آخر الأخبار
  الملك يشدد على عدم قبول الواسطة   45 وفاة و1968 إصابة جديدة بكورونا بالأردن   الهياجنة يكشف حقيقة الحظر الشامل ليوم الخميس المقبل !!   مدير مستشفيات البشير: الصور المتداولة في قسم الطوارئ صحيحة   70 إصابة كورونا في العناية الحثيثة بمستشفى حمزة   الأردن يتجه لاعتبار التَّسول جريمة اتجار بالبشر تصل غرامتها لـ 20 ألف دينار   قصة المطلوب الذي أطلق النار بالمفرق   الملك يعزي بوفاة مؤسس مطعم هاشم   تفاصيل تهم المضبوطين بالحملة الامنية   ولي العهد ينقل تعازي الملك لذوي مؤسس مطعم هاشم   صحيفة فرنسية تتحدث عن حملة المقاطعة بالأردن   السفير السعودي في الاردن : إقرار إنشاء مستشفى وجامعة طبية في عمّان   الهياجنة: القطاع الصحي يستعد للأسوأ ونتوقع 3000 إصابة يومياً   لمن تصله تنبيهات عبر تطبيق أمان عليك الفحص ومجاناً بهذه المحطات - أسماء   انخفاض الفاتورة النفطية بنسبة 50.1% في 8 أشهر   تحذير عاجل للأردنيين بسبب انتشار كورونا   تطورات انتشار كورونا في الاردن والتوصية بالحظر الشامل الطويل   أمن الدولة توجه تهم تشكيل عصابات لصوصية لمضبوطين خلال الحملة الأمنية   السفارة الفرنسية في الاردن تصدر بياناً حول الاعتداء على مواطنين أردنيين في مدينة آنجيه .. تفاصيل   تعليق دوام موظفي الأمانة أيام السبت
عـاجـل :

اسحاقات تستقبل ممثلين عن اتحادات الجمعيات الخيرية في المملكة

{clean_title}
التقت وزير التنمية الاجتماعية بسمة اسحاقات امس بعدد من رؤساء وممثلي اتحادات الجمعيات الخيرية في المملكة لتباحث التحديات و الصعوبات التي تواجه عمل اتحادات المحافظات وسبل تطوير التشريعات الناظمة لعمل الجمعيات الخيرية و انظمتها.

حيث أكدت وزيرة التنمية الاجتماعية بسمة إسحاقات أن الوزارة تنظر إلى الجمعيات الخيرية و الاتحادات كشريك استراتيجي لوزارة التنمية الاجتماعية وكمساهم كبير في دفع عجلة التنمية والاقتصاد والحد من معدلات الفقر والبطالة وتحقيق الحماية الاجتماعية.
 
و بينت اسحاقات ، ردا على طلب رؤساء الاتحادات لتقديم دعم نقدي، ان الوزارة ستقدم الدعم للمشاريع الإنتاجية المدرة للدخل و التشغيلية سواء للجمعيات الخيرية اوالاتحادات في المستقبل ضمن الموازنة المخصصة لدعم الجمعيات.
 
و اشارت اسحاقات أن الوزارة ستدعو الهيئة العامة للاتحاد العام للجمعيات الخيرية خلال الشهرين القادمين لعقد انتخابات الهئية الادارية.

وثمن رؤساء الاتحادات جهود وزارة التنمية الاجتماعية في دعم مؤسسات المجتمع المدني، مؤكدين على اهمية عقد هذه اللقاءات التشاورية والاستمرار في التعاون والتنسيق بين الحكومية والاتحادات كممثل عن الجمعيات الخيرية في المملكة.