آخر الأخبار
  الأرصاد: أجواء باردة جدا الخميس   أبو هلالة: لقاحان جديدان لكورونا في الأردن قريبا   العايد: لم نهدد   صور من جهود مرتبات الأمن العام خلال المنخفض الجوي   مطالبات نيابية بعد عدم قدرة عدد كبير من السيدات بسداد قروضهن .. وثيقة   الأردن يدين طرح عطاءات لبناء 2572 وحدة استيطانية   الناصر: التعيين من خلال الاعلان المفتوح عام 2027   عبيدات: افتتاح قسم للدم والأورام في البشير   القبض على شخص حاول التسلل إلى سوريا   تعميم مهم من البنك المركزي الى جميع البنوك الأردنية   أعمال شغب وتجمعات في عبدون تتحول لأعتداء على مواطن وأملاك خاصة   978 إصابة و17 وفاة بكورونا   جدال بين العرموطي والزعبي حول ” حيطنا واطي أو مش واطي “   موجة واسعة من الصقيع ليلة الأربعاء/الخميس .. توصيات هامة   طقس العرب … فرص تساقط الثلوج في الأردن تزداد   نشر صورة طبيبة أسنان توفيت.. مخالفة تصل عقوبتها لـ3 سنوات سجن   النائب فريحات يستجوب الحكومة لتعيينها نجل رئيس وزراء أسبق براتب 4 الاف دينار   طقس العرب يتحدث عن الثلوج خلال المنخفض الذي يؤثر على المملكة   "رسالة حزينة" من رغد صدام حسين ماذا قالت ؟   عائلة طبيبة الأسنان المتوفية بعملية شفط دهون تُصدر بياناً هاماً .. تفاصيل
عـاجـل :

لماذا يهاجم السعود بالتحديد في هذا الوقت بعد مشاركته في سفن رفع الحصار عن غزة

{clean_title}
تساؤل يثار لماذا بالذات وفي هذا الوقت يثور هذا الهجوم ضد النائب يحيى السعود وما المقصود بذلك وخصوصا ان السعود يشارك حاليا في الحملة الدولية لرفع الحصار عن غزة.

فتارة يقومون بنشر صورة لشيك باتعابه على مواقع التواصل وتارة يربطون اسمه بمشبوه في قضية تهريب مصنع للدخان ، محاولات عديدة تثير التساؤل وخصوصا ان السعود في مثل هذا الوقت والذي يثار فيه هذا الحديث في سفينة تصارع امواج البحر في الطريق لى رفع الحصار عن مليوني فلسطيني محاصرين في قطاع غزة.

الظروف التي يعيشها السعود  حاليا في السفينة اقل ما يقال عنها ماساوية ورغم ذلك تحمل ذلك كله للمحاولة برفع الحصار عن ويعلم ما يمكن ان يواجهه من قبل سلطات الاحتلال والذين نذكر جميعا عندما اطلقوا النار على احد السفن التركية والتي حاولت نفس المحاولة قبل عدة سنوات وقتلوا نحو عشرة من المتضامنين مع الشعب الفلسطيني ورغم هذا التهديد الا ابى الا ان يشارك ويكون العربي الوحيد بين المتضامنين والمشاركين في هذه الحملة .

التساؤل المثار هنا هل لهذه الحملة المشبوهة ارتباط بالموساد الاسرائيلي واذنابهم والتي نربطها بمحاولة تشويه سمعة رجل ابى الا ان يتحدى صلفهم وغرورهم في زمن عز فيه  الرجال ولم نجد عربيا اخر في سفن رفع الحصار ..تساؤلات لا بد ان تثار.