آخر الأخبار
  منظمة الصحة: الأردن يشهد تسارعا في حالات الإصابة الجديدة بكورونا   ماهي قصة السيارات السياحية المستأجرة للصحة؟    الأردن يعلن أعداد الوفيات والمصابين بفيروس كورونا.. تفاصيل   عبيدات: العمل على معالجة الاكتظاظ في مستشفى البشير في الأيام المقبلة   إعفاء المهن السياحية في العقبة من رسوم تجديد الترخيص   الحكومة توافق على تسوية 355 قضية ضريبية   107 ملايين دينار خسائر الملكية حتى نهاية الربع الثالث   المساعيد رئيساً لمحكمة أمن الدولة بالأنابة   عبيدات: فحوصاتنا المخبرية من افضل 50 دولة في العالم   عبيدات: المستشفيات بكوادرها أفضل من الميدانية   تصريح حكومي هام حول عودة الحظر الشامل الطويل   هل يوجد اصابات بكورونا بين الكادر الوزاري   عبيدات والعايد يعرضان مستجدات الحالة الوبائية   الصحة توضح أسباب ارتفاعد أعداد اصابات وفحوصات كورونا.. وتشدد على أهمية الكمامات   الأردن ضمن أعلى الدول تسجيلا لحالات الوفاة والاصابة بكورونا.. وتحذير من انتكاسة قادمة   الصحة: لا يوجد بؤر ساخنة في عمان يمكن عزلها   "الجنايات الكبرى" تبرئ متهم بقتل رجل و زوجته في دير السعنة قبل عامين لـ "عدم ثبوت الأدلة" .. تفاصيل   ما حقيقة إطلاق نار على أحد مرشحي الانتخابات في عمان؟   ضبط لحوم مجمدة تم تذويبها لبيعها على أنها طازجة   مصاب كورونا دون أعراض يمكنه العودة لحياته بعد 10 أيام
عـاجـل :

فلوريدا شهر مسدسه وأطلق النار .. لفرض احترام التباعد الاجتماعي

{clean_title}

 أوقف رجل في فلوريدا لاستخدامه سلاحه في بهو فندق في ميامي بيتش، بعدما غضب من امرأة ونجلها لم يحترما برأيه التباعد الاجتماعي الموصى به.
وجاء في تقرير الشرطة في هذه المدينة السياحية الواقعة في جنوب شرق الولايات المتحدة، أن دوغلاس ماركس قال للنزيلين في الفندق بداية: "عليكما الرحيل. انتما لا تحترمان التباعد الاجتماعي".
لكن المرأة فيرونيكا بينا ونجلها وهما سائحان أتيا من ولاية نيومكسيكو تجاهلا ملاحظته وجلسا على كنبة مديرين له ظهرهما.
وأضافت ربة العائلة أن ماركس قال بعد ذلك "سأهتم بأمرهما. ثمة شخصان لا يحترمان التوصيات".
وسمعت طلقات نارية في بهو الفندق من دون أن يؤدي ذلك إلى إصابات.
وقال ماركس للشرطة إنه كان يظن بأنه ملاحق وطلب من موظفي الاستقبال الاتصال بفرق الإسعاف وأنه أطلق النار أربع مرات "تحذيراً".
وأوقفت الشرطة الرجل بتهمة الاعتداء بسلاح قاتل واشهار سلاح علناً خصوصاً.
ويعكس هذا الحادث الجديد التوتر السائد في فلوريدا التي تعتبر بؤرة رئيسية لجائحة كوفيد-19.
وأوقف رجل الأسبوع الماضي في الولاية بعدما شهر مسدسه على شخص طلب منه وضع الكمامة وفي متجر "وولمارت".