آخر الأخبار
  القبض على اول شخص قام بنشر الفيديو القديم لمسيرة معان "تفاصيل"   بعد نشر فيديو لحفل زفاف بالسلط .. الأمن العام ينفذ مداهمة وهذا ما تم ضبطه / صور   الخصاونة: دعم كامل للكوادر الصحية   تخصيص قسم لمصابي كورونا في مستشفى الامير زيد بالطفيلة   مدير مستشفى الملكة رانيا بالبترا: هناك ممن ثبتت حالاتهم ايجابية بكورونا قاموا بأداء صلاة الجمعة بالمساجد   رسالة من وزير الصحة عبيدات للكوادر الصحية .. شاهد ما جاء فيها   توضيح من ذوي أحمد أبو غوش   منصب جديد لوزير الاعلام السابق أمجد العضايلة   مستشفى البادية الشمالية ينفي تسجيل 24 إصابة كورونا بصفوف كوادره   وزير المياه ينعى وفاة 3 أطباء كبار بكورونا و يوجه رسالة عاجلة   طبيبان أردنيان في أمريكا يحذران .. الوضع الداخلي في الأردن سيء وجماعتنا لا حافظين ولا فاهمين   البدور: راح يموت مرشحون فائزون اذا لم يحدث حجر بعد الانتخابات مباشرة   العجارمة يقدم مقترحا لاعتبار وفيات الكوادر الطبية والتمريضية "شهداء "   العايد : نتألم لفقدان أو إصابة أي أردني أو أردنية بسبب كورونا   العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة العبادي والخشمان والدويري   الخارجية: لم نبلغ عن اصابة أي أردني في أزمير التركية   كورونا يمنع صلاة الاستسقاء بالأردن   شاهد بالصور .. رحيل 5 أطباء أثناء تأدية الواجب بالأردن   ‏وزارة الصحة: تسجيل 32 وفاة جديدة بكورونا و 3921 إصابة ‎   حملة تفتيش على المركبات اعتباراً من 1/11/2020
عـاجـل :

شاهد تسلسل احداث فاجعة البحر الميت حتى صدور قرار المحكمة اليوم .. فيديو

{clean_title}
جراءة نيوز 
2018

22 تشرين أول/أكتوبر

- دائرة الأرصاد الجوية تتوقع منخفضاً جوياً وأمطاراً غزيرة تؤثر على الأردن.

25 تشرين أول/ أكتوبر

- المديرية العامة للدفاع المدني تدعو إلى انتهاج سلوك وقائي خلال المنخفض الجوي المتوقع، والابتعاد عن جوانب أودية وأماكن تشكل السيول.

- أمانة عمان الكبرى تعلن حالة طوارئ متوسطة (قصوى مياه).

- توقف باص مدرسة فكتوريا الخاصة في منطقة عين الزارة، ضمن رحلة مدرسية إلى وادي زرقاء-ماعين، المحاذي للبحر الميت.

14:30: وصول بلاغات إلى الدفاع المدني بوجود أشخاص غارقين في البحر الميت جراء سيول، وآخرين عالقين بين الصخور في مناطق مرتفعة.

16:40: بيان للدفاع المدني يشير إلى هطول غزير للمطر يؤدي إلى انهيارات أتربة وحجارة وارتفاع منسوب المياه، وينتج عنه تعرض أطفال لانجراف نتيجة السيول.

17:30: مروحيات تشارك في البحث عن أطفال فقدوا بعد أن جرفتهم السيول، ومصدر مسؤول في الدفاع المدني يعلن إنقاذ 11 شخص من السيول مع "احتمالية وجود وفيات".

18:00: الدفاع المدني يعلن أن السيول جرفت 44 شخصا، بما ذلك 37 طالبا و7 مرافقين.

18:10: الدفاع المدني يعلن وفاة 5 أشخاص في السيول.

18:45: ارتفاع عدد الوفيات إلى 7، و11 إصابة.

19:15: ارتفاع عدد الوفيات إلى 9 و12 إصابة.

19:30: ارتفاع الوفيات إلى 10، و22 إصابة.

20:25: ارتفاع الوفيات إلى 17 شخصا، وإصابة 25 آخرين