آخر الأخبار
  هل "الكورونا " سبب وفاة الشاب الذي عثر على جثته داخل باص في الاغوار الشمالية ؟!   259 وفاة و18944 إصابة بكورونا في الأردن خلال أسبوع   جاليري لين المنزلي يحتفل بالمولد النبوي برسم أسم وخصال النبي .. صور   إصابة مدير عمليات خلية أزمة كورونا العميد مازن الفراية بفيروس كورونا   العثور على جثة بباص في الأغوار الشمالية   مستشفى حمزة يوضح سبب الحريق داخله   الأردن يدين الهجوم الإرهابي في نيس الفرنسية   ‏"الصحة": 40 وفاة و3443 إصابة جديدة بكورونا | عاجل   اطلاق اسم أمير الكويت الراحل على جبل في المفرق   المستثنون من الحظر الشامل (تفاصيل)   شركس: 140 - 180 إصابة كورونا تدخل المستشفيات يوميا   سبب قد يدفع الأردن للتوجه نحو الحظر   زخات مطرية رعدية بالأردن الأسبوع المقبل   قاضي سابق يجيب على تساؤلات الاردنيين: لهذا السبب برأت الجنايات الكبرى المتهم بجريمة دير السعنة .. تفاصيل   وباء النوم العميق يضرب قرية كازاخستانية   سلخ جلده عن عظمه وقطع جثته ورأسه بمفرمة لحمة وهو يشرب الشاي .. تفاصيل مروعة لجريمة مقتل شاب في البقعة   الملك يبحث مع وزير الدفاع الأمريكي الجهود الدولية في الحرب على الإرهاب   د.ابراهيم البدور يُطلب الحكومة بتطبيق حجر يومين بعد الانتخابات مباشرة   6 محطات لسحب عينات كورونا بجرش   100 مصاب بكورونا حالتهم حرجة بالاردن
عـاجـل :

أهالي الطلبة يشيدون بجهود مدارس الجامعة في حسن تنظيم استقبال ومغادرة أبنائهم

{clean_title}

عبر أهالي طلبة مدارس الجامعة عن إشادتهم وشكرهم للمدارس والقائمين عليها وأساتذتها ولرجال الامن المتواجدين حولها لحسن تنظيم استقبال الطلبة ومغادرتهم بعيدا عن الازدحام وأزمة السير وبما يراعي سلامة الطلبة وشروط الوقاية الصحية وعدم إزعاج الجيران والحي المحيط بالمدارس .

وقدم بعض الاهالي الشكر المباشر وبعضهم كتب على الفيسبوك ووسائل التواصل الاجتماعي ايضا .

*** وهنا بعض ما كتب على الفيسبوك :

في خضم ما نراه من تزاحم وأزمة تخلق امام المدارس التي تتسم بعدد كبير من الطلاب والتي يتوافد الأهل صباحا لتوصيل أبناءهم ... وظهرا لاصطحابهم لمنازلهم... نشيد بمدارس الجامعة "الاهلية " التي تتسم بتنظيم لهذه العملية و أسلوب حضاري في التعاطي معه ... و الشكر هنا للمدارس و للجهد المبذول من طرف القائمين عليها حيث ان المدارس نظمت العملية من خلال رجال الأمن المتواجدين حول المدارس حيث ينظمون حركة السير مما يضمن سلامة الأطفال و عدم إزعاج الجيران والحي ...فضلا عن وجود طاقم كبير من الهيئة التدريسية أيضا باستقبال التلاميذ ... شكرا لمدارس الجامعة "الاهلية" إدارة و كوادر وشكرا للأهل المتعاونين.