آخر الأخبار
  الأمن العام:تحرير 1555 مخالفة فردية لأشخاص و 6 مخالفات لمنشآت منذ صباح هذا اليوم   الذكرى الخامسة والستون لتعريب قيادة الجيش العربي .. قصة وطن وشجاعة قائد   الملك يزور مصنعا ومشروعا في جنوب عمان   تخفيض اعداد اعضاء مجالس الادارة لشركات حكومية   الحكومة تعتمد 2 آذار يوماً لمدينة عمان   الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى تعريب قيادة الجيش   بعد خبر جراءة نيوز .. مجلس الوزراء يقرر إعفاء مستأجري أملاك البلديّات والأمانة بنسبة 25%   رئيس هيئة الأركان المشتركة ومدير الأمن العام يحضران توقيع ‏اتفاقية التعاون الجوي بين القوات المسلحة الاردنية - الجيش العربي ومديرية الأمن العام   تعمم على الجامعات بعدم فرض أي رسوم جديدة   التوثيق الملكي يعرض وثيقة ذكرى تعريب الجيش    شاهد أعداد إصابات ووفيات كورونا اليوم في الاردن تفاصيل   الأمير مرعد بن رعد بن زيد كبيرا للأمناء في الديوان الملكي الهاشمي   اسعار الخضار والفواكه اليوم   أمن الدولة: 12 سنة لتاجري مخدرات و6 سنوات لأربعة مروجين وموزعين   المسلماني ضمن قائمة أفضل شخصية عربية مؤثرة لعام 2020 - رابط   إبادة أكثر من 850 بقرة عاشت في ظروف "جهنمية"   نقيب الأطباء الأسبق: "الحكومة مستوطية حيط المواطن" في حظر الجمعة   رئيس ديوان المحاسبة: مخالفات الأفراد بالقطاع العام تنطبق على الخاص   68% من الأردنيين ضد قرار إعادة حظر الجمعة   خلال 3 أشهر ونصف .. وزيران للداخلية في حكومة الخصاونة غادرا موقعهما لأسباب وظيفية
عـاجـل :

باكستانية تزوجت اكثر من 5 مرات خلال 4 أشهر.. تفاصيل صادمة

{clean_title}

ألقت الشرطة في باكستان، القبض على فتاة، تبلغ من العمر 18 عامًا، سرقت أشخاصًا عبر زيجات "وهمية” في مدينة سرجوداً بإقليم البنجاب.

وذكرت قناة "جيو” التليفزيونية الباكستانية أن الفتاة قد تزوجت 7 مرات خلال 4 شهور فقط، وسرقت مقتنيات عالية القيمة من ضحاياها.

وأثيرت القضية بعد أن قدم اثنان من الأزواج الضحايا عقدي الزواج لإحدى المحاكم.

ووفقًا لمصادر في المحكمة، فإن الفتاة وتدعى سنا، اعتادت أن تختفي بعد يوم أو يومين من الزواج مع سرقة متعلقات ومجوهرات.

وتم تسجيل القضية لدى مركز الشرطة في المنطقة الحضرية ضد الفتاة، وأمرت المحكمة بسجنها.

واقترفت الفتاة جرائمها بمساعدة مجموعة من بينها شقيق مزعوم وأب و”مأذون” اتضح أيضًا أنهما مزيفان.

ولم يتم تسجيل أي من عقود الزواج بالشكل الصحيح.

وذكرت "جيو” أن المصادر علمت بأن سنا ومجموعتها كانوا يبحثون عن الرجال الراغبين في الزواج ويخدعونهم.

وتطالب المجموعة عائلة العريس بمبلغ 200 ألف روبية (1900 دولار) إلى 300 ألف روبية ( 2845 دولارًا) .

وبعد عقد الزواج المزيف، تسرق سنا ليس فقط أسرة الزوج، بل والأقارب المقيمين لديها كضيوف.