آخر الأخبار
  الأمن العام:تحرير 1555 مخالفة فردية لأشخاص و 6 مخالفات لمنشآت منذ صباح هذا اليوم   الذكرى الخامسة والستون لتعريب قيادة الجيش العربي .. قصة وطن وشجاعة قائد   الملك يزور مصنعا ومشروعا في جنوب عمان   تخفيض اعداد اعضاء مجالس الادارة لشركات حكومية   الحكومة تعتمد 2 آذار يوماً لمدينة عمان   الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى تعريب قيادة الجيش   بعد خبر جراءة نيوز .. مجلس الوزراء يقرر إعفاء مستأجري أملاك البلديّات والأمانة بنسبة 25%   رئيس هيئة الأركان المشتركة ومدير الأمن العام يحضران توقيع ‏اتفاقية التعاون الجوي بين القوات المسلحة الاردنية - الجيش العربي ومديرية الأمن العام   تعمم على الجامعات بعدم فرض أي رسوم جديدة   التوثيق الملكي يعرض وثيقة ذكرى تعريب الجيش    شاهد أعداد إصابات ووفيات كورونا اليوم في الاردن تفاصيل   الأمير مرعد بن رعد بن زيد كبيرا للأمناء في الديوان الملكي الهاشمي   اسعار الخضار والفواكه اليوم   أمن الدولة: 12 سنة لتاجري مخدرات و6 سنوات لأربعة مروجين وموزعين   المسلماني ضمن قائمة أفضل شخصية عربية مؤثرة لعام 2020 - رابط   إبادة أكثر من 850 بقرة عاشت في ظروف "جهنمية"   نقيب الأطباء الأسبق: "الحكومة مستوطية حيط المواطن" في حظر الجمعة   رئيس ديوان المحاسبة: مخالفات الأفراد بالقطاع العام تنطبق على الخاص   68% من الأردنيين ضد قرار إعادة حظر الجمعة   خلال 3 أشهر ونصف .. وزيران للداخلية في حكومة الخصاونة غادرا موقعهما لأسباب وظيفية
عـاجـل :

مجلس فرع اربد يلتقي الهيئة المركزية

{clean_title}

عقد مجلس فرع نقابة المهندسين الأردنيين في محافظة اربد، اجتماعا مع الهيئة المركزية، بحضور رئيس مجلس الفرع الدكتور أحمد ملكاوي.

وعرض الدكتور ملكاوي العديد من انجازات الفرع منذ أن تسلم مجلس الفرع أعماله, مؤكدا أن مجلس الفرع ينتهج اللامركزية وسيقدم الدعم الكامل للهيئة المركزية ولجان فروع الألوية كما سيتعامل مع توصياتها بجدية وحرص مما يثمر انجازات حقيقية ستساهم في تطور النقابة وخدمة المهندسين بشكل عام والمهندسين الشباب بشكل خاص.

وأشار إلى أن المسؤولية التي تقع على عاتق النقابة كبيرة جدا في ظل ارتفاع معدلات البطالة بين صفوف المهندسين بشكل بات يشكل تحديا رئيسا اليوم

وشدد على ضرورة تفعيل دور الهيئة المركزية في محافظة إربد, لما يتمتع أعضاؤها بخبرة نقابية ومهنية ليتم الاستفادة منها في مختلف المجالات, موضحا مهام وصلاحيات الهيئة حسب قانون النقابة.

وأكد الدكتور ملكاوي أن مجلس الفرع سيضع كل أمكاناته في دعم لجان فروع الألوية للقيام بمسؤوليتها الكاملة تجاه الزملاء المهندسين وتقديم كافة الخدمات التي يحتاجونها بكل سهولة ويسر.

وناقش الحضور مواضيع مختلفة،أبرزها, تشكيل مكتب دائم للهئية المركزية، حيث تم انتخاب كل من الزملاء الدكتور عصام طراد ممثلا عن مجلس الفرع، والمهندس محمد الشبول ممثلا عن لجنة فرع الرمثا، والمهندس أحمد عبيدات ممثلا عن لجنة فرع بني كنانة، والمهندس مبارك شرادقة ممثلا عن لجنة فرع الكورة، والمهندس أنور خصاونة، والدكتور زياد الغزاوي، والمهندس عمر مناصرة، والمهندس زياد عبيدات، والدكتور يزن طعامنة، ليكونوا أعضاء المكتب الدائم للمركزية في الفرع.