آخر الأخبار
  هل تعلن الحكومة عطلة رسمية في هذا اليوم؟   الصحة: نستعد للأسوأ ونتمنى أن يحدث الأفضل   تعليق حكومي بشأن الحظر الشامل لأيام   رسالة من الصحة للأردنيين ..شاهد التفاصيل   الصحة: هذه تعليمات العزل المنزلي للمرضى المؤكد إصابتهم بفيروس كورونا   إمتداد تأثير منخفض البحر الأحمر على الأردن .. تعرفوا على مستجدات حالة الطقس في المملكة ليوم الثلاثاء؟   %13 نسبة الإيجابية بفحوص الأردن يوميا   الأردن بالمرتبة 117 بمعدل الإصابة بكورونا   الحوارات : الكوادر الصحية في البشير تشكو صعوبة ظروف العمل - فيديو   150 إصابة بكورونا بكوادر البشير لم يتم استبدالهم .. تفاصيل   تحذير من سيناريو الكارثة بالاردن على خطى دول اوروبية   تعليق الدوام في هيئة الإعلام 48 ساعة   المفلح : يعلن اصابة ١٦ موظف في مركز الوزارة   إغلاق مقر اتحاد كرة القدم بسبب كورونا   الوزير السابق سعد جابر لمدير البشير: دبر حالك   الضمان تغلق فرعها في جبل الحسين حتى نهاية العام   دعوة هذه الفئة للحصول على استثناء من قرار حظر التجول الشامل   تحذير عاجل للأردنيين بسبب انتشار كورونا   تعليمات عاجلة من وزير الصحة   الكشف عن حالة وزير الأوقاف الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا .. ومكان تواجده
عـاجـل :

17 اصابة بحوادث سير في عمّان

{clean_title}

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ(24) ساعة الماضية مع (514) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (151) إصابة في حين تم التعامل مع (767) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدنيأهم الحوادث التي تعاملت معها خلال إل (24) ساعة الماضية.

إصابة سبعة أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة العاصمة

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان معحادث تدهور مركبة بمنطقة العدسية ، نتج عن الحادث إصابة سبعة أشخاص بجروحورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافاتالأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى البشير الحكومي وحالتهمالعامة متوسطة .

إصابة ستة أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة العاصمة

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث تدهورمركبة بمنطقة وسط البلد ، نتج عن الحادث إصابة ستة أشخاص بجروح ورضوض فيمختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمةللمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير حمزة الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تصادموقع ما بين مركبتين بمنطقة إشارة المستشفى الإسلامي ، نتج عن الحادث إصابةأربعة أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعافبتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الإسراءوحالتهم العامة متوسطة .