آخر الأخبار
  طقس العرب: فرصة مرتفعة للثلوج في العاصمة.. تفاصيل   العمل: تحديد مواقع سكن الموظفين لغايات منح تصاريح الحركة   فحص كورونا لأعضاء مجلس الأمة والحكومة قبل يوم الافتتاح   الامن العام :ضبط 16 سلاحاً نارياً،ثمانية منها اوتوماتيكية / صور   إعادة تشكيل مجلس إدارة الإذاعة والتلفزيون برئاسة الطراونة (اسماء)   الأمير علي ناعياً مارادونا: أسطورة داخل الملعب وخارجه   قرارات لمجلس الوزراء   وفاة أسطورة كرة القدم مارادونا   العقيد الطبيب الطرابشة يحصل على جائزة التميز الحكومي العربي لفئة أفضل موظف حكومي لعام 2020   مطالبات للأمن العام بإيقاف التفتيش اليدوي للمراجعين للمراكز الامنية   محكمة أمن الدولة توقف 10 أشخاص من فارضي الاتاوات   الطبيب محمد العبودي رابع شهيد خلال اليوم اثر فيروس كورونا   62 وفاة و 5025 إصابة جديدة بكورونا تفاصيل   الملك يعزي بوفاة منير صوبر   الإفتاء: لا جمع بين الجمعة والعصر خلال الحظر   400 مليون يورو مساهمات فرنسية لقطاع المياه   الملك يطمئن على صحة الوزير الاسبق عبدالرزاق النسور   الوهادنه في منزله بالعاصمه عمان بعد تماثله للشفاء من كورونا   الأرصاد: انقلاب كبير على الأجواء خلال المنخفض وتحذيرات من السيول   تحذير للأردنيين من المنخفض الجوي القادم للملكة .. تفاصيل
عـاجـل :

استمرار إغلاق مبنى هيئة الاستثمار حتى الأحد المقبل

{clean_title}

أعلنت هيئة الاستثمار، الأربعاء، أن إغلاق مبنى الهيئة سيستمر حتى صباح الأحد المقبل، بهدف الحفاظ على صحة وسلامة المراجعين ومتلقي الخدمة وسلامة الموظفين، عقب تسجيل عدد من الإصابات بفيروس كورونا بين موظفي الهيئة.
وقالت الهيئة في بيان، إن موظفي الهيئة سيعودون إلى العمل يوم الأحد 27 أيلول/سبتمبر، وفق قرار مجلس الوزراء القاضي بتخفيض عدد الموظفين في القطاع العام إلى الحد الأدنى.
وأشارت إلى أنه لن يتم استقبال أي مراجعين خلال الوقت الحالي، مع الاستمرار باستقبال المعاملات المتعلقة بالمشاريع الاستثمارية عبر الموقع الإلكتروني للهيئة، وتطبيق (Jordan Investment Commission) للهواتف.
ولفت البيان إلى وضع خطة عمل تتضمن عدم تأخير أي معاملة تقدم بشكل إلكتروني، مشيراً إلى أن جميع المعاملات المتعلقة بالمشاريع الاستثمارية يجري استقبالها وأخذ الإجراء عليها عن بُعد وبشكل إلكتروني.
وحول آلية التقدم بطلبات المستثمرين الخاصة بالمشاريع الاستثمارية، أوضحت الهيئة أن المستثمر يستطيع عبر الموقع الإلكتروني للهيئة الدخول على نافذة خدمات الهيئة عن بُعد التي تتيح له تعبئة الطلب وتقديمه مع مرفقاته بشكل إلكتروني، ويتم إرسال رسالة فورية للمستثمر لإعلامه بأنه قد تم استلام الطلب، وفي الوقت نفسه إرسال رسالة إلكترونية للمدير المعني تحتوي على الطلب ومرفقاته.
وأوضحت الهيئة أن طالب الخدمة وكافة المراجعين يستطيعون من خلال اتصالهم على الرقم الخاص بهيئة الاستثمار 065008899 الحصول على خدمة الرد على الاستفسارات والتقدم بأي مقترحات، إضافة إلى إمكانية التواصل من خلال خدمة صوت المستثمر على هاتف رقم: 0782889999 أو البريد الإلكتروني info@jic.
gov.