آخر الأخبار
  جمع 112 عينه لمخالطين مصاب جرش   تنشيط السياحة" : ادخال تقنية التصوير "ثلاثية الابعاد " للمستشفيات ضمن منصة" سلامتك "    الجمارك تتمكن من ضبط 50 طن من المواد الغذائية الفاسدة .. تفاصيل   شاهدوا .. ما هي حكاية الوزير العضايلة و نبتة "القيسوم" و الشاي؟   ضبط حدث يقود مركبة على الطريق الصحراوي   اسحق: لم تسجل اصابات بالكورونا في المزار الشمالي صباح الثلاثاء   طقس معتدل الحرارة في اغلب المناطق الثلاثاء   وزير العمل يوجه التفتيش بتنفيذ زيارات للمنشآت للتحقق من التزامها بتدابير وشروط السلامة والصحة المهنية   تحديد موعد إعلان نتائج التوجيهي اليوم   السفيرة اللبنانية المستقيلة : اعتبر نفسي أردنية   لجنة استدامة العمل تجتمع اليوم و تبحث إمكانية إغلاق بعض القطاعات مجدداً في الأردن   العضايلة: أعداد الدخلاء على الصحافة تضاعفت   عبيدات: العودة للحظر الشامل مستبعد جدا حاليا   عزل 5 منازل في اربد يقطن بها مصابون بكورونا   نتائج سلبية لمخالطي مصاب معان   عبيدات: ما زلنا في الموجة الأولى لكورونا   مدير الجمارك: قرار فتح الأسواق الحرة أمام الأردنيين خلال أسبوعين   تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا في عجلون   عزل عمارة في أبو نصير بعد تسجيل اصابات كورونا   تراجع مساحة الأبنية المرخصة 36.9 % في 2020

من نحن

آخر تحديث : 2020-05-04

{clean_title}
جراءة نيوز هي وكالة اخبارية عامة مستقلة، تتميز بالجرأة والموضوعية والمهنية والتوازن،شعارها، خبر ﻻ يحتاج توثيقا، لدقة وتنوع مصادرها الخاصة وانتشار شبكة مراسليها.

موادها الصحفية تنقل بخبرة ومهنية عالية بعيدة عن التزويق اﻻعلامي، وﻻ تستغل الحرية الصحفية لتشويه الحقائق.

تقدم المعلومة الموضوعات السياسية والأمنية والإقتصادية والرياضية ، المحلية منها والإقليمية والدولية، ساخنة على طبق من ذهب. وتسعى للوصول بالقارئ الى معايشة الحدث من خلال الخبر والصورة.

هدفنا ان نكون: منبرا للجميع عن طريق”النافذة الحرة”التي تحرر من قبلكم وكذلك من ابرز الكتاب والمحللين، فضلا عن استحداث نافذة للصحافة الساخرة (فن الكاريكاتير).

واخيراً نقول :كثير هم الذين سبقونا ، لكننا سنكون متميزين، ﻷننا متسلحون بالجرأة واﻻخلاص والمهنية العالية، ولن نخشى في الحق لومة ﻻئم .
ناشر وكالة جراءة نيوز : المحامي سامر برهم
07 7800 0006
مدير الوكالة : معاذ المحسيري
0785051069
رئيس التحرير : صبري الوردات
مدير التحرير : رأفت الاشقر
الاعلانات : مالك حادة
راسلونا عبر البريد الالكتروني :
Moath.jobs@gmail.com
هاتف : 0785051069
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق