آخر الأخبار
  9 اصابات بالمتحورين البرازيلي والجنوب افريقي في الأردن واصابتين من سلالة أخرى   عدد متلقي الجرعة الاولى من لقاح كورونا في الأردن يتجاوز النصف مليون   وزير الصحة: صلاة الجمعة قيد الدراسة المكثفة   الأخبار المصرية: أربع اعتبارات وراء موقف القاهرة الداعم لأمن واستقرار الأردن   400 مستثمر بالقطاع الصناعي بنحو 3 مليارات دينار   ملك إسبانيا يهنئ الأردن بمئوية الدولة   جونسون للملك: ندعم استقرار الأردن   أين باسم عوض الله؟   العسعس: الاقتصاد الأردني يمر بمرحلة تعاف   أبو قديس: خطة لتجسير الفجوة في الفاقد التعليمي   "دائم النواب" يبحث آلية عقد الجلسات في رمضان   تمديد فترة الاختبارات على درسك   الأردن يحصل على شهادة (حلال)   رسالة من د. عبيدات في رمضان   الرئيس الأوكراني يؤكد للملك تضامن بلاده مع الأردن   الملك يعزي هاتفيا بوفاة الأمير فيليب   ماذا قال ناصر جودة أحداث الأردن الأخيرة؟   معالجة الاسير المحرر الشحتاتيت في مستشفى بعمان   د. محافظة .. لجنة الأوبئة لم تجتمع منذ أكثر من شهر   402 ألف أردني عاطلون عن العمل
عـاجـل :

القبض على العريس الذي خالف قانون الدفاع

{clean_title}
اوعز وزير الداخلية سلامة حماد إلى محافظ العاصمة اليوم الثلاثاء بالقاء القبض على العريس الذي استقبل من قبل ذويه في احد مناطق العاصمة يوم أمس وبشكل خالف التعهد الذي وقع عليه والتزم به قبل مغادرته الفندق الذي كان يقيم فيه والمخصص للحجر الصحي.

وقال مصدر مسؤول في وزارة الداخلية إن العريس وذويه خالفوا كذلك قانون الدفاع الأمر الذي أدى إلى القبض عليهم وتوقيفهم في احد مراكز الاصلاح والتأهيل تمهيدا لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

واضاف المصدر انه لن يتم التهاون مع أي شخص يخالف قانون الدفاع واتخاذ أشد الاجراءات القانونية بحق كل من يتجاوز على القانون.