آخر الأخبار
  "الأردنية" .. تفتح باب الترشح لعضوية إتحاد الطلبة   الحكومة: لم نرصد الساعات الماضية محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي   الذهب يواصل الصعود عالميًا   أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين   الحكومة تطرح عطاءين لشراء قرابة 200 ألف طن من القمح والشعير   صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده   الصفدي: الأردن مستعد لإرسال 500 شاحنة يوميا إلى غزة حال إزالة العقبات الإسرائيلية   كتلة هوائية حارة تندفع نحو الأردن   العجارمة: فصل النائب المستقيل من الحزب سقطة كبيرة ومخالفة للدستور   طبيب أمراض صدرية وتنفسية يوجه نصائح هامة للأدنيين خلال العاصفة الرملية   100 طن مساعدات تدخل معبر رفح لقطاع غزة   الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة   تحذيرات أمنية هامة بشأن حالة الطقس - تفاصيل   الاردن: موظف حكومي يختلس 48 ألف دينار خلال 4 شهور عمل! تفاصيل   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية على شمال قطاع غزة   توضيح بخصوص "مناهج الأول الثانوي" الجديدة   تفاصيل مقتل شاب على يد شقيقه الثلاثيني بسبب 10 دنانير بجنوب عمان   امريكا تطالب .. ومحمود عباس يرفض! تفاصيل   لازاريني: تجري حملة ماكرة لإنهاء أنشطة الأونروا   وزير الاوقاف يدين تدنيس باحات المسجد الاقصى المبارك

شاهد تسلسل احداث فاجعة البحر الميت حتى صدور قرار المحكمة اليوم .. فيديو

{clean_title}
جراءة نيوز 
2018

22 تشرين أول/أكتوبر

- دائرة الأرصاد الجوية تتوقع منخفضاً جوياً وأمطاراً غزيرة تؤثر على الأردن.

25 تشرين أول/ أكتوبر

- المديرية العامة للدفاع المدني تدعو إلى انتهاج سلوك وقائي خلال المنخفض الجوي المتوقع، والابتعاد عن جوانب أودية وأماكن تشكل السيول.

- أمانة عمان الكبرى تعلن حالة طوارئ متوسطة (قصوى مياه).

- توقف باص مدرسة فكتوريا الخاصة في منطقة عين الزارة، ضمن رحلة مدرسية إلى وادي زرقاء-ماعين، المحاذي للبحر الميت.

14:30: وصول بلاغات إلى الدفاع المدني بوجود أشخاص غارقين في البحر الميت جراء سيول، وآخرين عالقين بين الصخور في مناطق مرتفعة.

16:40: بيان للدفاع المدني يشير إلى هطول غزير للمطر يؤدي إلى انهيارات أتربة وحجارة وارتفاع منسوب المياه، وينتج عنه تعرض أطفال لانجراف نتيجة السيول.

17:30: مروحيات تشارك في البحث عن أطفال فقدوا بعد أن جرفتهم السيول، ومصدر مسؤول في الدفاع المدني يعلن إنقاذ 11 شخص من السيول مع "احتمالية وجود وفيات".

18:00: الدفاع المدني يعلن أن السيول جرفت 44 شخصا، بما ذلك 37 طالبا و7 مرافقين.

18:10: الدفاع المدني يعلن وفاة 5 أشخاص في السيول.

18:45: ارتفاع عدد الوفيات إلى 7، و11 إصابة.

19:15: ارتفاع عدد الوفيات إلى 9 و12 إصابة.

19:30: ارتفاع الوفيات إلى 10، و22 إصابة.

20:25: ارتفاع الوفيات إلى 17 شخصا، وإصابة 25 آخرين