آخر الأخبار
  توضيح رسمي حول التشويش على نظام "جي بي أس" في الأردن   وزير الصحة يرعى حفل حصول مركز خريبة السوق على شهادة الامتياز   اعلان حكومي بخصوص طريق جرش-المفرق   الذكرى الثلاثون لوفاة الملكة زين الشرف   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي   بيان صادر عن الخطوط الجوية الملكية الأردنية .. ما الذي جاء فيه؟   طبيب أردني يحذر الاردنيين من السجائر الالكترونية   مدعوون للتعيين في وزارة الصحة (أسماء)   إنزالات جوية جديدة للقوات المسلحة الأردنية فوق شمال غزة - تفاصيل   قرار من المدعي العام بشأن شخص إختلس مليون وخمسة وعشرين ألف دينار .. والكشف عن دور زوجته بالقضية   الأردن على موعد مع حالة ماطرة استثنائية تستمر 10 أيام   إدارة السير: لا تتردد في إبلاغنا !   الجنايات تصدر حكما بحق رجل اقترف "العجائب" بزوجته قبل إنهاء حياتها   18 إصابة بحادث تصادم في الموجب   الملكية الأردنية تواصل جهودها لتعزيز الاستدامة البيئية وتزرع 1000 شجرة   1,223 مليار دينارا قيمة الصادرات الكلية للأردن حتى نهاية شباط الماضي   الدفاع المدني: 8 آلاف حالة استفادت من خدمات إسعاف التوجيه الطبي عن بعد   الدويري: فاتورة الكهرباء تبلغ نصف الكلف التشغيلية لسلطة المياه   الأردن يسير قافلة مساعدات غذائية جديدة إلى قطاع غزة   قرار حكومي بشأن اشتراكات الضمان الاجتماعي

رسالة الى النائبين خليل عطية ويحيى السعود وامثالهما

{clean_title}
بقلم المحامي سامر برهم

هي رسالة احببت ان اوجهها لشخصيتين اردنيتين وامثالهما مما يهاجمون ليلا ونهارا على مواقع التواصل الاجتماعي بشتى الوسائل والطرق وتحاول تلك المواقع المشبوهة الاساءة لهما ولغيرهما اقول للنائب خليل عطية لانك من قمت باحراق العلم الاسرائيلي وللنائب يحيى السعود لانك تحمل هم القضية الفلسطينية اينما حللت ومنها كان تحدى النائب الصهيوني اورون حزان في تحد رمزي لرفضك الاحتلال ووسائله بكل الطرق اضافة الى مشاركتك في سفينة الحرية لفك الحصار عن غزة وهي  رمزية عالية لا يفهمها سوى الكيان الصهيوني  فلا بد لكما من دفع ضريبة موقفكما المشرفة دوما وابدا وان عليكما دفع ثمن ما تقومان به تجاه القضية الفلسطينية .

واقول ان ما تقوم به تلك الجهات المشبهوة والتي لا هم لها الا الدفاع عن عن الكيان الغاصب بكل الوسائل والطرق فلجأت الى الطريقة الاسهل وهي اغتيال الشخصية بدلا عن استخدام الاسلحة فتارة يسؤون وبشكل فاضح لشخصيات عامة رهنت وقتها وطاقتها لقضية هي الشاغل لكل الشرفاء في العالم واشبعتهما اشارات واضحة تجاههما ووصفهم باوصاف ونعوت وتنزيل صور وفيديوهات تحمل في مكنوناتها كل السم وكل الاساءة في محاولة واضخة لاشغالهم عن تلك القضية السامية الانبل في حياة شعبنا.

ان ضريبة العمل الوطني ضريبة تدفعونها الان وهي ضريبة العزة والشرف بسبب المواقف المشرفة التي اتخذتموها تجاه قضية المسلمين والعرب واعلم جازما النائب خليل عطية سيحرق العلم الاسرائيلي مرة اخرى وان النائب يحيى السعود سيعود تارة اخرى ليغزو الشواطئ الفلسطينية معلنين بذلك عن تحديهما الصارخ لكل محاولات الاساءة التي تحاول ان تثبطهما عن عملهم المشرف تجاه الهدف الاسمى وهو المساهمة في وطن عربي سلبته يد الاثم والعدوان.

واقول بداية اذا اتتك مذمتي من ناقص فاعلم باني كامل مقولة لا تنطبق الا على الشرفاء في وطني من امثالكما فسيروا ولن نكون لكما الا من الداعمين.