آخر الأخبار
  اعتداء على رجل في إربد وضبط زوج ابنته   الحكومات الأردنيّة خلال مئة عام.. كتاب جديد للنعيرات بمناسبة مئويّة الدولة   رسمياً ... الثلوج تزور المملكة هذا الاسبوع   وزير الصحة يعلن عن تطور جديد في التعامل مع كورونا بالاردن   تراجع الأردن على الترتيب العالمي لإصابات كورونا   نائب للحكومة: مؤتمر الوزراء كان حربياً   محافظ العاصمة: رسالة وزير الداخلية لم تكن تهديداً و "المغرضون" هم من فسروها كذلك   منخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة الأحد و تساقط الثلوج    وزير الأوقاف: لم أهدد بعودة إغلاق المساجد   طهبوب تفسر قضية سجائر النائب   عبيدات : فحص كورونا السريع أصبح متوفراً   جواز السفر الأردني الـ 92 عالميا   الوحدات يهزم الفيصلي ويتوج بلقب الدوري   الملك يعود إلى أرض الوطن   وفاة لاعب الفيصلي السابق الكابتن زياد جميل العلي   القطامين: تحذير مبطن!   التقييم الوبائي تؤكد أن الاطفال اكثر عرضة للاصابة بكورونا في المنازل   تشديدات أمنية حول مقر إقامة نادي الوحدات لمنع مظاهر احتفالات التتويج   المملكة على موعد مع منخفض "قطبي" و تساقط الثلوج يقترب .. تفاصيل   المنطقة العسكرية الشمالية تحبط محاولة تسلل..تفاصيل

أم تعثر على ثعبان في سرير طفلها

{clean_title}

أظهر مقطع فيديو، نشرته إحدى السيدات تعيش بمقاطعة كوينزلاند الأسترالية، لحظة عثورها على ثعبان كبير يرقد نائمًا على سرير طفلها.
ولجأت السيدة لصائد الثعابين المشهور ستيوارت ماكنزي للحضور إلى المنزل؛ من أجل التقاط الثعبان وإخراجه من المنزل.

واتضح أن الثعبان دخل للمنزل هربًا من البرد والمطر الشديد؛ من أجل البحث عن التدفئة التي وجدها في بطانية موضوعة على السرير.

ويذكر أنه تم تحذير الأستراليين من خطورة هجوم الثعابين التي من الممكن أن تصبح عدوانية خلال رحلة بحثها عن شريك، أو شعورها بالخوف والتهديد.