آخر الأخبار
  القبض على اول شخص قام بنشر الفيديو القديم لمسيرة معان "تفاصيل"   بعد نشر فيديو لحفل زفاف بالسلط .. الأمن العام ينفذ مداهمة وهذا ما تم ضبطه / صور   الخصاونة: دعم كامل للكوادر الصحية   تخصيص قسم لمصابي كورونا في مستشفى الامير زيد بالطفيلة   مدير مستشفى الملكة رانيا بالبترا: هناك ممن ثبتت حالاتهم ايجابية بكورونا قاموا بأداء صلاة الجمعة بالمساجد   رسالة من وزير الصحة عبيدات للكوادر الصحية .. شاهد ما جاء فيها   توضيح من ذوي أحمد أبو غوش   منصب جديد لوزير الاعلام السابق أمجد العضايلة   مستشفى البادية الشمالية ينفي تسجيل 24 إصابة كورونا بصفوف كوادره   وزير المياه ينعى وفاة 3 أطباء كبار بكورونا و يوجه رسالة عاجلة   طبيبان أردنيان في أمريكا يحذران .. الوضع الداخلي في الأردن سيء وجماعتنا لا حافظين ولا فاهمين   البدور: راح يموت مرشحون فائزون اذا لم يحدث حجر بعد الانتخابات مباشرة   العجارمة يقدم مقترحا لاعتبار وفيات الكوادر الطبية والتمريضية "شهداء "   العايد : نتألم لفقدان أو إصابة أي أردني أو أردنية بسبب كورونا   العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة العبادي والخشمان والدويري   الخارجية: لم نبلغ عن اصابة أي أردني في أزمير التركية   كورونا يمنع صلاة الاستسقاء بالأردن   شاهد بالصور .. رحيل 5 أطباء أثناء تأدية الواجب بالأردن   ‏وزارة الصحة: تسجيل 32 وفاة جديدة بكورونا و 3921 إصابة ‎   حملة تفتيش على المركبات اعتباراً من 1/11/2020
عـاجـل :

خليل عطية يشكر الرزاز لهذا السبب ..

{clean_title}
اعبر عن اشادتي وتثميني العالي لقرار رئيس الوزراء الاخير والذي تم بموجبه فتح البقالات والسوبرماركت في الاحياء والمخابز في الاحياء امام المواطنين لشراء احتياجاتهم من الخبز والمواد الاساسية دون استخدام السيارات .

ان قرار رئيس الوزراء الاخير ساهم في معالجة الاختلالات والمشاكل التي حدثت امس اثناء توزيع الخبز ، اذ ان الاوضاع تسير بيسر وسهولة ،كما اثبت المواطنين درجة عالية من الرقي والاحساس بالمسؤولية اثناء شراء احتياجاتهم ، كما ان القرار والاجراء حول المولات والمجمعات التجارية والاسواق الكبيرة بان يكون البيع بخدمة التوصيل الى المنازل هو اجراء صحيح وفعال ويؤدي الغرض منه بعدم التجمعات .

كما اطالب الحكومة بصرف مخصصات لكل المستفيدين من دعم الخبز فورا وضمن الاليات التي اتبعت في السابق من اجل مساعدت العائلات الاردنية على الاوضاع الحالية ، كما اطالب الحكومة بصرف مساعدات مالية للمتعطلين عن العمل او الذين اصلا هم بلا عمل وخاصة من لديهم عائلات .واطالب من الحكومه بتأمين مبالغ مالية لعمال المياومة وكل العاملين بشكل يومي وخاصة في هذه الظروف التي يمر بها بلدنا ،اذ ان هؤلاء العمال يكسبوا قوت يومهم من العمل وبسبب العطلة فانهم اصبحوا بلا مال لهم ولعائلاتهم لذلك يجب توفير مبلغ مالي لسد رمق عائلاتهم المحتاجة الى المال لتامين متطلبات الحياه .

النائب المهندس خليل عطية