آخر الأخبار
  أسرة جراءة نيوز ممثلة بناشرها المحامي سامر برهم تعزي الاخ والصديق محمد الحاج عيد بوفاة والدته   منظمة الصحة: الأردن يشهد تسارعا في حالات الإصابة الجديدة بكورونا   ماهي قصة السيارات السياحية المستأجرة للصحة؟    الأردن يعلن أعداد الوفيات والمصابين بفيروس كورونا.. تفاصيل   عبيدات: العمل على معالجة الاكتظاظ في مستشفى البشير في الأيام المقبلة   إعفاء المهن السياحية في العقبة من رسوم تجديد الترخيص   الحكومة توافق على تسوية 355 قضية ضريبية   107 ملايين دينار خسائر الملكية حتى نهاية الربع الثالث   المساعيد رئيساً لمحكمة أمن الدولة بالأنابة   عبيدات: فحوصاتنا المخبرية من افضل 50 دولة في العالم   عبيدات: المستشفيات بكوادرها أفضل من الميدانية   تصريح حكومي هام حول عودة الحظر الشامل الطويل   هل يوجد اصابات بكورونا بين الكادر الوزاري   عبيدات والعايد يعرضان مستجدات الحالة الوبائية   الصحة توضح أسباب ارتفاعد أعداد اصابات وفحوصات كورونا.. وتشدد على أهمية الكمامات   الأردن ضمن أعلى الدول تسجيلا لحالات الوفاة والاصابة بكورونا.. وتحذير من انتكاسة قادمة   الصحة: لا يوجد بؤر ساخنة في عمان يمكن عزلها   "الجنايات الكبرى" تبرئ متهم بقتل رجل و زوجته في دير السعنة قبل عامين لـ "عدم ثبوت الأدلة" .. تفاصيل   ما حقيقة إطلاق نار على أحد مرشحي الانتخابات في عمان؟   ضبط لحوم مجمدة تم تذويبها لبيعها على أنها طازجة
عـاجـل :

صورة الممرضة البطلة تجتاح الإنترنت

{clean_title}

انتشرت بشكلٍ واسعٍ عبر مواقع التواصل الإجتماعي، صورة لممرضة في مستشفى القديس جاورجيوس في الأشرفية وهي تحتضن ثلاثة أطفال رضع كانت قد أنقذتهم من الإنفجار الّذي وقع يوم الثلاثاء في مرفأ بيروت.

ومن جهته، نشر المصور بلال الجاويش الصورة عبر صفحته على تويتر قائلاً: "16 سنة من التصوير الصحفي والكثير من الحروب. لم أر كالذي رأيته اليوم في منطقة الأشرفية، وخصوصا امام مستشفى الروم ولفتني هذه "البطلة" داخل المستشفى وكانت تسارع للاتصال رغم توقف الاتصالات وهي ممسكة بثلاثة اطفال حديثي الولادة ويحيطها عشرات الجثث والجرحى".

ويُشار إلى أنّ مستشفى القديس جاورجيوس تضرر بشكلٍ كبيرٍ جراء الانفجار، ما أدى إلى توقفه عن العمل بشكلٍ كاملٍ. وقد غرق المستشفى في الظلام بعد انقطاع التيار الكهربائي لفترة من الوقت، ما عرض حياة مرضى العناية الفائقة للخطر، فضلاً عن الأضرار المادية، والإصابات التي لحقت بالمرضى الموجودين في المستشفى.