آخر الأخبار
  والد "وح وح" يطالب القضاء بإعدام ابنه: "قطع رزقي" .. "تفاصيل"   الملك يشدد على عدم قبول الواسطة   45 وفاة و1968 إصابة جديدة بكورونا بالأردن   الهياجنة يكشف حقيقة الحظر الشامل ليوم الخميس المقبل !!   مدير مستشفيات البشير: الصور المتداولة في قسم الطوارئ صحيحة   70 إصابة كورونا في العناية الحثيثة بمستشفى حمزة   الأردن يتجه لاعتبار التَّسول جريمة اتجار بالبشر تصل غرامتها لـ 20 ألف دينار   قصة المطلوب الذي أطلق النار بالمفرق   الملك يعزي بوفاة مؤسس مطعم هاشم   تفاصيل تهم المضبوطين بالحملة الامنية   ولي العهد ينقل تعازي الملك لذوي مؤسس مطعم هاشم   صحيفة فرنسية تتحدث عن حملة المقاطعة بالأردن   السفير السعودي في الاردن : إقرار إنشاء مستشفى وجامعة طبية في عمّان   الهياجنة: القطاع الصحي يستعد للأسوأ ونتوقع 3000 إصابة يومياً   لمن تصله تنبيهات عبر تطبيق أمان عليك الفحص ومجاناً بهذه المحطات - أسماء   انخفاض الفاتورة النفطية بنسبة 50.1% في 8 أشهر   تحذير عاجل للأردنيين بسبب انتشار كورونا   تطورات انتشار كورونا في الاردن والتوصية بالحظر الشامل الطويل   أمن الدولة توجه تهم تشكيل عصابات لصوصية لمضبوطين خلال الحملة الأمنية   السفارة الفرنسية في الاردن تصدر بياناً حول الاعتداء على مواطنين أردنيين في مدينة آنجيه .. تفاصيل
عـاجـل :

مستشفى بديعة .. حجر منزلي لجميع الموظفين المخالطين للقابلة

{clean_title}
اعلنت ادارة مستشفى الاميرة بديعة للنسائية والتوليد في اربد عن استمرار العمل بكافة اقسام المستشفى وعياداتها كالمعتاد دون اي يطرأ عليها اي تغييرات وذلك عقب تسجيل اصابة بكورونا لقابلة تعمل في المستشفى يوم الجمعة الماضي .

وقال مدير المستشفى الدكتور مصطفى الحمود ان جميع مواعيد العمليات القيصرية الجراحية وعمليات الولادة الطبيعية ومواعيد عيادات المستشفى وعمل الطوارئ باقية كما هي ولا يوجد عليها اي تغييرات.

وشدد على اهمية التزام المرضى والمراجعين للمستشفى بالاجراءات والمعايير والاحتياطات الصحية المعتمدة من قبل وزارة الصحة لمكافحة وباء كورونا من ناحية الالتزام بالتباعد الجسدي ولبس الكمامات والقفازات اثناء مراجعة المستشفى اضافة الى ضرورة عدم التجمع .

واشار الدكتور حمود الى انه كإجراء احترازي تم منح جميع الموظفين من الكادر الذي يعمل مع القابلة والبالغ عددهم 11 إجازة مدتها 14 يوماً على أن يحجروا أنفسهم داخل منازلهم .

ولفت الى ان مديرية صحة اربد قامت برفد المستشفى ب 10 ممرضات لمدة اسبوعين كبديل مؤقت عن الممرضات اللواتي تم منحهن اجازة احترازية باعتبارهن ملاصقات للقابلة التي أصيب بكورونا.

واشار الى ان جميع العاملين في المستشفى من الكوادر الطبية والتمريضية والادارية وموظفي شركة التنظيف تم اخضاعهم لفحص كورونا حيث قامت فرق الاستقصاء الوبائي في صحة اربد بجمع العينات منهم والتي من المتوقع ظهور نتائجها اليوم مبينا ان القوات المسلحة قامت ايضا بتعقيم كافة مرافق واقسام المستشفى وطابق العمليات الجراحية وذلك كاجراء احترازي وقائي مثمنا الجهود الكبيرة التي بذلت من قبل المشاركين بجمع العينات والتعقيم .

ولفت الدكتور الحمود الى ان المستشفى خاطب مستشفيات الاطراف في محافظة اربد من اجل تخفيف التحويلات الطبية اليه خلال هذه الفترة حيث تم ابلاغ مستشفيات الاطراف ان جميع الكوادر الطبية والخبرات في المستشفى على جاهزية تامة للتوجه لهذه المستشفيات حال وجود اي اجراءات طبية معقدة للتعامل معها وذلك كاجراءات احتياطية وقائية عقب تسجيل اصابة القابلة مؤكدا ان المستشفى يعمل حاليا بشكل اعتيادي وطبيعي ويبذل كل جهوده لادامة الخدمة الطبية والتمريضية لمراجعيه.