آخر الأخبار
  تسجيل 37 وفاة و5335 إصابة بكورونا   رئيس هيئة الأركان المشتركة: تسخير كافة الإمكانات والقدرات والموارد للحفاظ على أمن حدودنا   الخصاونة يترأس اجتماع مجلس المركز الوطني لمكافحة الاوبئة: اصبح ضرورة   مشروع قانون معدّل لصندوق شهداء الجيش والأجهزة الأمنيّة   تعديل نظام الاعتراف بمؤسّسات التعليم العالي غير الأردنيّة   تقلبات حادّة على الطقس خلال آذار بالأردن   تعليق الدوام في "مراقبة الشركات" و"السجل التجاري" الخميس   تخفيض وتوحيد الرسوم الجمركية على الطرود البريدية   السفير الامريكي: فرصة كبيرة لأن يكون الأردن أحد أهم وجهات المستثمرين   35.4 دينار سعر غرام الذهب عيار 21 محليا   الغويري لوزير الصحة: الامور خرجت عن السيطرة .. والمطعوم حالياً اولى من الخبز   هل تتساقط الثلوج مجددا على الأردن؟   وزير التربية: إصابات كورونا بالمدارس الخاصة أعلى من الحكومية   الصفدي: أمن الخليج من أمن الأردن   الأردن..متعافي من”كورونا المتحور”: تمنيت الموت من شدة الألم   عبيدات يُعلق على "حادثة" محاولة "مريض" خنق ممرضة بمستشفى حمزة و يؤكد: ربما ليست الإصابة بكورونا هي السبب   الأردن .. 4265 إصابة كورونا تقل أعمارهم عن 5 سنوات   شخصين من جنسية عربية اشتركا بقتل آخر من ذات جنسيتهما (متغيب منذ شهرين تقريباً) .. تفاصيل   فصل الكهرباء عن هذه المناطق / أسماء   بشرى سارة من زواتي عن وجود نفط وغاز في الأردن
عـاجـل :

أنس بن مالك في الطفيلة تعلق الدوام حفاظًا على سلامة الطلبة من أعمال الصيانة

{clean_title}

علقت مدرسة أنس بن مالك في الطفيلة، الثلاثاء، الدوام وتوقفت عن التدريس بسبب أعمال الصيانة المستمرة داخل أسوار المدرسة.

وصرفت المدرسة الطلبة إلى بيوتهم حفاظًا على سلامتهم، بسبب أعمال الصيانة المثيرة للغبار والضجيج والمعيقة للعملية التدريسية، إلى جانب تشكيلها خطرًا على سلامة الطلبة.

يشار إلى أنه كانت هناك مطالبات عديدة من قبل المدرسة والأهالي بإجراء أعمال الصيانة خارج أوقات الدوام، أو خلال العطلة الصيفية.