آخر الأخبار
  رسالة من الدفاع المدني للمواطنين حول حرائق الاشجار والاعشاب   منح تصاريح العمل الكترونيا..تفاصيل   تعرف على تحويلات على طريق عمان- الزرقاء   توضيحات حكومية حول موسم الحج لهذا العام تفاصيل   التربية: التعليم عن بعد ليس بديلا للنظامي   الحكومة ... البلاغ رقم 6 لا يتيح إنهاء خدمات العامل   شركات الحج والعمرة تواجه أزمة وجود وانهيار القطاع وينتظرون تدخل الحكومة لانقاذهم !   الباص السريع .. تحويلات على طريق عمان- الزرقاء   الرزاز: نحن على ابواب الانفراج .. وسنعلن عن اجراءات قريبا   العمل: بلاغ الرزاز لا يتيح لصاحب العمل إنهاء خدمات العامل   الصفدي: ضم أراض فلسطينية لن يمر دون رد   494 مليون دينار شيكات معادة في شهرين   توجه لإلغاء “الزوجي” و”الفردي”.. والعضايلة يعلق   9 اصابات كورونا جديدة في الاردن بينها 4 لموظفين بفنادق الحجر   شركة دالاس للسياحة والسفر تطلق منصتها الالكترونية لحجوزات التذاكر والفنادق والبرامج السياحية   الذكرى 89 لوفاة الشريف الحسين بن علي تصادف الاربعاء   النعيمي: ممرض في كل مركز "للتوجيهي" وتوفير القفازات والكمامات   ولي العهد: رفع قدرة الأردن في مجال فحوصات كورونا   الملك يوجه الحكومة للاستفادة من المحطات الزراعية كحواضن للمشاريع   مستشرق إسرائيلي: الأردن نجح دون موارد
عـاجـل :

من نحن

آخر تحديث : 2020-05-04

{clean_title}
جراءة نيوز هي وكالة اخبارية عامة مستقلة، تتميز بالجرأة والموضوعية والمهنية والتوازن،شعارها، خبر ﻻ يحتاج توثيقا، لدقة وتنوع مصادرها الخاصة وانتشار شبكة مراسليها.

موادها الصحفية تنقل بخبرة ومهنية عالية بعيدة عن التزويق اﻻعلامي، وﻻ تستغل الحرية الصحفية لتشويه الحقائق.

تقدم المعلومة الموضوعات السياسية والأمنية والإقتصادية والرياضية ، المحلية منها والإقليمية والدولية، ساخنة على طبق من ذهب. وتسعى للوصول بالقارئ الى معايشة الحدث من خلال الخبر والصورة.

هدفنا ان نكون: منبرا للجميع عن طريق”النافذة الحرة”التي تحرر من قبلكم وكذلك من ابرز الكتاب والمحللين، فضلا عن استحداث نافذة للصحافة الساخرة (فن الكاريكاتير).

واخيراً نقول :كثير هم الذين سبقونا ، لكننا سنكون متميزين، ﻷننا متسلحون بالجرأة واﻻخلاص والمهنية العالية، ولن نخشى في الحق لومة ﻻئم .
ناشر وكالة جراءة نيوز : المحامي سامر برهم
07 7800 0006
مدير الوكالة : معاذ المحسيري
0785051069
رئيس التحرير : صبري الوردات
مدير التحرير : رأفت الاشقر
الاعلانات : مالك حادة
راسلونا عبر البريد الالكتروني :
Moath.jobs@gmail.com
هاتف : 0785051069
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق