آخر الأخبار
  وزير أوقاف أسبق: لا نؤيد قرار الحكومة بإغلاق المساجد الجمعة.. و"الناس بتغلي" في الشارع   عبيدات : الحظر لمدة أسبوعين سيؤدي الى انخفاض حالات كورونا   وزير الصحة عبيدات يتحدث عن صلاة الجمعة خلال الحظر الشامل   الامن العام: القبض على ٩٣ شخصاً منهم ٣ مصنفين بالخطرين   تسجيل ٢٩ وفاة و٢٦٤٨ اصابة جديدة في الاردن "تفاصيل"   إطلاق منصة "إنتخب"   وزارة البيئة تعتذر عن استقبال المراجعين غدا الخميس   رئيس الوزراء والوزراء يوقّعون ميثاق الشرف لقواعد السلوك والإفصاح عن تضارب المصالح   المؤسسة الاستهلاكية العسكرية تعلن عن عروض وتخفيضات في كافة أسواقها   نادي الرمثا يعلن عن إصابة 5 لاعبين بكورونا   الصيادلة : المطعوم الرباعي جاهز للتوزيع وهذا سعره   ضبط زيت زيتون مغشوش في جرش   توجيه تهمة القتل العمد لشاب طعن شقيقته   وزير الصحة: لا إغلاق للوزارات المسجلة لإصابات كورونا   إشادة بقرار تخفيض أيام الحظر الشامل   تربويون: إغلاق رياض الأطفال كارثي و غير مدروس   صدور نظام المكلفين بخدمة العلم .. تفاصيل   دعوة لتخصيص راتب للجدات الأردنيات اللواتي يرعين أحفادهن لحل مشكلة النساء المتزوجات في سوق العمل   تفاصيل مقتل فتاة طعناً على يد شقيقها بأحد المجمعات في اربد بداعي "الشرف" اثر تغيبها عن المنزل   تفاصيل التهم التي وجهت لمرتكبي #جريمة_الزرقاء
عـاجـل :

207 حوادث سير في 24 ساعة

{clean_title}

أظهر التقرير المروري ، الجهود الكبيرة والمتواصلة التي تبذلها إدارة السير، كاشفاً عن تعامل مرتبات السير في محافظات المملكة مع 1556 بلاغاً ، منها 207 حادث سير في 24 ساعة.

وأوضح مندوب إدارة السير أن من أبرز هذه البلاغات ضبط سائق متهور كان يقوم بالتشحيط في منطقة نزال، حيث تم تسليم السائق الذي تبين وجود 80 قيداً أمنياً بحقه إلى الجهات القانونية المختصة، إضافة إلى ضبط مركبة أخرى تحوز على مواد مخدرة، تم التعامل مع سائقها وفقاً للمقتضى القانوني.

من جهة أخرى واصلت كوادر إدارة الدوريات الخارجية عملها الدؤوب للحد من حوادث السير والمخالفات الخطرة على الطرق الخارجية، من خلال جهود توعوية ورقابية حثيثة حفاظا على سلامة مستخدمي الطرق.

وحسب مندوب إدارة الدوريات الخارجية، فقد تم تكثيف الرقابة المروية على الطريق الصحراوي خاصة في مناطق التحويلات المرورية، من خلال نشر حوالي 70 دورية للدلالة والإرشاد، تهدف لإرشاد وتنبيه السائقين.

وأهاب مندوبا السير والدوريات الخارجية بجميع المواطنين التعاون والالتزام بالتعليمات والإرشادات، لتكون طرق وشوارع المملكة آمنة، لا سيما ضرورة التقيد التام بالسرعات المحددة والمسارب الخاصة بالمركبات.