آخر الأخبار
  الصفدي: الأردن مستعد لإرسال 500 شاحنة يوميا إلى غزة حال إزالة العقبات الإسرائيلية   كتلة هوائية حارة تندفع نحو الأردن   العجارمة: فصل النائب المستقيل من الحزب سقطة كبيرة ومخالفة للدستور   طبيب أمراض صدرية وتنفسية يوجه نصائح هامة للأدنيين خلال العاصفة الرملية   100 طن مساعدات تدخل معبر رفح لقطاع غزة   الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة   تحذيرات أمنية هامة بشأن حالة الطقس - تفاصيل   الاردن: موظف حكومي يختلس 48 ألف دينار خلال 4 شهور عمل! تفاصيل   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية على شمال قطاع غزة   توضيح بخصوص "مناهج الأول الثانوي" الجديدة   تفاصيل مقتل شاب على يد شقيقه الثلاثيني بسبب 10 دنانير بجنوب عمان   امريكا تطالب .. ومحمود عباس يرفض! تفاصيل   لازاريني: تجري حملة ماكرة لإنهاء أنشطة الأونروا   وزير الاوقاف يدين تدنيس باحات المسجد الاقصى المبارك   الهواري في معان .. تفاصيل   وظائف شاغرة في وزارة الاتصال الحكومي (تفاصيل)   طلاب من 111 دولة على مقاعد الدراسة في الأردن   الكشف عن مصدر التشويش على (GPS) في الاردن   48 دينارا سعر غرام الذهب عيار 21 في السوق المحلية   موجة غبار تجتاح الأردن وتحذيرات لمرضى الجهاز التنفسي

لن تنالوا من الاردن واجهزتنا الامنية تترصدكم

{clean_title}
بقلم المحامي سامر برهم

تستحق اجهزتنا الامنية منا كل الشكر والثناء والتقدير على ما تم انجازه خلال سويعات من جريمة نفذتها خفافيش الظلام والتي ادت الى استشهاد ابنا من ابنائنا بر وطنه وفداه بروحه واصابة ستة من افراد الامن العام في الفحيص حيث تمكنت اجهزتنا الامنية من تحديد هوية اصابع الظلام التي ارتكبت هذه الجريمة النكراء بحق الاردن والاردنيين. 

تمكنت اجهزتنا الامنية وبسرعة لا اظن ان تستطيع اعتى الاجهزة الامنية العالمية من الحصول على تلك المعلومات الاستخبارية بهذه السرعة الخرافية من تحديد الارهابيين وحصرهم في مكان لا يستطيعون من خلاله نشر ظلاميتهم ولا ارهابهم في مجتمعنا الامن وحافظوا على امننا بارواحهم واجسادهم وحالوا من توسيع نطاق الاشتباك وخصوصا ان الارهابيين كما ظهر كانوا مجهزين بالسلاح والعتاد والعبوات الناسفة والتي كانت معدة للاستخدام في الاماكن المكتظة بالمواطنين والتي قد يذهب خلالها المئات منهم لو نجحوا بالفرار من المكان.  

اثبتت العملية الامنية التي قامت به اجهزتنا الامنية انها وضعت في حسابها كل شيء لاستئصال الخلية الارهابية من مكانها الذي تحصنت به بعملية امنية بحسب ما راينا كانت دقيقة للغاية وحالت دون اصابة المواطنين واثبتت الحرفية العالية التي تتعامل به اجهزتنا الامنية ودقة عملها والتفاف الاردنيين حول قيادتهم الهاشمية المظفرة واجهزتنا الامنية التي لا يضاهيها في حرفيتها جهاز امن اخر في جميع العالم. 

عملية السلط والتي نفذها بواسلنا من الاجهزة الامنية اثبتت بما لا يدع مجال للشك الحرفية العالية التي عهدناها عنهم واثبتت انهم الرجال الرجال الذين صدقوا العهد والوعد وانهم منعوا باجسادهم الطاهرة الارهاب من الامتداد والتمدد في نشر ظلاميته وارهابه في ربوع وطننا الغالي وجعلت قادتهم يعيدون حساباتهم واثبتنا لهم ان الاردن بملكه واجهزته الامنية وشعبه عصي على ظلامهم وكفرهم  بالانسانية والانسان .

ولولا يقظة اجهزتنا الامنية لتمكن الظلاميون من نشر ارهابهم وظلامهم في اماكن اخرى ومرات عدة ولكن هيهات لهم ذلك واثبتنا لهم ان الاردن حصن السلام وحصن المحبة والوئام وان فيها رجالا يعضون بالنواجذ على امنهم وامانهم وان رجال الاجهزة الامنية لهم بالمرصاد اينما حلوا واينما رحلوا.  

لا يسعف قلمي ان اصف النجاح الباهر الذي تحقق على ايدي رجال صدقوا الله وصدقوا ملكهم وشعبهم الوعد وحالوا باجسادهم الطاهرة دون تمكين الارهابيين من تحقيق مبتغاهم وصد ورد كل محاولاتهم للنيل من وحدتنا الوطنية او العبث بامن الوطن والاضرار بالمواطنين ومقدرات الوطن.