آخر الأخبار
  الأمن العام:تحرير 1555 مخالفة فردية لأشخاص و 6 مخالفات لمنشآت منذ صباح هذا اليوم   الذكرى الخامسة والستون لتعريب قيادة الجيش العربي .. قصة وطن وشجاعة قائد   الملك يزور مصنعا ومشروعا في جنوب عمان   تخفيض اعداد اعضاء مجالس الادارة لشركات حكومية   الحكومة تعتمد 2 آذار يوماً لمدينة عمان   الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى تعريب قيادة الجيش   بعد خبر جراءة نيوز .. مجلس الوزراء يقرر إعفاء مستأجري أملاك البلديّات والأمانة بنسبة 25%   رئيس هيئة الأركان المشتركة ومدير الأمن العام يحضران توقيع ‏اتفاقية التعاون الجوي بين القوات المسلحة الاردنية - الجيش العربي ومديرية الأمن العام   تعمم على الجامعات بعدم فرض أي رسوم جديدة   التوثيق الملكي يعرض وثيقة ذكرى تعريب الجيش    شاهد أعداد إصابات ووفيات كورونا اليوم في الاردن تفاصيل   الأمير مرعد بن رعد بن زيد كبيرا للأمناء في الديوان الملكي الهاشمي   اسعار الخضار والفواكه اليوم   أمن الدولة: 12 سنة لتاجري مخدرات و6 سنوات لأربعة مروجين وموزعين   المسلماني ضمن قائمة أفضل شخصية عربية مؤثرة لعام 2020 - رابط   إبادة أكثر من 850 بقرة عاشت في ظروف "جهنمية"   نقيب الأطباء الأسبق: "الحكومة مستوطية حيط المواطن" في حظر الجمعة   رئيس ديوان المحاسبة: مخالفات الأفراد بالقطاع العام تنطبق على الخاص   68% من الأردنيين ضد قرار إعادة حظر الجمعة   خلال 3 أشهر ونصف .. وزيران للداخلية في حكومة الخصاونة غادرا موقعهما لأسباب وظيفية
عـاجـل :

بعد حملة التنمر عليه .. الجسمي يطرح ألبوماً جديداً بـ"البنط العريض" هل قصد توجيه رسالة؟

{clean_title}
طرح الفنان الإماراتي حسين الجسمي، عبر قناته على "يوتيوب" أغنية جديدة تحمل عنوان "بالبنط العريض"، وهي أغنية باللهجة المصرية من كلمات الشاعر الغنائي المصري أيمن بهجت قمر.

وحظيت الأغنية بتفاعل واسع من جانب الجمهور، حيث دونوا آلاف التعليقات على الأغنية التي تأتي عقب حملة تنمر واسعة تعرض لها حسين الجسمي على مدار عدة أيام، وهو ما دعا الجمهور أن يصفه بالجبل الذي لا يهتز من أي عاصفة تأتي نحوه.

وأشاد الجمهور في غالبية التعليقات باللهجة المصرية التي غنى بها حسين الجسمي والتي تضعه في قلوب المصريين خاصة والوطن العربي عامة، وجاءت الأغنية على الطريقة الرومانسية من خلال كلماتها فضلًا عن لحن حسين الجسمي، الذي جعل للأغنية مذاقا خاصا وصنفه الجمهور على أنه صاحب مزاج عالٍ.

وتقول كلمات أغنية "بالبنط العريض" التي طرحها حسين الجسمي: "حبيبي بالبُنط العريض.. غالي وأقرب م الوريد، حالتي تتشخص جُنون.. بيقولولي أنا بيك مريض، أتاري كُل ما أحب فيك.. بدمنك وبقيت مزاج، أتلحق بقى دي ف إيديك.. ما انت في لُقاك العلاج، آه لقيت الطبطبة.. وأقوى لو ما انتش بعيد، ضحكتك فيها كهربا.. بابقى زي واحد جديد، حبيبي خدها ومني ليك.. مشتريك آه مشتريك، فوق ما تتصور كمان.. والوحيد ولا ليك شريك".

ودعا حسين الجسمي جمهوره للاستماع إلى الأغنية وذلك من خلال تغريدة له عبر موقع "تويتر" أرفق بها الأغنية وكتب: "جديدنا #بالبنط_العريض غالي واقرب م الوريد كلمات: أيمن بهجت قمر، ألحان وغناء: حسين الجسمي، توزيع ومكساج وماستر: توما".