آخر الأخبار
  بعد مطاردة مركبة و تفتيشها .. الجمارك تُحبط تهريب كميات ضخمة من المشروبات الروحية   وزير الدولة لشؤون الإعلام يصرح حول حظر شاملا الخميس   هل تعلن الحكومة عطلة رسمية في هذا اليوم؟   الصحة: نستعد للأسوأ ونتمنى أن يحدث الأفضل   تعليق حكومي بشأن الحظر الشامل لأيام   رسالة من الصحة للأردنيين ..شاهد التفاصيل   الصحة: هذه تعليمات العزل المنزلي للمرضى المؤكد إصابتهم بفيروس كورونا   إمتداد تأثير منخفض البحر الأحمر على الأردن .. تعرفوا على مستجدات حالة الطقس في المملكة ليوم الثلاثاء؟   %13 نسبة الإيجابية بفحوص الأردن يوميا   الأردن بالمرتبة 117 بمعدل الإصابة بكورونا   الحوارات : الكوادر الصحية في البشير تشكو صعوبة ظروف العمل - فيديو   150 إصابة بكورونا بكوادر البشير لم يتم استبدالهم .. تفاصيل   تحذير من سيناريو الكارثة بالاردن على خطى دول اوروبية   تعليق الدوام في هيئة الإعلام 48 ساعة   المفلح : يعلن اصابة ١٦ موظف في مركز الوزارة   إغلاق مقر اتحاد كرة القدم بسبب كورونا   الوزير السابق سعد جابر لمدير البشير: دبر حالك   الضمان تغلق فرعها في جبل الحسين حتى نهاية العام   دعوة هذه الفئة للحصول على استثناء من قرار حظر التجول الشامل   تحذير عاجل للأردنيين بسبب انتشار كورونا
عـاجـل :

بالفيديو .. محمد عساف في اتصال هاتفي: هذه الفتاة ليست زوجتي .. ماذا قصد نجم العرب؟

{clean_title}
نفى الفنان الفلسطيني محمد عساف أن تكون الصور المتداولة عبر مواقع التواصل لزوجته ريم عودة.

وقال: "إن زوجته ليس لها أي حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأن ما يتم تداوله من صور لا تعود لها .

ووصف عساف زوجته بالغالية وذلك عبر تصريحات متلفزة تحدث فيها للمرة الأولى عن زواجه الذي تم الإعلان عنه في ساعة متأخرة من مساء الأحد الماضي.

وأكد عساف أن تمنى أن يشارك الجميع حفل زفافه إلا أن الظروف الصعبة التي يمر بها العالم بسبب جائحة كورونا وفرض إجراءات التباعد الاجتماعي وخاصًة في دولة الإمارات التي أقام بها حفل زفافه فضلًا عن المصاب الأليم الذي وقع للشعب اللبناني في بيروت.

وأشار إلى أن لديه خصوصية فيما يخص حياته الخاصة وتفاصيلها متحفظ عليها جدا.

وقال عساف:أرجو من الجميع احترام رغبتي وحريتي في عدم تداول حياتي الشخصية عبر الإعلام والسوشال ميديا"..

وأضاف عرسي اقتصر يا جماعة الخير وحفل زواجي على أهلي وجزء صغير من أصدقائي"، مشددًا على أن زوجته "ريم"، لا تمتلك أي حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال: "أحب أنوه يا جماعة الخير إن في هناك الكثير ممن يتداول صور وحسابات على أنها لزوجتي، فأنا أعلن لكم أنه لايوجد أي حساب خاص لزوجتي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكلها حسابات وهمية، وتحتوي هالحسابات على صور مش لزوجتي والهدف منها جمع متابعين ولايكات وأرجو منكم عدم التعاطي مع هذه الحسابات الوهمية".