آخر الأخبار
  9 اصابات بالمتحورين البرازيلي والجنوب افريقي في الأردن واصابتين من سلالة أخرى   عدد متلقي الجرعة الاولى من لقاح كورونا في الأردن يتجاوز النصف مليون   وزير الصحة: صلاة الجمعة قيد الدراسة المكثفة   الأخبار المصرية: أربع اعتبارات وراء موقف القاهرة الداعم لأمن واستقرار الأردن   400 مستثمر بالقطاع الصناعي بنحو 3 مليارات دينار   ملك إسبانيا يهنئ الأردن بمئوية الدولة   جونسون للملك: ندعم استقرار الأردن   أين باسم عوض الله؟   العسعس: الاقتصاد الأردني يمر بمرحلة تعاف   أبو قديس: خطة لتجسير الفجوة في الفاقد التعليمي   "دائم النواب" يبحث آلية عقد الجلسات في رمضان   تمديد فترة الاختبارات على درسك   الأردن يحصل على شهادة (حلال)   رسالة من د. عبيدات في رمضان   الرئيس الأوكراني يؤكد للملك تضامن بلاده مع الأردن   الملك يعزي هاتفيا بوفاة الأمير فيليب   ماذا قال ناصر جودة أحداث الأردن الأخيرة؟   معالجة الاسير المحرر الشحتاتيت في مستشفى بعمان   د. محافظة .. لجنة الأوبئة لم تجتمع منذ أكثر من شهر   402 ألف أردني عاطلون عن العمل
عـاجـل :

المهندسين و المهندسين الزراعيين في اربد تزوران منتسبيهما المضربين

{clean_title}

زار مجلس نقابة المهندسين الأردنيين ومجلس نقابة المهندسين الرزاعيين ورؤساء لجان الألوية التابعة لمجلس النقابة في محافظة إربد، المهندسين والمهندسين الزراعيين في مواقع عملهم للوقوف على واقع الاضراب.

جاء ذلك بعد إعلان نقابتي المهندسين والمهندسين الزراعيين العودة للاجراءات التصعيدية بسبب تنصل الحكومة من وعودها بإنصافهم بعد اضرابهم السابق، والذي جاء للمطالبة باعطائهم العلاوات المستحقة اسوة بزملائهم العاملين في الوزارات الاخرى.

بدورهم، أكد كل من رئيس مجلس نقابة المهندسين الأردنيين ورئيس مجلس نقابة المهندسين الزراعيين في محافظة إربد على تقديم الدعم الكامل للزملاء المضربين وتبني مطالبهم.

ومن المقرر أن تصدر النقابتين بيانا صحفيا نهاية يومي الاعتصام، للحديث عن الخطوات القادمة ما لم تستجب وزارة التربية والتعليم لمطالب المضربين.