آخر الأخبار
  الخارجية: وفاة واصابة 4 اردنيين بحادث سير في جنوب افريقيا   الملك يزور السعودية الاثنين ويلتقي بن سلمان   الصحة: وضع أسرة العزل والعناية الحثيثة الخاصة بمرضى كورونا جيد جدا   التربية: 3429 إصابة بين الطلبة من الصف الرابع حتى الأول ثانوي   الاردن يدين مقتل العشرات بتفجير مطعم بمقديشو   هيئة تنظيم النقل تعلق دوامها الاحد   النائب خليل عطية يكتب: عندما يقولها سمو ولي العهد.."إنتاجية- عدالة- كفاءة"   مصادر: التعديل الأول لحكومة الخصاونة سيطال من 9 - 11 حقيبة و سيسعى للتخلص من "الحمولة الزائدة" .. أسماء   27.5% من المتبرعين بالدم لمركز الحسين للسرطان سبق اصابتهم بفيروس كورونا ولديهم أجسام مضادة مُتكونة   الهواري: وصلنا ذروة ارتفاع المنحنى الوبائي وسيبدأ بالإنحسار .. و هذه الموجة تركزت في عمان عكس المحافظات   مذكرة للخصاونة تطالب بحظر المواقع الإباحية   العيسوي يسلّم مساكن لأسر عفيفة بالعاصمة ويفتتح مركز تنمية المرأة   الخدمة المدنية: نتائج المرشحين لوظيفة مدير عام صندوق التنمية الاحد   هذه الليلة .. ارتفاع على درجات الحرارة مقارنة مع الليالي السابقة   القسم غدا.. والتعديل يؤجل جلسة مجلس النواب    شاهد بالتفاصيل أعداد إصابات ووفيات كورونا اليوم    الأمن العام يحذر من تداول فيديوهات لمشاجرات خارج الأردن على أنها محلية.   فلسطين النيابية تشيد بحديث ولي العهد تجاه القضية الفلسطينية   الدفاع المدني ينقذ حصان وقع داخل حفرة في منطقة الياسمين   الناصر: لجنة لحصر طلبات توظيف الحالات الإنسانية في ديوان الخدمة المدنية و هذا عددهم
عـاجـل :

"كورونا السبب" .. تعرف على الوصية الأخيرة لـ"شويكار" قبل رحيلها

{clean_title}
اندهش الجميع من رغبة «شويكار» في أيامها الأخيرة، من عدم رغبتها في إقامة عزاء لها بعد أن تتوفى، وأخبرت جميع أفراد عائلتها بهذا الأمر، بما فيهم نجل فؤاد المهندس.

وكشف محمد فؤاد المهندس عن هذه الوصية، حيث أعلن أن الفنانة الراحلة شويكار طلبت عدم إقامة عزاء لها حتى لا ترهق الناس بسبب ظروف البلاد وكورونا.

وأكد أنها كانت تشعر بأنها تعيش أيامها الأخيرة أثناء تواجدها في المستشفى بسبب مرضها الشديد، وقرروا بالفعل تنفيذ وصيتها وعدم إقامة عزاء والاكتفاء بصلاة الجنازة فقط.

وعلى الرغم من فيروس كورونا ومن وصية النجمة الراحلة، إلا أن عددًا هائلًا من نجوم الفن حرصوا على التواجد أثناء تشييع جثمانها، ولعل من أبرزهم دلال عبد العزيز، ميرفت أمين، ليلى علوي، ونهال عنبر وغيرهم.

وقال: "كانت مش عايزة تتعب الناس وكانت حاسة إنها هتموت".