آخر الأخبار
  طقس العرب: فرصة مرتفعة للثلوج في العاصمة.. تفاصيل   العمل: تحديد مواقع سكن الموظفين لغايات منح تصاريح الحركة   فحص كورونا لأعضاء مجلس الأمة والحكومة قبل يوم الافتتاح   الامن العام :ضبط 16 سلاحاً نارياً،ثمانية منها اوتوماتيكية / صور   إعادة تشكيل مجلس إدارة الإذاعة والتلفزيون برئاسة الطراونة (اسماء)   الأمير علي ناعياً مارادونا: أسطورة داخل الملعب وخارجه   قرارات لمجلس الوزراء   وفاة أسطورة كرة القدم مارادونا   العقيد الطبيب الطرابشة يحصل على جائزة التميز الحكومي العربي لفئة أفضل موظف حكومي لعام 2020   مطالبات للأمن العام بإيقاف التفتيش اليدوي للمراجعين للمراكز الامنية   محكمة أمن الدولة توقف 10 أشخاص من فارضي الاتاوات   الطبيب محمد العبودي رابع شهيد خلال اليوم اثر فيروس كورونا   62 وفاة و 5025 إصابة جديدة بكورونا تفاصيل   الملك يعزي بوفاة منير صوبر   الإفتاء: لا جمع بين الجمعة والعصر خلال الحظر   400 مليون يورو مساهمات فرنسية لقطاع المياه   الملك يطمئن على صحة الوزير الاسبق عبدالرزاق النسور   الوهادنه في منزله بالعاصمه عمان بعد تماثله للشفاء من كورونا   الأرصاد: انقلاب كبير على الأجواء خلال المنخفض وتحذيرات من السيول   تحذير للأردنيين من المنخفض الجوي القادم للملكة .. تفاصيل
عـاجـل :

17 اصابة بحوادث سير في عمّان

{clean_title}

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ(24) ساعة الماضية مع (514) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (151) إصابة في حين تم التعامل مع (767) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدنيأهم الحوادث التي تعاملت معها خلال إل (24) ساعة الماضية.

إصابة سبعة أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة العاصمة

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان معحادث تدهور مركبة بمنطقة العدسية ، نتج عن الحادث إصابة سبعة أشخاص بجروحورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافاتالأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى البشير الحكومي وحالتهمالعامة متوسطة .

إصابة ستة أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة العاصمة

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث تدهورمركبة بمنطقة وسط البلد ، نتج عن الحادث إصابة ستة أشخاص بجروح ورضوض فيمختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمةللمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير حمزة الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تصادموقع ما بين مركبتين بمنطقة إشارة المستشفى الإسلامي ، نتج عن الحادث إصابةأربعة أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعافبتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الإسراءوحالتهم العامة متوسطة .