آخر الأخبار
  تسجيل 37 وفاة و5335 إصابة بكورونا   رئيس هيئة الأركان المشتركة: تسخير كافة الإمكانات والقدرات والموارد للحفاظ على أمن حدودنا   الخصاونة يترأس اجتماع مجلس المركز الوطني لمكافحة الاوبئة: اصبح ضرورة   مشروع قانون معدّل لصندوق شهداء الجيش والأجهزة الأمنيّة   تعديل نظام الاعتراف بمؤسّسات التعليم العالي غير الأردنيّة   تقلبات حادّة على الطقس خلال آذار بالأردن   تعليق الدوام في "مراقبة الشركات" و"السجل التجاري" الخميس   تخفيض وتوحيد الرسوم الجمركية على الطرود البريدية   السفير الامريكي: فرصة كبيرة لأن يكون الأردن أحد أهم وجهات المستثمرين   35.4 دينار سعر غرام الذهب عيار 21 محليا   الغويري لوزير الصحة: الامور خرجت عن السيطرة .. والمطعوم حالياً اولى من الخبز   هل تتساقط الثلوج مجددا على الأردن؟   وزير التربية: إصابات كورونا بالمدارس الخاصة أعلى من الحكومية   الصفدي: أمن الخليج من أمن الأردن   الأردن..متعافي من”كورونا المتحور”: تمنيت الموت من شدة الألم   عبيدات يُعلق على "حادثة" محاولة "مريض" خنق ممرضة بمستشفى حمزة و يؤكد: ربما ليست الإصابة بكورونا هي السبب   الأردن .. 4265 إصابة كورونا تقل أعمارهم عن 5 سنوات   شخصين من جنسية عربية اشتركا بقتل آخر من ذات جنسيتهما (متغيب منذ شهرين تقريباً) .. تفاصيل   فصل الكهرباء عن هذه المناطق / أسماء   بشرى سارة من زواتي عن وجود نفط وغاز في الأردن
عـاجـل :

نادين نجيم تستشيط غضباً على متابع: "يا حيوان يا زبالة بدعس بنص قلبك" .. لماذا كل هذه الشتائم؟!

{clean_title}

انفعلت الفنانة اللبنانية نادين نجيم على متابع اتهمها باستغلال واقعة انفجار مرفأ بيروت للخضوع لعملية تجميل بوجهها مكذباً بذلك رواية إصابتها وكسر أنفها، وهو ما دفعها للرد عليه بقوة واصفة إياه بـ"شخص عديم الرحمة والإنسانية".

البداية جاءت بتعليق أحد متابعي نادين نجيم عبر صفحتها بتويتر على صورتها التي سبق ونشرتها كاشفة لأول مرة من خلالها عن إصابتها بوجهها قائلا:" الإزرقاق حول عينها متساوي على الميلتين هى بتقول أنّو منخاره انجرح على ميلة اليمين، ليش في تجمّع دم مكثّف على اليسار؟".

وأضاف المتابع :"واضحة أنّها عملية تجميل وهي تستغل هالمأساة لتبرير التجميل!لأن لمّا عرّضت حناكها آخر تجميل بهدلوها كتير العالم هلّق حبّت توفّر عحالها البهدلة بالكذب والدجل".

واستشاطت نادين غضباً لترد عليه قائلة :"سكر تمك احسن ما فرجيك كيف بخللي كل وجك مطحون ! بدعس بنص قلبك ولك العما بقلبكم العما ما عندكم رحمة ولا عندكم إنسانية ليش انا يا حيوان يا زبالة بحاجة تجميل ؟ ! تفو امثالك لازم يكونوا تحت التراب بدل هل الشهداء! تفو يا واطي".