آخر الأخبار
  عبيدات: اجراءات بشأن اكتظاظ طوارئ البشير .. وزيادة الفحوصات وراء زيادة الاصابات   الصحة توضح حقيقة صورة متداولة لمريض يعلق "مغذي السوائل" على "عامود كهرباء"   وزير الاعلام يصرح حول الحظر الشامل لمدد طويلة   توقيف سيدتين في الزرقاء .. ومداهمة مقر انتخابي في الكرك   الأمن: لا موقوفين باحتجاج السفارة الفرنسية   البحث الجنائي يلقي القبض على الشخص الذي أساء للدين أو العقيدة والرموز الدينية   اللوزي: سنؤمن القادمين عبر المنافذ البرية بوسائط النقل   وزير السياحة: حلول سريعة لتخفيف أعباء كورونا   مياهنا تؤكد حرصها إيصال كميات كافية من المياه للمشتركين رغم تأخر الموسم المطري   44 وفاة و 3800 إصابة جديدة بكورونا شاهد كيف توزعت   ضبط شخص استخدم صفحته للإساءة للدين والعقيدة   الصفدي محذرا من محاولات عودة العصابات الإرهابية في الجنوب السوري: سنحمي أمننا   مديح نبوي عبر مكبرات المساجد الخميس   10 إصابات كورونا في وزارة الطاقة   الانتخابات النيابية .. أردنيون يبحثون عن المترشح الأجمل   الصحة: هذه تعليمات العزل المنزلي للمرضى المؤكد إصابتهم بفيروس كورونا   "رؤساء الكنائس" بالأردن يدين الإساءات للأديان   رسالة من الصحة للأردنيين بخصوص تعليمات جديدة للتعامل مع تنبيهات تطبيق "أمان" .. تفاصيل   رسالة هامة من الهيئة المستقلة للانتخاب للمواطنين المتضررين .. تفاصيل   الهياجنة: الإصابة بكورونا ليست "وصمة اجتماعية" ويتوجب الإبلاغ عنها
عـاجـل :

32 مليون إصابة وقرابة مليون وفاة بكورونا

{clean_title}

تواصل أعداد ضحايا تفشي وباء كورونا حول العالم ارتفاعها المطرد، حيث تجاوزت حصيلة الوفيات 970 ألفا، فيما تم تسجيل نحو 32 مليون إصابة حتى الآن.

وتعتبر الولايات المتحدة أكثر دول العالم تضررا من تفشي فيروس كورونا، حيث حصد الوباء فيها أرواح أكثر من 200 ألف شخص، فيما تم تسجيل 6.9 مليون إصابة حتى الآن.

وأظهرت آخر أرقام وإحصاءات جامعة "جونز هوبكنز"، اليوم الأربعاء، أن الوباء تسبب في وفاة أكثر من 138 ألف شخص في البرازيل التي تحتل المرتبة الثالة في عدد الإصابات، حيث سجلت 4.6 مليون إصابة منذ بدء تفشي الوباء.

وفي الهند التي تحتل المرتبة الثالثة من حيث عدد الوفيات سجلت أكثر من 90 ألف وفاة، وأكثر من 5.6 مليون إصابة.

وفي المكسيك حصد فيروس كورونا أرواح أكثر من 74 ألف شخص حتى الآن، فيما ارتفعت حصيلة الإصابات إلى أكثر من 705 آلاف إصابة.

وتأتي بريطانيا في المرتبة الخامسة حيث سجلت 42 ألف حالة وفاة، وتجاوز عدد المصابين فيها بالفيروس 406 آلاف مصاب.

وسجلت إيطاليا التي تحتل المرتبة السادسة من حيث عدد الوفيات نحو 36 ألف حالة وفاة منذ بدء تفشي الوباء، فيما تجاوز عدد الإصابات فيها 300 ألف إصابة.

وحصد فيروس كورونا في فرنسا أرواح نحو 31 ألف شخص، وتجاوز عدد الإصابات 507 آلاف حتى الآن، تليها إسبانيا التي ارتفعت فيها حصيلة الوفيات إلى نحو 31 ألف حالة، وسجلت أكثر من 680 ألف إصابة.

وفي الشرق الأوسط تعتبر إيران أكثر الدول تضررا من تفشي الوباء، حيث سجلت نحو 25 ألف حالة وفاة، و430 ألف إصابة.