ"حالات التسمم الجماعي" يبرئ المطعم ويتهم الجهات المسؤولة   ناصر جودة غاضب من "سلوكيات السائقين" على الطريق الصحراوي   "الملكية" تسير رحلات إلى هذه الدول قريبا   وزير الداخلية يوعز للحكام الإداريين بمتابعة التزام موظفي المؤسسات بالدوام الرسمي   إيقاف مطعم لبيع الشاورما في جرش .. تفاصيل   الغذاء والدواء: الدجاج المضبوط في مركز التوريد مصدره محلي   حالة النواصرة مستقرة والسماح لاسرته بزيارته   ارتفاع عدد حالات التسمم في عين الباشا إلى 148   تعرف على بكتيريا عين الباشا   عشائر الحجايا تشيع أربعة من أبنائها   وزير الصحة يجدد دعوة المواطنين الى الالتزام بامر الدفاع   وزير الداخلية يوعز للحكام الإداريين بمتابعة التزام موظفي المؤسسات بالدوام الرسمي   "الغذاء والدواء" تغلق 4 منشآت غذائية وتنذر 51 وتوقف 12 عن العمل
عـاجـل :

864 مليار دولار عجز الميزانية الأميركية

آخر تحديث : 2020-07-14

{clean_title}

يواصل عجز الميزانية الأميركية الارتفاع، ووفقا لبيانات وزارة الخزانة الأميركية فقد بلغ العجز في يونيو الماضي مستوى 864 مليار دولار، مسجلا بذلك مستوى قياسيا جديدا.

وعجز يونيو الماضي هو ضعف العجز الذي سجلته الميزانية الأميركية في الشهر نفسه من العام الماضي.

ورفع العجز المسجل في يونيو إجمالي العجز في الأشهر التسعة الأولى من السنة المالية الحالية إلى 2.7 تريليون دولار.

وأظهرت بيانات وزارة الخزانة الأميركية انخفاض عائدات الميزانية الأميركية في يونيو الماضي بنسبة 28% إلى حوالي 241 مليار دولار، فيما صعد الإنفاق بنسبة 223% إلى نحو 1.1 تريليون دولار.

وترجع زيادة الإنفاق للإجراءات التي اتخذتها الحكومة الأميركية لمكافحة انتشار فيروس كورونا ، كما أن الشهر الماضي شهد أيضا انخفاضا في الإيرادات الضريبية.

ويتوقع محللون أن يصل العجز في الميزانية الأميركية للسنة المالية الحالية التي تنتهي في نهاية سبتمبر المقبل إلى 3.8 تريليون دولار.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق