آخر الأخبار
  مطالبات بزيادة صلاحيات الحاكم الاداري لتمكينه من سد الضعف في بعض القوانيين   امام مدير إدارة السير العميد فراس الصعوب .. سيارات تمتلئ بعبارات وألفاظ خادشة   إرتياح عام بعد قيام الأمن العام بإلقاء القبض على قرابة 400 مطلوب وتساؤلات عن سبب التأخر حتى الان   الأمن العام يكشف حقيقة العثور على فتاة مقطوعة الرأس "بيان رسمي"   شاهد حقيقة قيام شاب بقطع رأس فتاة ورميه بجانب مستشفى "البشير" والأمن العام يوضح   في رابع أيام الحملة الأمنية .. 103 من فارضي الاتاوات بقبضة الأمن العام   الهياجنة يتحدث عن الحظر الشامل لمدد طويلة .. ويوضح سبب إختيار يوم الجمعة للحظر الشامل بدلاً من السبت   توضيح حكومي بشأن التعويضات جراء الحظر يوم الجمعة   مخالفات لغير مرتدي الكمامات بالمركبات في الاردن   الملك يأمر بوضع نظام التأمين على الحياة لضباط وأفراد دائرة المخابرات   شاهد تفاصيل إلقاء القبض على مطلوب "رقم 1" في الكرك والمصنف خطير جداً   الحكومة تعلن شروط عمل المطاعم والمقاهي   العايد: تفعيل العقوبات على المنشآت والأفراد وفق أوامر الدفاع   وزير الصحة يُحذير من آثار كورونا الأسوأ إذا لم يحدث هذا الأمر   رئيس الوزراء الخصاونة يكشف عن آلية دوام الجامعات والمدارس   الخصاونة يكشف موقف الحكومة حول الحظر الشامل لمدد طويلة أسبوعين أو ثلاثة   الحكومة تعلن تعديل ساعات حظر التجول   الحكومة تعلن حظر شامل يوم الجمعة حتى نهاية العام   2035 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردن و34 وفاة .. تفاصيل   قرارات حكومية هامة حول الحظر الشامل والتعامل مع كورونا
عـاجـل :

هيفاء وهبي: بيروت تحتاج إليكم

{clean_title}

نشرت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، رسالة مؤثرة، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستغرام" لدعم حملة تبرعات مليونية لإعمار بيروت.

وتتضمن رسالة هيفاء المؤثرة، مقطع فيديو بعنوان "بيروت تحتاج إليكم".

وأضافت: "يُرجى التبرع لإعادة إعمار مدينتي الحبيبة بيروت، وذلك من خلال صفحة The Beirut Explosion على موقع "فيسبوك"، وسيتم قبول تبرعاتكم إلى حدود المليون دولار".

وخصصت هيفاء وهبي، عبر حسابها بموقع "فيسبوك"، خانتي "Highlight" الأولى بعنوان "بيروت" والثانية مخصصة للتبرعات، لإعادة إعمار العاصمة اللبنانية بيروت.

وكانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، نشرت تغريدة عبر حسابها الشخصي على "تويتر"، حيت فيها طفلة مصرية كانت قد تبرعت بـ100 جنيه لضحايا تفجير لبنان. وقالت في التغريدة: "طفلة مصرية تبرعت بـ 100 جنيه كانت قد ادخرتها من مصروفها وكتبت عليها من هند إلى بيروت كان نفسي اشتري بيها حاجات كتير بس انتوا محتاجينها انتوا أهم".

وهز انفجار عنيف مرفأ بيروت، مساء الثلاثاء 4 آب، ما تسبب في تضرر نصف مباني المدينة تقريبا نتيجة شدة الانفجار العنيف مع وقوع أكثر 160 قتيلا وأكثر من 6 آلاف جريح، إضافة إلى خسائر كبيرة في الممتلكات.