آخر الأخبار
  دعم مالي للأسر التي تضررت من كورونا   بعد مطاردة مركبة و تفتيشها .. الجمارك تُحبط تهريب كميات ضخمة من المشروبات الروحية   وزير الدولة لشؤون الإعلام يصرح حول حظر شاملا الخميس   هل تعلن الحكومة عطلة رسمية في هذا اليوم؟   الصحة: نستعد للأسوأ ونتمنى أن يحدث الأفضل   تعليق حكومي بشأن الحظر الشامل لأيام   رسالة من الصحة للأردنيين ..شاهد التفاصيل   الصحة: هذه تعليمات العزل المنزلي للمرضى المؤكد إصابتهم بفيروس كورونا   إمتداد تأثير منخفض البحر الأحمر على الأردن .. تعرفوا على مستجدات حالة الطقس في المملكة ليوم الثلاثاء؟   %13 نسبة الإيجابية بفحوص الأردن يوميا   الأردن بالمرتبة 117 بمعدل الإصابة بكورونا   الحوارات : الكوادر الصحية في البشير تشكو صعوبة ظروف العمل - فيديو   150 إصابة بكورونا بكوادر البشير لم يتم استبدالهم .. تفاصيل   تحذير من سيناريو الكارثة بالاردن على خطى دول اوروبية   تعليق الدوام في هيئة الإعلام 48 ساعة   المفلح : يعلن اصابة ١٦ موظف في مركز الوزارة   إغلاق مقر اتحاد كرة القدم بسبب كورونا   الوزير السابق سعد جابر لمدير البشير: دبر حالك   الضمان تغلق فرعها في جبل الحسين حتى نهاية العام   دعوة هذه الفئة للحصول على استثناء من قرار حظر التجول الشامل
عـاجـل :

شاهد...أول صور واضحة لعروس محمد عساف!

{clean_title}
تداول رواد مواقع التواصل أول صور واضحة لعروس الفنان محمد عساف نجم اراب ايدول وعائلتها، بعد احتفاله بزفافه في حفل بسيط في دبي ضم الأهل والأصدقاء المقربين.

وعن زوجة محمد عساف، قالت التقارير الصحفية أنها فتاة فلسطينية من غزة تدعى ريم عودة تبلغ 22 عاماً من أم دنماركية، كانت تعيش في السعودية ثم أقامت في الدنمارك بلد والدتها قبل أن تنتقل إلى الإمارات، وأنها التقت بنجم اراب ايدول العام الماضي لتنشأ بينهما قصة حب توجت بالزواج يوم 9 أغسطس 2020.

وبعد إعلان زواج محمد عساف، تم تداول صور عروسه وعائلتها بكثافة عبر مواقع التواصل، حيث استطاعت بعض الحسابات الفنية أن تتعرف على هوية العروس وتنشر صورتها مع أشقائها من الزفاف رغم أن ملامحها لم تكن واضحة أبداً في الحفل.

وكان احتفل محمد عساف بزفافه في حفل بسيط أقيم في دبي ضم الأهل والأصدقاء المقربين، وكشف عن الخبر السعيد صديقه مواطنه المطرب والمنتج قاسم النجار، من خلال نشر صورة تجمعهما وعلق قائلاً: "أخيراً خبر حلو بال 2020، ابارك لصديقي واخي محمد عساف بمناسبة زواجه، بارك الله لكما وجمع بينكما على الخير والسعادة”.