آخر الأخبار
  طقس العرب: فرصة مرتفعة للثلوج في العاصمة.. تفاصيل   العمل: تحديد مواقع سكن الموظفين لغايات منح تصاريح الحركة   فحص كورونا لأعضاء مجلس الأمة والحكومة قبل يوم الافتتاح   الامن العام :ضبط 16 سلاحاً نارياً،ثمانية منها اوتوماتيكية / صور   إعادة تشكيل مجلس إدارة الإذاعة والتلفزيون برئاسة الطراونة (اسماء)   الأمير علي ناعياً مارادونا: أسطورة داخل الملعب وخارجه   قرارات لمجلس الوزراء   وفاة أسطورة كرة القدم مارادونا   العقيد الطبيب الطرابشة يحصل على جائزة التميز الحكومي العربي لفئة أفضل موظف حكومي لعام 2020   مطالبات للأمن العام بإيقاف التفتيش اليدوي للمراجعين للمراكز الامنية   محكمة أمن الدولة توقف 10 أشخاص من فارضي الاتاوات   الطبيب محمد العبودي رابع شهيد خلال اليوم اثر فيروس كورونا   62 وفاة و 5025 إصابة جديدة بكورونا تفاصيل   الملك يعزي بوفاة منير صوبر   الإفتاء: لا جمع بين الجمعة والعصر خلال الحظر   400 مليون يورو مساهمات فرنسية لقطاع المياه   الملك يطمئن على صحة الوزير الاسبق عبدالرزاق النسور   الوهادنه في منزله بالعاصمه عمان بعد تماثله للشفاء من كورونا   الأرصاد: انقلاب كبير على الأجواء خلال المنخفض وتحذيرات من السيول   تحذير للأردنيين من المنخفض الجوي القادم للملكة .. تفاصيل
عـاجـل :

الرزاز: أموال المنح والمساعدات تذهب للخزينة

{clean_title}

قال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز أن جميع المنح والمساعدات تذهب إلى الخزينة، وذلك رداً على مجموعة من النواب هاجموا مشروع قانون الشراكة بين القاطعين الخاص والعام.

وبخصوص القانون الجديد للشراكة بين القطاعين العام والخاص قال الرزاز في جلسة الثلاثاء "المستثمر الذي يريد الاستثمار مباشرة هذا من اختصاص هيئة الاستثمار أما المشاريع التي تحتاج إلى شراكة بين القطاعين إلى تعديل وتبسيط الاجراءات".

بدوره قال وزير التخطيط الدكتور وسام الربضي بين أن بعض هذه المساعدات تدخل إلى خزينة الدولة و806 مليون دينار مساعدات لهذه العام دخلت الخزينة لتخفيض الفجوة المياه أو لتمويل بعض المشاريع، مشيرا إلى أن هناك مساعادات لدعم مشاريع اقطاعية وأخرى للاجئين.

وشكك كل من النواب وفاء بني مصطفى وغازي الهواملة وعبد الكريم الدغمي بوزارة التخطيط ومصير الأموال المتأتية من المساعدات والمنح.