آخر الأخبار
  طقس العرب: فرصة مرتفعة للثلوج في العاصمة.. تفاصيل   العمل: تحديد مواقع سكن الموظفين لغايات منح تصاريح الحركة   فحص كورونا لأعضاء مجلس الأمة والحكومة قبل يوم الافتتاح   الامن العام :ضبط 16 سلاحاً نارياً،ثمانية منها اوتوماتيكية / صور   إعادة تشكيل مجلس إدارة الإذاعة والتلفزيون برئاسة الطراونة (اسماء)   الأمير علي ناعياً مارادونا: أسطورة داخل الملعب وخارجه   قرارات لمجلس الوزراء   وفاة أسطورة كرة القدم مارادونا   العقيد الطبيب الطرابشة يحصل على جائزة التميز الحكومي العربي لفئة أفضل موظف حكومي لعام 2020   مطالبات للأمن العام بإيقاف التفتيش اليدوي للمراجعين للمراكز الامنية   محكمة أمن الدولة توقف 10 أشخاص من فارضي الاتاوات   الطبيب محمد العبودي رابع شهيد خلال اليوم اثر فيروس كورونا   62 وفاة و 5025 إصابة جديدة بكورونا تفاصيل   الملك يعزي بوفاة منير صوبر   الإفتاء: لا جمع بين الجمعة والعصر خلال الحظر   400 مليون يورو مساهمات فرنسية لقطاع المياه   الملك يطمئن على صحة الوزير الاسبق عبدالرزاق النسور   الوهادنه في منزله بالعاصمه عمان بعد تماثله للشفاء من كورونا   الأرصاد: انقلاب كبير على الأجواء خلال المنخفض وتحذيرات من السيول   تحذير للأردنيين من المنخفض الجوي القادم للملكة .. تفاصيل
عـاجـل :

شاهد تسلسل احداث فاجعة البحر الميت حتى صدور قرار المحكمة اليوم .. فيديو

{clean_title}
جراءة نيوز 
2018

22 تشرين أول/أكتوبر

- دائرة الأرصاد الجوية تتوقع منخفضاً جوياً وأمطاراً غزيرة تؤثر على الأردن.

25 تشرين أول/ أكتوبر

- المديرية العامة للدفاع المدني تدعو إلى انتهاج سلوك وقائي خلال المنخفض الجوي المتوقع، والابتعاد عن جوانب أودية وأماكن تشكل السيول.

- أمانة عمان الكبرى تعلن حالة طوارئ متوسطة (قصوى مياه).

- توقف باص مدرسة فكتوريا الخاصة في منطقة عين الزارة، ضمن رحلة مدرسية إلى وادي زرقاء-ماعين، المحاذي للبحر الميت.

14:30: وصول بلاغات إلى الدفاع المدني بوجود أشخاص غارقين في البحر الميت جراء سيول، وآخرين عالقين بين الصخور في مناطق مرتفعة.

16:40: بيان للدفاع المدني يشير إلى هطول غزير للمطر يؤدي إلى انهيارات أتربة وحجارة وارتفاع منسوب المياه، وينتج عنه تعرض أطفال لانجراف نتيجة السيول.

17:30: مروحيات تشارك في البحث عن أطفال فقدوا بعد أن جرفتهم السيول، ومصدر مسؤول في الدفاع المدني يعلن إنقاذ 11 شخص من السيول مع "احتمالية وجود وفيات".

18:00: الدفاع المدني يعلن أن السيول جرفت 44 شخصا، بما ذلك 37 طالبا و7 مرافقين.

18:10: الدفاع المدني يعلن وفاة 5 أشخاص في السيول.

18:45: ارتفاع عدد الوفيات إلى 7، و11 إصابة.

19:15: ارتفاع عدد الوفيات إلى 9 و12 إصابة.

19:30: ارتفاع الوفيات إلى 10، و22 إصابة.

20:25: ارتفاع الوفيات إلى 17 شخصا، وإصابة 25 آخرين