آخر الأخبار
  بعد حادثة "فتى" الزرقاء .. تفاصيل مروعة بجريمة قتل أردنية طعنا بسكين على يد شقيقها داخل مجمع إربد   توضيح هام حول رواتب المعلمين في المدارس الخاصة بعد خصم 15 % .. تفاصيل   صدور نظام المكلفين بخدمة العلم   دعوة لتخصيص راتب للجدات الاردنيات اللاتي يرعين احفادهن   ضبط أصحاب صفحات احتيالية على مواقع التواصل   للاردنيين.. وظائف في السفارة الاميركية - رابط   احالة قضية فتى الزرقاء لامن الدولة   إخلاء سبيل مصور جريمة الزرقاء   مسؤول كورونا يكشف سبب اختيار يوم الجمعة لتطبيق الحظر الشامل حتى نهاية 2020 .. تفاصيل   الارصاد الجوية تحذر السائقين من الطقس خلال الايام القادمة .. تفاصيل   الحكومة: تعليمات جديدة لتنظيم دوام الموظفات   تفاصيل الحظر وصلاة الجمعة   تصريح هام بشأن رسوم المدارس الخاصة   توضيح حكومي حول الحظر الشامل   انخفاض ملموس على الحرارة   مطالبات بزيادة صلاحيات الحاكم الاداري لتمكينه من سد الضعف في بعض القوانيين   امام مدير إدارة السير العميد فراس الصعوب .. سيارات تمتلئ بعبارات وألفاظ خادشة   إرتياح عام بعد قيام الأمن العام بإلقاء القبض على قرابة 400 مطلوب وتساؤلات عن سبب التأخر حتى الان   الأمن العام يكشف حقيقة العثور على فتاة مقطوعة الرأس "بيان رسمي"   شاهد حقيقة قيام شاب بقطع رأس فتاة ورميه بجانب مستشفى "البشير" والأمن العام يوضح
عـاجـل :

وفاة 6 عمال بحادث "انهيار جدار رملي" (وفيديو)

{clean_title}
أفادت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء الكويتية، الخميس، بانتهاء عمليات البحث والإنقاذ التي بدأت أعمالها منذ الأربعاء في موقع حادث انهيار الجدار الرملي بمدينة المطلاع السكنية.

وأوضحت الإدارة في بيان لها أن حصيلة عدد الوفيات في الحادث وصل إلى 6 أشخاص، فيما تمكنت فرق البحث والإنقاذ من انتشال ثلاثة عمال بعد وقوع الحادث بلحظات، وهم على قيد الحياة.

وأضاف البيان، أن مدير عام الإدارة العامة للإطفاء، خالد راكان المكراد، قد تفقد موقع الحادث، وأصدر تعليمات بفتح تحقيق بجانب الجهات المسؤولة لمعرفة أسبابه.

وكانت وزيرة الأشغال العامة وزيرة الدولة لشؤون الإسكان الكويتية رنا الفارس، قد أعلنت الأربعاء، تشكيل لجنة تحقيق في ملابسات حادث الانهيار.

وشددت خلال زيارة لموقع الحادث على ضرورة "سرعة الانتهاء من التحقيق لتحديد أوجه القصور ومحاسبة المسؤول في حال إثبات الإهمال”، حسب ما نقلت وكالة الأنباء الكويتية "كونا”.