آخر الأخبار
  طقس بارد و تحذيرات من غزارة الأمطار وتشكل السيول والضباب الكثيف في منطقة المطار   الصحة العالمية تعلن الأردن ضمن الدول التي ضمنت حصتها من لقاح كورونا   رصد 126 هزة أرضية العام الحالي بالأردن   تسجيل 3 وفيات بفيروس كورونا في العقبة   426 مصابا بكورونا على أسرّة العناية الحثيثة من أصل 57856 حالة نشطة   5 شبان حاولو الدخول لقسم "عزل مرضى كورونا" فمنعهم ممرض .. فإنهالوا عليه ضرباً بمستشفى الكرك   مجهول يقتحم صيدلية في الجبيهة ويسلب 150 ديناراً تحت التهديد   الحجاوي: فتح وإغلاق القطاعات انعكاس للحالة الوبائية .. ونعمل لمواجهة أي انتكاسة   برامج لدعم المنشآت الأكثر تضررا بأمر دفاع قريبا   ولي العهد يؤكد أهمية تعزيز دور الشباب   ترقب لقرارات حكومية جديدة تخص أزمة كورونا   الهياجنة: لم يحصل أننا لم نجد سريرا للمرضى خلال الأسابيع الماضية   وزير الصحة يعلق على حظر يوم الجمعة   الكشف عن سبب التواجد الامني في عبدون / صور   خبير وبائيات أردني: ارقام الاصابات بكورونا ليس دقيقاً والحصيلة يجب ان تُعلن أسبوعياً   الأمطار تعود مجدداً لسماء المملكة و الأرصاد تكشف عن حالة الطقس لـ3 أيام قادمة و تُطلق تحذيرات عاجلة   الأمن يكشف حقيقة فيديو يُظهر انتشال جثة شاب من بئر ماء   الهياجنة: مستشفى ميداني جديد في العقبة .. وتراجع إصابات ووفيات كورونا   عبيدات يلتقي والد الطفلة حبيبة الأربعاء   نسبة فحوصات كورونا الايجابية الثلاثاء الأقل منذ شهر
عـاجـل :

الرزاز: نفاخر العالم بمواردنا البشرية

{clean_title}

قال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز انه عمل في أماكن تهتم بالبدايات كوزارة التربية والتعليم والتي تعنى بتنشئة الأجيال، كما عمل في أماكن تهتم بالنهايات كالضمان الإجتماعي والذي يعنى بالمتقاعدين.

وشدد الرزاز خلال ورشة العمل التي نفذتها اللجنة برعاية رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز تحت عنوان "الموارد البشرية في الأردن إلى أين التفكير خارج الصندوق" والشراكة مع المعهد الديموقراطي الأمريكي على أنه هناك فرق كبير بين النظر إلى المعطلين على أنهم عبء وبين النظر على أنهم فرص استثمارية هائلة.

وتطرق إلى أهمية رياض الأطفال بتنشئة الأجيال، بالإضافة إلى ضرورة تغيير أساليب التعليم التي تعتمد التلقين واجترار المعلومات والذهاب إلى أساليب تفاعلية.

وأشار إلى أهمية المتقاعدين في بناء الأوطان وكيفية استثمار طاقاتهم.

وقال الرزاز: نفاخر العالم بمواردنا البشرية ونحتاج أن ننظر لها بشكلٍ شمولي يُمكنها من الانتقال النوعي وبما يحقق التوجيهات الملكية بالاهتمام بالطاقات الشبابية.