آخر الأخبار
  بعد توقف عن العمل أسبوع ..شركة الاسواق الحرة الاردنية تعاود فتح مكاتبها اليوم "الادارة والبوليفارد"   حقيقة فرض حظر التجوّل الشامل يوم الخميس المقبل   مسؤول ملف كورونا يعلن عن إجراءات جديدة لمواجهة كورونا بالاردن   تصريح هام من وزير صحة أسبق حول اصابات كورونا بالأردن   مصدر يوضح أسباب انخفاض إصابات اليوم   أخصائي يتحدث عن صفات وأفكار فارضي الإتاوات   الحكومة: فتح بعض المعابر الحدودية البرية للمملكة أمام حركة المسافرين .. تفاصيل   مواقع فحص كورونا بالاردن - اسماء   الأمن العام يوضح تفاصيل الاعتداء على إحدى الكافيهات في محافظة اربد.   32 وفاة و1820 إصابة جديدة بكورونا   الإفتاء تستنكر الرسوم المسيئة للرسول محمد   وزير العمل الدكتور معن قطامين يعلن عدم رغبة وزارته بمتابعة القضايا التي رفعت سابقاً أمام القضاء الأردني والتي لها علاقة بما نشر من آراء ومواقف في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي   المستقلة للانتخاب تنشر الخرائط الإلكترونية لمراكز الاقتراع والفرز (رابط)   خبراء: مرضى كورونا بعد العلاج لا يشكلون خطرا على من حولهم ولا مصدرا لانتقال العدوى !!   المرشح الصمادي: أشخاص قاموا بتسميمي اثناء لقاءاتي الانتخابية   الحاج توفيق: الأمور أصبحت أكثر خطورة من السابق   طبيب أردني في أميركا يقف عند أرقام الاصابات والوفيات بالكورونا في الأردن.. ماذا قال   الخلايلة: لا يوجد استهداف للمساجد أو للصلاة   الأردنيون يهبون ضد كراهية الإسلام   الأردن يدين استمرار نشر الرسوم المسيئة للرسول محمد صلى الله عليه وسلّم تحت ذريعة حرية التعبير
عـاجـل :

مداهمة إحدى الشقق في عمان .. وهذا ما عثر بداخله

{clean_title}
البحث الجنائي يداهم احدى الشقق في العاصمة ويحبط محاولة احتيال ب ٢٥٠ الف دولار عن طريق العملة المزيفة ، ويلقي القبض على المتورطين قبل اتمام عملية الاحتيال .

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان معلومات وردت للعاملين في ادارة البحث الجنائي حول قيام عدد من الاشخاص بالتحضير لعملية احتيال على شخصين بواسطة العملة المزيفة ، حيث تمت متابعة تلك المعلومات للتأكد منها وتحديد هوية المحتالين وتفاصيل عملية الاحتيال .

واضاف الناطق الاعلامي انه من خلال التحقيقات وجمع المعلومات وتتبع المشتبه بهم تمكن المحققون من التأكد من المعلومات وهوية المحتالين وموعد ومكان اتمام عملية الاحتيال على شخصين باسلوب العملة المزيفة (الاقل من سعر السوق ).

وتابع الناطق الاعلامي انه في الموعد المحدد جرت مداهمة الشقة التي اتفق فيها المحتالون مع الشخصين على تسليم الدولارات وبيعها لهم ، والقي القبص على ثلاثة اشخاص داخل الشقة وضبط بحوزتهم ما يقارب ٢٥٠ الف دولار مزيف قبل اتمامهم لعملية الاحتيال وبوشر التحقيق معهم.