آخر الأخبار
  بعد مطاردة مركبة و تفتيشها .. الجمارك تُحبط تهريب كميات ضخمة من المشروبات الروحية   وزير الدولة لشؤون الإعلام يصرح حول حظر شاملا الخميس   هل تعلن الحكومة عطلة رسمية في هذا اليوم؟   الصحة: نستعد للأسوأ ونتمنى أن يحدث الأفضل   تعليق حكومي بشأن الحظر الشامل لأيام   رسالة من الصحة للأردنيين ..شاهد التفاصيل   الصحة: هذه تعليمات العزل المنزلي للمرضى المؤكد إصابتهم بفيروس كورونا   إمتداد تأثير منخفض البحر الأحمر على الأردن .. تعرفوا على مستجدات حالة الطقس في المملكة ليوم الثلاثاء؟   %13 نسبة الإيجابية بفحوص الأردن يوميا   الأردن بالمرتبة 117 بمعدل الإصابة بكورونا   الحوارات : الكوادر الصحية في البشير تشكو صعوبة ظروف العمل - فيديو   150 إصابة بكورونا بكوادر البشير لم يتم استبدالهم .. تفاصيل   تحذير من سيناريو الكارثة بالاردن على خطى دول اوروبية   تعليق الدوام في هيئة الإعلام 48 ساعة   المفلح : يعلن اصابة ١٦ موظف في مركز الوزارة   إغلاق مقر اتحاد كرة القدم بسبب كورونا   الوزير السابق سعد جابر لمدير البشير: دبر حالك   الضمان تغلق فرعها في جبل الحسين حتى نهاية العام   دعوة هذه الفئة للحصول على استثناء من قرار حظر التجول الشامل   تحذير عاجل للأردنيين بسبب انتشار كورونا
عـاجـل :

استمرار إغلاق مبنى هيئة الاستثمار حتى الأحد المقبل

{clean_title}

أعلنت هيئة الاستثمار، الأربعاء، أن إغلاق مبنى الهيئة سيستمر حتى صباح الأحد المقبل، بهدف الحفاظ على صحة وسلامة المراجعين ومتلقي الخدمة وسلامة الموظفين، عقب تسجيل عدد من الإصابات بفيروس كورونا بين موظفي الهيئة.
وقالت الهيئة في بيان، إن موظفي الهيئة سيعودون إلى العمل يوم الأحد 27 أيلول/سبتمبر، وفق قرار مجلس الوزراء القاضي بتخفيض عدد الموظفين في القطاع العام إلى الحد الأدنى.
وأشارت إلى أنه لن يتم استقبال أي مراجعين خلال الوقت الحالي، مع الاستمرار باستقبال المعاملات المتعلقة بالمشاريع الاستثمارية عبر الموقع الإلكتروني للهيئة، وتطبيق (Jordan Investment Commission) للهواتف.
ولفت البيان إلى وضع خطة عمل تتضمن عدم تأخير أي معاملة تقدم بشكل إلكتروني، مشيراً إلى أن جميع المعاملات المتعلقة بالمشاريع الاستثمارية يجري استقبالها وأخذ الإجراء عليها عن بُعد وبشكل إلكتروني.
وحول آلية التقدم بطلبات المستثمرين الخاصة بالمشاريع الاستثمارية، أوضحت الهيئة أن المستثمر يستطيع عبر الموقع الإلكتروني للهيئة الدخول على نافذة خدمات الهيئة عن بُعد التي تتيح له تعبئة الطلب وتقديمه مع مرفقاته بشكل إلكتروني، ويتم إرسال رسالة فورية للمستثمر لإعلامه بأنه قد تم استلام الطلب، وفي الوقت نفسه إرسال رسالة إلكترونية للمدير المعني تحتوي على الطلب ومرفقاته.
وأوضحت الهيئة أن طالب الخدمة وكافة المراجعين يستطيعون من خلال اتصالهم على الرقم الخاص بهيئة الاستثمار 065008899 الحصول على خدمة الرد على الاستفسارات والتقدم بأي مقترحات، إضافة إلى إمكانية التواصل من خلال خدمة صوت المستثمر على هاتف رقم: 0782889999 أو البريد الإلكتروني info@jic.
gov.