آخر الأخبار
  شاهد حقيقة نية الحكومة لإغلاق المطارات في الاردن؟   كيف يتم التلاعب باسطوانات الغاز؟ .. المواصفات توضح   بالأعداد والأسماء .. العرموطي يسأل الحكومة عن الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال / وثائق   وزراء حكومة الخصاونة يقدمون استقالاتهم تمهيدا لتعديل وزاري الأسبوع القادم   النعيمي: التعليم عن بعد خيار الضرورة و لدينا 3 محطات تلفزيونية للتعلم   تحويلات مرورية في عمان   إيعاز من رئيس الوزراء بسبب تراجع الوضع الوبائي   الأشغال المؤقتة والغرامة لمن باع شخصا أو اشتراه   عبيدات يُعلق على "حادثة" محاولة "مريض" خنق ممرضة بمستشفى حمزة   الأرصاد تنشر تفاصيل المنخفض "القبرصي" القادم   النائب الزعبي: مركبات فارهة تجمع متسولين "وافدين" عن الإشارات قُبيل بدء الحظر   هل يوجد اغلاقات جديدة لمطارات الاردن   محكمة بداية عمان تقرر حل مجلس نقابة المعلمين لهذا السبب   إغلاق 20 منشأة سياحية وإنذار ومخالفة 62   مطالبة بإستثناء كافة الصلوات من حظر الجمعة الشامل   تعميم جديد للمنشآت السياحية   الارصاد : فجر الغد ثلوج ممزوجة بالامطار جنوب المملكة   2161 بطاقة ذكية لنزلاء الإصلاح والتأهيل   تخفيض وتوحيد الرسوم الجمركية على الطرود البريدية   طقس بارد ومتقلب
عـاجـل :

ماذا يحدث للجسم عند تناول الزعتر مع الزيت ؟شاهد

{clean_title}

الزعتر مع الزيت من الأكلات الشعبية المعروفة التى تعتبر عنصرا اساسيا في مائدة الإفطار أو العشاء لأنه يمنح الشعور بالشبع لفترة طويلة، بالإضافة إلى ذلك يمد الجسم بالطاقة نظرا لما يحتويه من عناصر غذائية و فيتامينات التى يحتاجها الجسم .

قالت سهام سوقية، استشاري التغذية، أن الزعتر مع الزيت من الأكلات التى تحتوى على فيتامينات مهمة للجسم وعلى مركبات ضرورية للصحة ومضادات أكسدة ومعادن وأحماض دهنية غير مشبعة .

وكشفت سهام سوقية، عن أبرز الفوائد الصحية التى تعود إلى الجسم عند تناول الزعتر مع الزيت، وأهمها...

-تعزز مناعة الجسم

-تساهم في خفض مستوى الكوليسترول الضار
- تنشط الدورة الدموية
- مفيدة للجهاز الهضمي
- تساهم في الحماية من الاصابة بتصلب الشرايين