آخر الأخبار
  بتوجيهات ملكية .. العيسوي يسلم 17 مسكناً لأسر عفيفة في البترا والشوبك   سيناريو مقترح للتعامل مع ارتفاع حالات كورونا لـ 4 آلاف إصابة يومياً   الأردن يسجل 3301 إصابة جديدة بكورونا و 57 وفاة .. شاهد كيف توزعت   اغلاق المبنى الرئيسي لدائرة الأحوال المدنية والجوازات لاصابة عدد من موظفي الدائرة بفايروس كورونا   الكويت تحذر رعاياها في الأردن   مدير مستشفى الجامعة يوجه رسالة بعد وفاة اطباء بكورونا   نقيب الأطباء السابق العبوس الى المستشفى بعد اصابته بكورونا   الإفتاء تحرم مخالطة مصابي كورونا للناس وتحرم صلاته في المسجد   نفي دخول أرز ملوث بحشرة السوس للأسواق   رسالة من طبيبة أردنية: حتى لا يدخل الحزن و الموت بيوت كل الاردنيين   عدم استقرار جوي الاحد والاثنين .. تفاصيل   وفاة استشاري تخدير اردني بكورونا   "ليت القتال كان بالسيف و السلاح" .. طبيب كورونا "أردني" ينقل معاناته و يوجه رسالة حزينة لأصحاب "نظرية المؤامرة"   الحقيقة الكاملة لـ"قضية" توقيف الرياضي الأردني أحمد أبو غوش .. تفاصيل   قرار هام من الخدمات الطبية الملكية حول استمرارية استقبال المرضى في عيادات الاختصاص .. تفاصيل   الحكومة تُخفَض اسعار البنزين بشقيه بمقدار 5 فلسات وتُثبت أسعار الديزل و الكاز .. تفاصيل   الحكومة تحدد تعرفة بند "فرق أسعار الوقود" على فاتورة الكهرباء لشهر تشرين ثاني المقبل .. تفاصيل   الحكومة تكشف حقيقة فرض حظر شامل في المملكة في حال وصلت أعداد الإصابات ما بين 3000 - 4000 يومياً   منحة ألمانيا للأردن يقيمة (3ر394) مليون يورو لمواجهة أزمة كورونا   المذيع الاردني أحمد ازمقنا ينعى والدته بكلمات تدمي القلب و هو على سرير الشفاء
عـاجـل :

تفاصيل اضافية عن السطو على فرع بنك الاتحاد بالجبيهة

{clean_title}

قال شهود عيان ان منفذ السطو على فرع بنك الاتحاد في منطقة الجبيهة شمالي عمان اليوم الثلاثاء كان ملثما ومسلحا ويقود مركبة لا تحمل أرقاما .

وقال الشهود انه وفي حوالي الساعة 8:40 دقيقة ، تفاجأ حارس الأمن للبنك بوقوف مركبة بيضاء لا تحمل لوحة ، وخروج ملثم منها يحمل سلاحا، ليقوم على الفور بالدخول إلى البنك مشهرا سلاحه في وجه الموظفين ويسلب مبلغا تحت تهديد السلاح ، ثم لاذا بالفرار .

من جهته قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن بلاغا ورد بدخول شخص مجهول وملثم إلى فرع أحد البنوك في منطقة الجبيهة ، وسلب مبلغ مالي يقدر ب 2000 دينار تحت التهديد وتمكن من الفرار من المكان.