آخر الأخبار
  مطالبات بزيادة صلاحيات الحاكم الاداري لتمكينه من سد الضعف في بعض القوانيين   امام مدير إدارة السير العميد فراس الصعوب .. سيارات تمتلئ بعبارات وألفاظ خادشة   إرتياح عام بعد قيام الأمن العام بإلقاء القبض على قرابة 400 مطلوب وتساؤلات عن سبب التأخر حتى الان   الأمن العام يكشف حقيقة العثور على فتاة مقطوعة الرأس "بيان رسمي"   شاهد حقيقة قيام شاب بقطع رأس فتاة ورميه بجانب مستشفى "البشير" والأمن العام يوضح   في رابع أيام الحملة الأمنية .. 103 من فارضي الاتاوات بقبضة الأمن العام   الهياجنة يتحدث عن الحظر الشامل لمدد طويلة .. ويوضح سبب إختيار يوم الجمعة للحظر الشامل بدلاً من السبت   توضيح حكومي بشأن التعويضات جراء الحظر يوم الجمعة   مخالفات لغير مرتدي الكمامات بالمركبات في الاردن   الملك يأمر بوضع نظام التأمين على الحياة لضباط وأفراد دائرة المخابرات   شاهد تفاصيل إلقاء القبض على مطلوب "رقم 1" في الكرك والمصنف خطير جداً   الحكومة تعلن شروط عمل المطاعم والمقاهي   العايد: تفعيل العقوبات على المنشآت والأفراد وفق أوامر الدفاع   وزير الصحة يُحذير من آثار كورونا الأسوأ إذا لم يحدث هذا الأمر   رئيس الوزراء الخصاونة يكشف عن آلية دوام الجامعات والمدارس   الخصاونة يكشف موقف الحكومة حول الحظر الشامل لمدد طويلة أسبوعين أو ثلاثة   الحكومة تعلن تعديل ساعات حظر التجول   الحكومة تعلن حظر شامل يوم الجمعة حتى نهاية العام   2035 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردن و34 وفاة .. تفاصيل   قرارات حكومية هامة حول الحظر الشامل والتعامل مع كورونا
عـاجـل :

سوريتان اختلقتا قصة اختطافهما للحصول على فدية من زوجيهما

{clean_title}
اختلقت امرأتان سوريتان من مدينة حلب شمالي البلاد حادثة اختطافهما؛ من أجل الحصول على فدية من زوجيهما بمبلغ 75 مليون ليرة سورية (نحو 150 ألف دولار)، وذلك بالتعاون مع شابين شاركا في تدبير الحيلة.

وقالت وزارة داخلية النظام السوري، إن امرأتين "اختلقتا حادثة خطفهما للحصول على فدية مالية من زوجيهما، وقسم شرطة الشهباء بحلب يكشف ملابسات الحادثة، ويلقي القبض على المتورطين”.

وأضافت: "ادعى ذوي المرأتين وطفلتها البالغة من العمر خمس سنوات، بخطفهما من قبل مجهولين، وطلب فدية قدرها 75 مليون ليرة سورية (حوالي 145 ألف دولار أمريكي).

وذكرت الوزارة أنه "من خلال المتابعة والبحث الجدّي تمكن قسم شرطة الشهباء في حلب من الوصول إلى المذكورتين، وتبيّن أنهما مستأجرتان شقة سكنية في حي الميدان؛ لوجود خلاف عائلي، وغير مخطوفتين”.

وأضافت أنهما "قامتا بتأليف قصة الخطف بالاتفاق مع شابيّن للاتصال مع زوج إحداهن، وطلب مبلغ قدره 75 مليون ليرة سورية مقابل إطلاق سراحهما”.

وأشارت إلى أنه تم إلقاء القبض على الشابين، واعترفا "بالتخطيط مع الامرأتين؛ لتأليف قصة الخطف، واتصالهما مع زوج إحداهما، وإيهامه بأنهما الخاطفان.