آخر الأخبار
  الأردن يدين طرح عطاءات لبناء 2572 وحدة استيطانية   الناصر: التعيين من خلال الاعلان المفتوح عام 2027   عبيدات: افتتاح قسم للدم والأورام في البشير   القبض على شخص حاول التسلل إلى سوريا   تعميم مهم من البنك المركزي الى جميع البنوك الأردنية   أعمال شغب وتجمعات في عبدون تتحول لأعتداء على مواطن وأملاك خاصة   978 إصابة و17 وفاة بكورونا   جدال بين العرموطي والزعبي حول ” حيطنا واطي أو مش واطي “   موجة واسعة من الصقيع ليلة الأربعاء/الخميس .. توصيات هامة   طقس العرب … فرص تساقط الثلوج في الأردن تزداد   نشر صورة طبيبة أسنان توفيت.. مخالفة تصل عقوبتها لـ3 سنوات سجن   النائب فريحات يستجوب الحكومة لتعيينها نجل رئيس وزراء أسبق براتب 4 الاف دينار   طقس العرب يتحدث عن الثلوج خلال المنخفض الذي يؤثر على المملكة   "رسالة حزينة" من رغد صدام حسين ماذا قالت ؟   عائلة طبيبة الأسنان المتوفية بعملية شفط دهون تُصدر بياناً هاماً .. تفاصيل   النائب أبو صعيليك لوزير : نحن جيران لكن أنا أسألك   طوقان: لهذا السبب لم نفصح عن رواتبنا   النائب العتوم لوزير: أنت عقال الراس   500 شخص تلقوا لقاح كورونا بمعان   معونات ومساعدات عاجلة للأسر
عـاجـل :

تشويه وجه فتاة ووالدتها بـ«مية نار» والسبب!!

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

عانت أم وأبنتها من حروقًا مروعة بعد أن ألقى مجهول، حمضًا كاويًا 'مية نار' عليهما من نافذة منزلهما في بنجلاديش في نحو الساعة الثانية صباحًا.

وفقًا لِمَا نشرته صحيفة 'ديلي ميل' البريطانية، أصيبت 'سابيكون نهار' 25 عامًا، ووالدتها 'رقية بيجوم' 45 عامًا بحروق في وجهيهما في هجوم يعد واحدًا من 14 آخرًا غزا البلاد في الشهور الخمسة الماضية، لتصل عدد الهجمات المماثلة في البلاد إلى 3240 حالة منذ عام 1999.

نُقِلَت المصابتان على الفور إلى المستشفى عقب الحادث وتركتهم الحروق مع بقايا تقرحات على وجوههن، ولم تعد الابنة قادرة على فتح عينها اليسرى مرة أخرى، كما يُذكَر أن تلك الحوادث تُشَن عقب رفض الفتاة الزواج من أحدهم أو لرفضها بعض التحرشات الجنسية.