آخر الأخبار
  دعم مالي للأسر التي تضررت من كورونا   بعد مطاردة مركبة و تفتيشها .. الجمارك تُحبط تهريب كميات ضخمة من المشروبات الروحية   وزير الدولة لشؤون الإعلام يصرح حول حظر شاملا الخميس   هل تعلن الحكومة عطلة رسمية في هذا اليوم؟   الصحة: نستعد للأسوأ ونتمنى أن يحدث الأفضل   تعليق حكومي بشأن الحظر الشامل لأيام   رسالة من الصحة للأردنيين ..شاهد التفاصيل   الصحة: هذه تعليمات العزل المنزلي للمرضى المؤكد إصابتهم بفيروس كورونا   إمتداد تأثير منخفض البحر الأحمر على الأردن .. تعرفوا على مستجدات حالة الطقس في المملكة ليوم الثلاثاء؟   %13 نسبة الإيجابية بفحوص الأردن يوميا   الأردن بالمرتبة 117 بمعدل الإصابة بكورونا   الحوارات : الكوادر الصحية في البشير تشكو صعوبة ظروف العمل - فيديو   150 إصابة بكورونا بكوادر البشير لم يتم استبدالهم .. تفاصيل   تحذير من سيناريو الكارثة بالاردن على خطى دول اوروبية   تعليق الدوام في هيئة الإعلام 48 ساعة   المفلح : يعلن اصابة ١٦ موظف في مركز الوزارة   إغلاق مقر اتحاد كرة القدم بسبب كورونا   الوزير السابق سعد جابر لمدير البشير: دبر حالك   الضمان تغلق فرعها في جبل الحسين حتى نهاية العام   دعوة هذه الفئة للحصول على استثناء من قرار حظر التجول الشامل
عـاجـل :

منزل هيفاء و هبي يتأثر بانفجار بيروت و الفنانة اللبنانية تناشد: "إدعوا لروبي"

{clean_title}

تأثر منزل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ببعض التلفيات، جراء الانفجار الذي وقع الثلاثاء بالعاصمة اللبنانية بيروت.

وتعرضت "روبي"، مديرة منزلها لإصابات بالغة بالعين والرأس، وطالبت "هيفا"، جمهورها ومتابعيها بالدعاء لها من خلال فيديوهات نشرتها عبر خاصية الاستوري عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، قائلة: "إدعو لربة بيتي روبي اتصابت برأسها وعينها وانتقلت للمستشفى".


وأضافت: "بيتي جنب الانفجار نحنا كلنا بخير وقدر الله وماشاء فعل".

ووقع انفجار في مرفأ بيروت، هز العاصمة اللبنانية، وأسفر عن سقوط العديد أكثر من100 شهيد و 4000 مصاب، وتهشم واجهات المنازل، وتدمير سيارات، وتواصل قوات الإنقاذ مساعدة العالقين.