آخر الأخبار
  مطالبات بزيادة صلاحيات الحاكم الاداري لتمكينه من سد الضعف في بعض القوانيين   امام مدير إدارة السير العميد فراس الصعوب .. سيارات تمتلئ بعبارات وألفاظ خادشة   إرتياح عام بعد قيام الأمن العام بإلقاء القبض على قرابة 400 مطلوب وتساؤلات عن سبب التأخر حتى الان   الأمن العام يكشف حقيقة العثور على فتاة مقطوعة الرأس "بيان رسمي"   شاهد حقيقة قيام شاب بقطع رأس فتاة ورميه بجانب مستشفى "البشير" والأمن العام يوضح   في رابع أيام الحملة الأمنية .. 103 من فارضي الاتاوات بقبضة الأمن العام   الهياجنة يتحدث عن الحظر الشامل لمدد طويلة .. ويوضح سبب إختيار يوم الجمعة للحظر الشامل بدلاً من السبت   توضيح حكومي بشأن التعويضات جراء الحظر يوم الجمعة   مخالفات لغير مرتدي الكمامات بالمركبات في الاردن   الملك يأمر بوضع نظام التأمين على الحياة لضباط وأفراد دائرة المخابرات   شاهد تفاصيل إلقاء القبض على مطلوب "رقم 1" في الكرك والمصنف خطير جداً   الحكومة تعلن شروط عمل المطاعم والمقاهي   العايد: تفعيل العقوبات على المنشآت والأفراد وفق أوامر الدفاع   وزير الصحة يُحذير من آثار كورونا الأسوأ إذا لم يحدث هذا الأمر   رئيس الوزراء الخصاونة يكشف عن آلية دوام الجامعات والمدارس   الخصاونة يكشف موقف الحكومة حول الحظر الشامل لمدد طويلة أسبوعين أو ثلاثة   الحكومة تعلن تعديل ساعات حظر التجول   الحكومة تعلن حظر شامل يوم الجمعة حتى نهاية العام   2035 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردن و34 وفاة .. تفاصيل   قرارات حكومية هامة حول الحظر الشامل والتعامل مع كورونا
عـاجـل :

بالفيديو .. نجمة The Voice Kids أصبحت شابة .. و اخر ظهور لها أشعل مواقع التواصل

{clean_title}
أطلقت نجمة برنامج المواهب The Voice Kids جويرية حمدي، أغنية جديدة عبّرت من خلالها عن تعاطفها مع الشعب اللبناني على أثر الأزمات المتتالية التي مر بها، وخصوصاً بعد الانفجار الذي دوّى في مرفأ بيروت.

ونُشر فيديو للأغنية مع الكليب الخاص بها، واللافت كان ظهور النجمة التي شدّت أنظار الكثير من المتابعين على الحسابات التي استعادته على مواقع التواصل. وأثار هذا جدلاً بين هؤلاء حيث رأى بعضهم أنها تغيرت كثيراً وأصبحت شابة جميلة، فيما أشار آخرون إلى انها ما زالت تحتفظ بالملامح نفسها، وأنها نضجت قليلاً مع مرور السنوات.


يُشار إلى أن الأغنية تحمل عنوان "يا وطني يا لبنان"، وهي من كلمات مؤمن راجح، ألحان وتوزيع موسيقي مودي منير، وتولّى إخراج العمل المصوّر أحمد حسني. ويستعرض الكليب مشاهد تدل على جمال لبنان، وأخرى تعكس المأساة التي عاشتها عاصمته أخيراً.

ويُذكر أن جويرية حمدي انتهت منذ أشهر قليلة من تصوير أغنية "خط أحمر" بالتعاون مع زميلها في البرنامج يوسف فرج ونجم برنامج "بروستار" عبد الرازق علي.