آخر الأخبار
  وزير الدولة لشؤون الإعلام يصرح حول حظر شاملا الخميس   هل تعلن الحكومة عطلة رسمية في هذا اليوم؟   الصحة: نستعد للأسوأ ونتمنى أن يحدث الأفضل   تعليق حكومي بشأن الحظر الشامل لأيام   رسالة من الصحة للأردنيين ..شاهد التفاصيل   الصحة: هذه تعليمات العزل المنزلي للمرضى المؤكد إصابتهم بفيروس كورونا   إمتداد تأثير منخفض البحر الأحمر على الأردن .. تعرفوا على مستجدات حالة الطقس في المملكة ليوم الثلاثاء؟   %13 نسبة الإيجابية بفحوص الأردن يوميا   الأردن بالمرتبة 117 بمعدل الإصابة بكورونا   الحوارات : الكوادر الصحية في البشير تشكو صعوبة ظروف العمل - فيديو   150 إصابة بكورونا بكوادر البشير لم يتم استبدالهم .. تفاصيل   تحذير من سيناريو الكارثة بالاردن على خطى دول اوروبية   تعليق الدوام في هيئة الإعلام 48 ساعة   المفلح : يعلن اصابة ١٦ موظف في مركز الوزارة   إغلاق مقر اتحاد كرة القدم بسبب كورونا   الوزير السابق سعد جابر لمدير البشير: دبر حالك   الضمان تغلق فرعها في جبل الحسين حتى نهاية العام   دعوة هذه الفئة للحصول على استثناء من قرار حظر التجول الشامل   تحذير عاجل للأردنيين بسبب انتشار كورونا   تعليمات عاجلة من وزير الصحة
عـاجـل :

الرزاز: أموال المنح والمساعدات تذهب للخزينة

{clean_title}

قال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز أن جميع المنح والمساعدات تذهب إلى الخزينة، وذلك رداً على مجموعة من النواب هاجموا مشروع قانون الشراكة بين القاطعين الخاص والعام.

وبخصوص القانون الجديد للشراكة بين القطاعين العام والخاص قال الرزاز في جلسة الثلاثاء "المستثمر الذي يريد الاستثمار مباشرة هذا من اختصاص هيئة الاستثمار أما المشاريع التي تحتاج إلى شراكة بين القطاعين إلى تعديل وتبسيط الاجراءات".

بدوره قال وزير التخطيط الدكتور وسام الربضي بين أن بعض هذه المساعدات تدخل إلى خزينة الدولة و806 مليون دينار مساعدات لهذه العام دخلت الخزينة لتخفيض الفجوة المياه أو لتمويل بعض المشاريع، مشيرا إلى أن هناك مساعادات لدعم مشاريع اقطاعية وأخرى للاجئين.

وشكك كل من النواب وفاء بني مصطفى وغازي الهواملة وعبد الكريم الدغمي بوزارة التخطيط ومصير الأموال المتأتية من المساعدات والمنح.