آخر الأخبار
  حياة المواطن اولوية   ادارة مكافحة المخدرات :مداهمات لمهربين للمخدرات في البادية الشمالية الشرقية وضبط ثلاثة منهم .   مؤشر لثلوج متراكمة في الاردن قريبا   تعميم هام من رئيس الوزراء..تفاصيل   تعميم لكافة الطلبة والمعلمين من وزير التربية والتعليم   اعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة   تصريح أمني حول اطلاق صافرات الانذار اليوم   الأغذية العالمي بالمملكة يعتذر بسبب البسكويت المحشي   الأردن بين اعلى 40 دولة بإصابات كورونا النشطة   كيف سيكون الطقس في أول أيام عودة حظر الجمعة؟!   عقوبات امر الدفاع المغلظة تدخل حيز التنفيذ   الامم المتحدة: البسكويت المحشو يبعد الزواج المبكر   الخلايلة يحدد وقت ساعة صلاة الجمعة   عبيدات: نستطيع إعلان موعد وقف الإجراءات .. ولكن!   الخصاونة يعمم على الوزارات والمؤسسات باستخدام الحد الادنى من الموظفين اللازمين لإدامة العمل   الملك يؤكد أهمية مواجهة التحديات التي تمر بها الأمة العربية   العمل: مخالفة 43 منشأة رياضية ومؤسسة تعليمية   وفاتان و11 اصابة بحادث تصادم في المفرق   بعد اعلان الحكومة عن الحظر الشامل ليوم الجمعة .. تدافع وازدحام المواطنين في الشوارع والاسواق   عبيدات يبرر حظر الجمعة: السلالة البريطانية وسرعة انتشارها

الكشف عن السبب الحقيقي وراء طلاق مي حلمي ومحمد رشاد .. تفاصيل

{clean_title}
فاجأ الفنان محمد رشاد، الجميع، مؤخرًا، بطلاقه لزوجته الإعلامية مي حلمي، بعد أقل من مرور عام ونصف على زواجهما.

وترددت أقاويل حول أن سبب الانفصال هو كثرة الخلافات بينهما، لكن تبين أن ذلك غير حقيقي، وأن السبب هو الأزمة المالية التي تعرض لها "رشاد" في الفترة الأخيرة.

وأضافت مصادر أن "رشاد" تراكمت عليه الديون، وأن "مي" لم تقف بجانبه في محنته، حتى أنه تفاجأ بقرار هجرتها له، فاتخذ قرار الطلاق.

كانت مي حلمي أعلنت عن أنها تعيش في معاناة مع محمد رشاد، بسبب أحد المنتجين، الذي هددهما بالحجز على ممتلكات منزلهما، دون سابق إنذار، بسبب شرط جزائي في عقد زوجها معه، يفيد بدفعه ٥ ملايين جنيه له.