آخر الأخبار
  وزير الدولة لشؤون الإعلام يصرح حول حظر شاملا الخميس   هل تعلن الحكومة عطلة رسمية في هذا اليوم؟   الصحة: نستعد للأسوأ ونتمنى أن يحدث الأفضل   تعليق حكومي بشأن الحظر الشامل لأيام   رسالة من الصحة للأردنيين ..شاهد التفاصيل   الصحة: هذه تعليمات العزل المنزلي للمرضى المؤكد إصابتهم بفيروس كورونا   إمتداد تأثير منخفض البحر الأحمر على الأردن .. تعرفوا على مستجدات حالة الطقس في المملكة ليوم الثلاثاء؟   %13 نسبة الإيجابية بفحوص الأردن يوميا   الأردن بالمرتبة 117 بمعدل الإصابة بكورونا   الحوارات : الكوادر الصحية في البشير تشكو صعوبة ظروف العمل - فيديو   150 إصابة بكورونا بكوادر البشير لم يتم استبدالهم .. تفاصيل   تحذير من سيناريو الكارثة بالاردن على خطى دول اوروبية   تعليق الدوام في هيئة الإعلام 48 ساعة   المفلح : يعلن اصابة ١٦ موظف في مركز الوزارة   إغلاق مقر اتحاد كرة القدم بسبب كورونا   الوزير السابق سعد جابر لمدير البشير: دبر حالك   الضمان تغلق فرعها في جبل الحسين حتى نهاية العام   دعوة هذه الفئة للحصول على استثناء من قرار حظر التجول الشامل   تحذير عاجل للأردنيين بسبب انتشار كورونا   تعليمات عاجلة من وزير الصحة
عـاجـل :

محمد عساف يخرج عن صمته بعد زواجه: احترموا خصوصيتي

{clean_title}
خرج الفنان الفلسطيني حامل لقب "محبوب العرب"، محمد عساف عن صمته، بعد أيام من إعلان زفافه، وطالب باحترام خصوصيته وخصوصية زوجته، التي أكد أنها لا تمتلك أي حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال عساف في تصريحات تلفزيونية:"هناك الكثير ممن يتداولون صورًا وحسابات على أنها لزوجتي، وأنا أعلن لكم أنه لايوجد أي حساب خاص لزوجتي على مواقع التواصل الاجتماعي، وكلها حسابات وهمية وفيك، وتحتوى على صور الهدف منها جمع متابعين ولايكات".

وكشف الفنان الفلسطيني، تفاصيل زواجه لأول مرة، الذى احتفل به فى صمت تام وبدون الإعلان للجمهور عنه.

وقال "الحقيقة حبيت أشارككم فرحي بزواجي من شريكة عمري الغالية ريم، وكان نفسي أشارككم فرحي من البداية، لكن الجميع يعرف الظروف التي يمر بها العالم من جائحة كورونا".

وأكد أنه متحفظ بشكل تام على حياته الخاصة وتفاصيلها وقناعته بعدم مشاركة حياته الشخصية وتداولها في الإعلام