آخر الأخبار
  الأردن يدين طرح عطاءات لبناء 2572 وحدة استيطانية   الناصر: التعيين من خلال الاعلان المفتوح عام 2027   عبيدات: افتتاح قسم للدم والأورام في البشير   القبض على شخص حاول التسلل إلى سوريا   تعميم مهم من البنك المركزي الى جميع البنوك الأردنية   أعمال شغب وتجمعات في عبدون تتحول لأعتداء على مواطن وأملاك خاصة   978 إصابة و17 وفاة بكورونا   جدال بين العرموطي والزعبي حول ” حيطنا واطي أو مش واطي “   موجة واسعة من الصقيع ليلة الأربعاء/الخميس .. توصيات هامة   طقس العرب … فرص تساقط الثلوج في الأردن تزداد   نشر صورة طبيبة أسنان توفيت.. مخالفة تصل عقوبتها لـ3 سنوات سجن   النائب فريحات يستجوب الحكومة لتعيينها نجل رئيس وزراء أسبق براتب 4 الاف دينار   طقس العرب يتحدث عن الثلوج خلال المنخفض الذي يؤثر على المملكة   "رسالة حزينة" من رغد صدام حسين ماذا قالت ؟   عائلة طبيبة الأسنان المتوفية بعملية شفط دهون تُصدر بياناً هاماً .. تفاصيل   النائب أبو صعيليك لوزير : نحن جيران لكن أنا أسألك   طوقان: لهذا السبب لم نفصح عن رواتبنا   النائب العتوم لوزير: أنت عقال الراس   500 شخص تلقوا لقاح كورونا بمعان   معونات ومساعدات عاجلة للأسر
عـاجـل :

ذبح أخته بشفرة "موس" بسبب كلام الناس

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

عامل هذا الرجل شقيقته كابنته، فهي أصغر إخوته وهما يتاما وكان يدللها حسب قولها ويحلم أن يراها زوجة صالحة في يوم من الأيام حتى يدلل أولادها لكن كلام الناس جعله يقتلها.

تقدم لهبة مجموعة من العرسان إلا أنها رفضتهم جميعا وعند سؤاله لها عن السبب أكدت أن لا تفكر في الزواج حاليا، لم يقف الموضوع هنا بل تطور ليسمع هذا الرجل الناس تتكلم عن أخته و'مشيها البطال' وأنه تخرج مع شباب بشكل خير أخلاقي.

راقبها طويلا ولم يستطع أن يكشفها وعندما تضايقت من تصرفاته فرت من المنزل فحرر محضرا بتغيبها وبحث عنها طويلا وقال أنه كان في غاية الحزن على فراقها.

عادت هبة بعد شهر وقالت بأنها ملت القرية في المنيا فذهبت لصديقتها في القاهرة، غضب الأخ واحتجزها في المنزل وأخذ منها جوالها وكان كلما جاءها اتصال يجيب هو عليه ولكن الطرف الآخر كان يقفل الخط بسرعة فور سماعه صوت الأخ.

تعبت الفتاة من الحجز وأرادت الفرار بأي طريقة كانت فقفزت من الشرفة إلى أنها أصيبت وتمكن من الإمساك بها فصرخت عاليا وطلبت النجدة، وخوفا من الفضيحة وقدوم أهالي القرية استجابة لصرخاتها أخذها بسرعة للمنزل وذبحها بشفرة 'موس' واتصل بالشرطة ليبلغهم بأنه عثر على جثة أخته في المنزل.

في التحقيقات أكد بأنه لا يشك بأحد، لكن البلاغ الذي قدمه سابقا فتح عيون رجال الشرطة ووجه أصابع الاتهام نحوه حتى اعترف بارتكابه الجريمة.