آخر الأخبار
  القبض على اول شخص قام بنشر الفيديو القديم لمسيرة معان "تفاصيل"   بعد نشر فيديو لحفل زفاف بالسلط .. الأمن العام ينفذ مداهمة وهذا ما تم ضبطه / صور   الخصاونة: دعم كامل للكوادر الصحية   تخصيص قسم لمصابي كورونا في مستشفى الامير زيد بالطفيلة   مدير مستشفى الملكة رانيا بالبترا: هناك ممن ثبتت حالاتهم ايجابية بكورونا قاموا بأداء صلاة الجمعة بالمساجد   رسالة من وزير الصحة عبيدات للكوادر الصحية .. شاهد ما جاء فيها   توضيح من ذوي أحمد أبو غوش   منصب جديد لوزير الاعلام السابق أمجد العضايلة   مستشفى البادية الشمالية ينفي تسجيل 24 إصابة كورونا بصفوف كوادره   وزير المياه ينعى وفاة 3 أطباء كبار بكورونا و يوجه رسالة عاجلة   طبيبان أردنيان في أمريكا يحذران .. الوضع الداخلي في الأردن سيء وجماعتنا لا حافظين ولا فاهمين   البدور: راح يموت مرشحون فائزون اذا لم يحدث حجر بعد الانتخابات مباشرة   العجارمة يقدم مقترحا لاعتبار وفيات الكوادر الطبية والتمريضية "شهداء "   العايد : نتألم لفقدان أو إصابة أي أردني أو أردنية بسبب كورونا   العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة العبادي والخشمان والدويري   الخارجية: لم نبلغ عن اصابة أي أردني في أزمير التركية   كورونا يمنع صلاة الاستسقاء بالأردن   شاهد بالصور .. رحيل 5 أطباء أثناء تأدية الواجب بالأردن   ‏وزارة الصحة: تسجيل 32 وفاة جديدة بكورونا و 3921 إصابة ‎   حملة تفتيش على المركبات اعتباراً من 1/11/2020
عـاجـل :

الأمطار تعود من جديد و الأرصاد تُحذر الأردنيين .. تفاصيل

{clean_title}

بمشيئة الله ترتفع درجات الحرارة قليلاً، الأجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق، ولطيفة في الأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة، الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

تحذر دائرة الأرصاد الجوية من:

- احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الفجر والصباح الباكر بسبب الضباب في المناطق الجبلية وأجزاء من مناطق البادية.
- احتمال تشكل الصقيع في ساعات الليل المتأخرة فوق المرتفعات الجبلية ومناطق البادية.

يوم الأحد 15/12/2019

بمشيئة الله تبقى الأجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق، ولطيفة في الأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المتوسطة والعالية، ومع ساعات المساء تتأثر المملكة تدريجياً بحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي، حيث تتكاثر الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتتهيأ الفرصة لهطول أمطار متفرقة خاصة في جنوب وشرق المملكة، الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
تحذر دائرة الأرصاد الجوية من:

- خطر الانزلاق على الطرقات أثناء هطول المطر.

يوم الإثنين 16/12/2019

بمشيئة الله تستمر الأجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتبقى الفرصة مهيأة أثناء النهار لهطول أمطار خفيفة ومتفرقة في أجزاء من المناطق الشرقية، والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.