آخر الأخبار
  بنك الإسكان يواصل دعمه لبرامج تكية أم علي بمشاركة واسعة من موظفيه في أنشطة شهر رمضان   لمن يريد توفير الأموال .. خبيرة تضع 3 شروط للتسوق   أجواء دافئة في أغلب المناطق اليوم وحالة من عدم الإستقرار الجمعة   هل يمكن بيع اشتراك الضمان؟   7 إصابات وحادث تدهور على الطريق الصحراوي   قانون مشروع العفو العام على طاولة الأعيان الخميس   الملكة : مع أهلنا من قبيلة بني صخر في البادية الوسطى   حكومة غزة: كابوس المجاعة سيبقى قائما إذا لم تدخل المساعدات بشكل مستدام   ادت لإصابتين .. مشاجرة في شفابدران وتواجد الأجهزة الامنية في المكان لمنع اتساعها   الملك يؤكد أن الأردن تجاوز ظروفا ومراحل صعبة بهمة شعبه   الملكة تستمع لشرح حول أوضاع أطفال غزة   وزارة التنمية الاجتماعية وزين تجددان تعاونهما للعام الـ 20 على التوالي   مجموعة أورنج: الذكاء الاصطناعي يعيد تشكيل المشهد العالمي   البستنجي: السيارات الكهربائية توفر 200 دينار شهريا لمالكيها   "قانونية الأعيان" تقر مشروع قانون العفو العام   المبيضين: العقيدة الهاشمية ثابتة في الدفاع عن القضية الفلسطينية   الجمعية الفلكية الأردنية تصرح بخصوص "هلال شوال"   أبناء الشوبك يقدمون وجبات إفطار لأهالي غزة   مدعوون لمقابلات شخصية (أسماء)   العيسوي يلتقي وفدا شبابيا من لواء الأغوار الجنوبية

4 اعشاب صينيّة تحارب الخلايا السرطانية .. تعرّفوا عليها!!

{clean_title}

نشر عبر موقع "searchhomeremedy" تقريراً أكد فيه أن مكافحة الخلايا السرطانية يكون أسهل بكثير من علاجها.

وأثبتت بعض الأعشاب الطبيعية ذات الأصول الصينية مدى فعاليتها في تحقيق هذه المعادلة الصعبة، حتى وصلت نسبة النجاح إلى 70% حينما استخدمت في النتائج البحثية لعلاج سرطان المبيض، سرطان الرئة، سرطان الجلد، سرطان القولون ، كما استخدمت هذه الأعشاب في الحد من أعراض باقي أنواع السرطان بنسبة 85 % .

1.الزعتر: من الأعشاب التي تعتبر من المعجزات، إذ تساعد في علاج العديد من المشاكل السرطانية وتظهر نتائجها بصورة كبيرة فور البدء في استخدامها.

2.الشيح الحلو: هذه العشبة لا تحظى بشعبية كبيرة ، ولكنها تحتوي على العديد من المركبات النشطة التي تساعد في الحد من أعراض ظهور الخلايا السرطانية التي قد تظهر في منطقة الثدي.

3- عشبة الطاقية الصينية: ويطلق عليها أيضا " القلنسوة " الصينية وتساعد على منع تكون الأورام السرطانية في منطقة الرئة، الكبد ، الثدي وقد حققت هذه العشبة نجاحا مذهلا، إذ ساعدت على قتل الخلايا السرطانية دون الإضرار بالخلايا السليمة.

4-خيار البحر: تساهم عشبة "خيار البحر" بشكل كبير في قتل الخلايا السرطانية المتعددة، كالتي تصيب الدم، القولون، الجلد، الثدي، البروستاتا ،البنكرياس.