آخر الأخبار
  حوسبة فحوصات كورونا بالأردن   عبيدات حزين على وقف صلاة الجمعة   العضايلة يوجه رسالة للأردنيين   حصيلة الحملة الأمنية على "الزعران" وفارضي الإتاوات   الأردن يُحدّث قائمة الدول التي يستقبل منها طيرانا   عزل برما يدخل حيز التنفيذ   وزير أوقاف أسبق: لا نؤيد قرار الحكومة بإغلاق المساجد الجمعة.. و"الناس بتغلي" في الشارع   عبيدات : الحظر لمدة أسبوعين سيؤدي الى انخفاض حالات كورونا   وزير الصحة عبيدات يتحدث عن صلاة الجمعة خلال الحظر الشامل   الامن العام: القبض على ٩٣ شخصاً منهم ٣ مصنفين بالخطرين   تسجيل ٢٩ وفاة و٢٦٤٨ اصابة جديدة في الاردن "تفاصيل"   إطلاق منصة "إنتخب"   وزارة البيئة تعتذر عن استقبال المراجعين غدا الخميس   رئيس الوزراء والوزراء يوقّعون ميثاق الشرف لقواعد السلوك والإفصاح عن تضارب المصالح   المؤسسة الاستهلاكية العسكرية تعلن عن عروض وتخفيضات في كافة أسواقها   نادي الرمثا يعلن عن إصابة 5 لاعبين بكورونا   الصيادلة : المطعوم الرباعي جاهز للتوزيع وهذا سعره   ضبط زيت زيتون مغشوش في جرش   توجيه تهمة القتل العمد لشاب طعن شقيقته   وزير الصحة: لا إغلاق للوزارات المسجلة لإصابات كورونا

جامعة عمان الأهلية وجامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا توقعان مذكرتي تفاهم

{clean_title}

وقعت جامعة عمان الأهلية وجامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا مذكرتي تفاهم، تهدفان لتعزيز التعاون المشترك في مجال إقامة المؤتمرات وتطوير الخدمات المقدمة للطلبة، وذلك يوم الإثنين الموافق 20-7-2020 في جامعة عمان الأهلية.

وتأتي الاتفاقية الأولى تمهيداً للتعاون المشترك لإقامة مؤتمرٍ في مجال التعليم الهندسي والتكنولوجي بعنوان (مؤتمر الابتكار والتوجيهات الحديثة في التعليم الهندسي التكنولوجي والعلوم لعام 2021)، فيما تسلط الاتفاقية الثانية الضوء على التعاون في مجال الأنشطة الرياضية، حيث أن جامعة عمان الأهلية تمتلك داخل حرمها الجامعي عدة ملاعب خارجية ومجمع الأرينا الرياضي والذي يشمل مرافق متعددة لمختلف الرياضات، والذي سيتيح لطلبة جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا وموظفيها استخدام هذه المرافق الرياضية، فيما سيسهل ذلك إقامة فعاليات مشتركة كاليوم الرياضي وبطولات على مستوى الجامعات، وتدريب لمنتخبات الجامعة.

ووقع الاتفاقيتين أ.د. ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية و أ.د. مشهور الرفاعي رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، بحضور أ.د. بسام محاسنة عميد كلية الهندسة و د. مصطفى عطيات عميد شؤون الطلبة من جامعة عمان الأهلية، الى جانب د. بلال صبابحة عميد كلية الملك عبدالله الثاني للهندسة، و د. رامي سالم عميد شؤون الطلبة من جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا.