آخر الأخبار
  طقس العرب: فرصة مرتفعة للثلوج في العاصمة.. تفاصيل   العمل: تحديد مواقع سكن الموظفين لغايات منح تصاريح الحركة   فحص كورونا لأعضاء مجلس الأمة والحكومة قبل يوم الافتتاح   الامن العام :ضبط 16 سلاحاً نارياً،ثمانية منها اوتوماتيكية / صور   إعادة تشكيل مجلس إدارة الإذاعة والتلفزيون برئاسة الطراونة (اسماء)   الأمير علي ناعياً مارادونا: أسطورة داخل الملعب وخارجه   قرارات لمجلس الوزراء   وفاة أسطورة كرة القدم مارادونا   العقيد الطبيب الطرابشة يحصل على جائزة التميز الحكومي العربي لفئة أفضل موظف حكومي لعام 2020   مطالبات للأمن العام بإيقاف التفتيش اليدوي للمراجعين للمراكز الامنية   محكمة أمن الدولة توقف 10 أشخاص من فارضي الاتاوات   الطبيب محمد العبودي رابع شهيد خلال اليوم اثر فيروس كورونا   62 وفاة و 5025 إصابة جديدة بكورونا تفاصيل   الملك يعزي بوفاة منير صوبر   الإفتاء: لا جمع بين الجمعة والعصر خلال الحظر   400 مليون يورو مساهمات فرنسية لقطاع المياه   الملك يطمئن على صحة الوزير الاسبق عبدالرزاق النسور   الوهادنه في منزله بالعاصمه عمان بعد تماثله للشفاء من كورونا   الأرصاد: انقلاب كبير على الأجواء خلال المنخفض وتحذيرات من السيول   تحذير للأردنيين من المنخفض الجوي القادم للملكة .. تفاصيل
عـاجـل :

بالفيديو .. محمد عساف في اتصال هاتفي: هذه الفتاة ليست زوجتي .. ماذا قصد نجم العرب؟

{clean_title}
نفى الفنان الفلسطيني محمد عساف أن تكون الصور المتداولة عبر مواقع التواصل لزوجته ريم عودة.

وقال: "إن زوجته ليس لها أي حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأن ما يتم تداوله من صور لا تعود لها .

ووصف عساف زوجته بالغالية وذلك عبر تصريحات متلفزة تحدث فيها للمرة الأولى عن زواجه الذي تم الإعلان عنه في ساعة متأخرة من مساء الأحد الماضي.

وأكد عساف أن تمنى أن يشارك الجميع حفل زفافه إلا أن الظروف الصعبة التي يمر بها العالم بسبب جائحة كورونا وفرض إجراءات التباعد الاجتماعي وخاصًة في دولة الإمارات التي أقام بها حفل زفافه فضلًا عن المصاب الأليم الذي وقع للشعب اللبناني في بيروت.

وأشار إلى أن لديه خصوصية فيما يخص حياته الخاصة وتفاصيلها متحفظ عليها جدا.

وقال عساف:أرجو من الجميع احترام رغبتي وحريتي في عدم تداول حياتي الشخصية عبر الإعلام والسوشال ميديا"..

وأضاف عرسي اقتصر يا جماعة الخير وحفل زواجي على أهلي وجزء صغير من أصدقائي"، مشددًا على أن زوجته "ريم"، لا تمتلك أي حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال: "أحب أنوه يا جماعة الخير إن في هناك الكثير ممن يتداول صور وحسابات على أنها لزوجتي، فأنا أعلن لكم أنه لايوجد أي حساب خاص لزوجتي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكلها حسابات وهمية، وتحتوي هالحسابات على صور مش لزوجتي والهدف منها جمع متابعين ولايكات وأرجو منكم عدم التعاطي مع هذه الحسابات الوهمية".