آخر الأخبار
  وفد أردني يشارك باجتماعات صندوق النقد والبنك الدوليين   إتلاف 1265 طنا من الحليب الطازج خلال 3 أيام   إربد.. ازدحامات بشارع البتراء بعد حادث واحتراق مركبة   أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم   القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية بمشاركة دولية   عمان الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع شركة الحوسبة الصحيةEHS   طقس دافئ في معظم مناطق المملكة حتى الجمعة   مفتي عُمان: الرّد الإيراني على الاحتلال جريء ويسر الخاطر حقا   السعودية : لم نشارك باعتراض الهجمات الإيرانية على إسرائيل   رئيس الوزراء: مكانة خاصة للعراق لدى الأردن   الملك يحذر من خطورة الدخول بدوامات عنف جديدة تهدد الأمن الدولي   مصادر عبرية:الجيش الإسرائيلي على وشك الانهيار   الملك في المفرق الثلاثاء .. وإلى مأدبا الأحد   الملك: ما تشهده المنطقة قد يدفع للتصعيد ويهدد أمنها واستقرارها   قرار حكومي بخصوص عطلة عيد العمال   أورنج الأردن والجامعة الأردنية تطلقان الفوج الخامس من مختبر التصنيع الرقمي في عمان   تفاصيل حالة الطقس حتى الخميس   4 إصابات بمشاجرة في عين الباشا   وزير أردني أسبق يعلق على إسقاط الصواريخ فوق الاراضي الاردنية   بمشاركة دولية .. الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة

207 حوادث سير في 24 ساعة

{clean_title}

أظهر التقرير المروري ، الجهود الكبيرة والمتواصلة التي تبذلها إدارة السير، كاشفاً عن تعامل مرتبات السير في محافظات المملكة مع 1556 بلاغاً ، منها 207 حادث سير في 24 ساعة.

وأوضح مندوب إدارة السير أن من أبرز هذه البلاغات ضبط سائق متهور كان يقوم بالتشحيط في منطقة نزال، حيث تم تسليم السائق الذي تبين وجود 80 قيداً أمنياً بحقه إلى الجهات القانونية المختصة، إضافة إلى ضبط مركبة أخرى تحوز على مواد مخدرة، تم التعامل مع سائقها وفقاً للمقتضى القانوني.

من جهة أخرى واصلت كوادر إدارة الدوريات الخارجية عملها الدؤوب للحد من حوادث السير والمخالفات الخطرة على الطرق الخارجية، من خلال جهود توعوية ورقابية حثيثة حفاظا على سلامة مستخدمي الطرق.

وحسب مندوب إدارة الدوريات الخارجية، فقد تم تكثيف الرقابة المروية على الطريق الصحراوي خاصة في مناطق التحويلات المرورية، من خلال نشر حوالي 70 دورية للدلالة والإرشاد، تهدف لإرشاد وتنبيه السائقين.

وأهاب مندوبا السير والدوريات الخارجية بجميع المواطنين التعاون والالتزام بالتعليمات والإرشادات، لتكون طرق وشوارع المملكة آمنة، لا سيما ضرورة التقيد التام بالسرعات المحددة والمسارب الخاصة بالمركبات.