آخر الأخبار
  يحدث في الأردن .. متسول يبيع المياه على إحدى الإشارات المرورية وعند ضبطه تم إكتشاف إصابته "بكورونا"   محطات "توتال" تقوم بإرسال رسائل تهنئة للأردنيين بمناسبة حلول عيد المولد النبوي الشريف   ما نوع المخدرات الذي تعاطاه شابان ظهرا منهارين بأحد شوارع إربد؟   وزير أسبق لا يستبعد وجود مليون إصابة بفيروس كورونا في الأردن   مسؤول كورونا: 3 أيام مفصلية .. إما جنة او جحيم   تمديد العزل والحظر الشامل في "برما" بجرش   الأمن يستدعي مرشحا في الرمثا لمخالفته أوامر الدفاع   أسرة جراءة نيوز ممثلة بناشرها المحامي سامر برهم تعزي الاخ والصديق علي الحاج عيد بوفاة والدته   منظمة الصحة: الأردن يشهد تسارعا في حالات الإصابة الجديدة بكورونا   ماهي قصة السيارات السياحية المستأجرة للصحة؟    الأردن يعلن أعداد الوفيات والمصابين بفيروس كورونا.. تفاصيل   عبيدات: العمل على معالجة الاكتظاظ في مستشفى البشير في الأيام المقبلة   إعفاء المهن السياحية في العقبة من رسوم تجديد الترخيص   الحكومة توافق على تسوية 355 قضية ضريبية   107 ملايين دينار خسائر الملكية حتى نهاية الربع الثالث   المساعيد رئيساً لمحكمة أمن الدولة بالأنابة   عبيدات: فحوصاتنا المخبرية من افضل 50 دولة في العالم   عبيدات: المستشفيات بكوادرها أفضل من الميدانية   تصريح حكومي هام حول عودة الحظر الشامل الطويل   هل يوجد اصابات بكورونا بين الكادر الوزاري
عـاجـل :

بسبب استخدامها كلمات من حديث نبوي شريف هجوم حاد على أصالة.. وهي توجه رسالة

{clean_title}
تعرضت الفنانة السورية أصالة نصري لهجوم حاد من نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب استخدامها كلمات من حديث نبوي شريف، ضمن أغنيتها الخليجية الجديدة "رفقا" في ألبومها الجديد "لا تستسلم"، حيث تضمنت الأغنية، التي كتبها الشاعر محمد أبو نعمة: "رفقاً بمن عنهن قيل، استوصوا خيراً بالنساء، فقد خلقن بضعفهن، وزادهن الله حياء".

ولم يقف الهجوم عند استخدام ألفاظ من حديث نبوي شريف، لكن أيضاً جاء من عدد من السيدات لتكريسها فكرة ضعف النساء والسيدات.

من ناحية أخرى، وجهت أصالة رسالة لمتابعيها عبر حسابها على "تويتر"، تروج للألبوم حيث كتبت قائلة: "‏يبعث الله لنا رسائله.. يهزّنا يمتحن العقل فينا.. يكشف النّفوس يبعث الصّبر.. ولكنّ بسهولة قصّوى إنّ سلّمنا للصدق روحنا.. سنرى رسائل الله.. فالحمد لله الّذي غمر روحي رعاية وامتحان ‎#لاتستسلم"

وكشفت أصالة عن سر اختفاء منشوراتها السابقة على حسابها بموقع "إنستغرام"، مشيرة إلى أنها رسمت خطة تسويقية مبتكرة لألبومها الجديد "لا تستسلم"، حيث كتبت قائلة: "كنّا قدّ رسمنا خطّة جديدة لتسويق ألبومي لا تستسلم .. وبناء عليه احتفظنا بمنشوراتي السابقة جانبًا، كيّ تكون صفحتي مخصّصة لكلّ ما يتعلّق بهذا العمل الّذي هو بالنّسبة لي، طوق النّجاة الّذي أنقذ روحي وقلبي منّ أعاصير الألمّ، ولكنّ لا شيء يكون إلّا إنّ شاء الله".