آخر الأخبار
  44 وفاة و 3800 إصابة جديدة بكورونا شاهد كيف توزعت   ضبط شخص استخدم صفحته للإساءة للدين والعقيدة   الصفدي محذرا من محاولات عودة العصابات الإرهابية في الجنوب السوري: سنحمي أمننا   مديح نبوي عبر مكبرات المساجد الخميس   10 إصابات كورونا في وزارة الطاقة   الانتخابات النيابية .. أردنيون يبحثون عن المترشح الأجمل   الصحة: هذه تعليمات العزل المنزلي للمرضى المؤكد إصابتهم بفيروس كورونا   "رؤساء الكنائس" بالأردن يدين الإساءات للأديان   رسالة من الصحة للأردنيين بخصوص تعليمات جديدة للتعامل مع تنبيهات تطبيق "أمان" .. تفاصيل   رسالة هامة من الهيئة المستقلة للانتخاب للمواطنين المتضررين .. تفاصيل   الهياجنة: الإصابة بكورونا ليست "وصمة اجتماعية" ويتوجب الإبلاغ عنها   المعايطة : منذ 1989 لم يترشح هذا العدد من الأحزاب للانتخابات البرلمانية   دراسة: 20.5% من الأردنيين قادرون على العمل عن بعد .. تفاصيل   أول تصريح لوزير الأوقاف بعد إعلان إصابته بكورونا   تفعيل منصة لتسجيل المسافرين القادمين برا - رابط   التحفظ على 100 طن أرز بها سوس حي   بيان صادر عن الضمان الاجتماعي بشأن الرواتب والسلف   إدارة مكافحة المخدرات:تحبط ثلاث محاولات تهريب للمواد المخدرة من والى المملكة خلال الايام القليلة الماضية   الحباشنة يعود إلى التدريس في مؤتة   محاميان أردنيان يرفعان دعوى قضائية ضد ماكرون نصرة لرسول الله
عـاجـل :

بيان صادر عن جراءة نيوز بخصوص الفيديو المتداول على بعض وسائل التواصل الاجتماعي

{clean_title}
 
جراءة نيوز

تستغرب جراءة نيوز تداول فيديو تم تداوله مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي واحد الإذاعات المحلية رغم مرور أكثر من ثماني سنين على صدوره حاول المذيع خلاله  وضع اليد على قضية اجتماعية موجودة في أغلب المجتمعات .
وان القناة التي تقوم ببثه هي طلبه جوردن غبر قناتها الخاصة على اليو تيوب وليست جراءة نيوز رغم مرور اكثر من سنه ونصف من تصويره  بدأت ببثه في تاريخ  7 - 8 - 2012  .  

كما تستغرب جراءة نيوز قيام متداولي الفيديو من قيامهم بقصقصته وحذف بدايته ونهايته والتي شرح في وقتها ماهية هذا الفيديو.

ويثبت بذلك ناشروا الفيديو أن هناك نية مبيتة من وراء بث هذا الفيديو وغيره من الفيديوهات والتي صورت في بلدان أخرى  و تم تصويرها منذ زمن بعيد ويحاولون إيهام متابعيهم أنها بثت حديثا مثل الضبع الذي دخل احد المستشفيات في العراق والادعاء انها لمستشفى في المفرق او الروضة التي صورت في رام الله والادعاء انها في احد رياض عمان.

جراءة نيوز تحذر من الانسياق وراء تلك الفيديوهات سواء التي صورت  منذ زمن طويل او في بلدان أخرى  مما يبين وجود نية مبيته من قبل البعض وخصوصا انها تبث في مثل هذا الوقت.

نعود ونكرر ونقول أن الفيديو قديم ويزيد عمره عن الثماني سنوات والمفروض التأكد من تاريخه عدا عن قيام البعض بقصقصته لاخفاء ماهيته، ونؤكد ان إدارة جراءة نيوز لم تقم بأي وقت من الأوقات بتبني هذا الفيديو أو نشره على أي من صفحاتها "فيسبوك/ يوتيوب/ تويتر" أو على أي موقع له صلة بوكالة جراءة نيوز.