آخر الأخبار
  يحدث في الأردن .. متسول يبيع المياه على إحدى الإشارات المرورية وعند ضبطه تم إكتشاف إصابته "بكورونا"   محطات "توتال" تقوم بإرسال رسائل تهنئة للأردنيين بمناسبة حلول عيد المولد النبوي الشريف   ما نوع المخدرات الذي تعاطاه شابان ظهرا منهارين بأحد شوارع إربد؟   وزير أسبق لا يستبعد وجود مليون إصابة بفيروس كورونا في الأردن   مسؤول كورونا: 3 أيام مفصلية .. إما جنة او جحيم   تمديد العزل والحظر الشامل في "برما" بجرش   الأمن يستدعي مرشحا في الرمثا لمخالفته أوامر الدفاع   أسرة جراءة نيوز ممثلة بناشرها المحامي سامر برهم تعزي الاخ والصديق علي الحاج عيد بوفاة والدته   منظمة الصحة: الأردن يشهد تسارعا في حالات الإصابة الجديدة بكورونا   ماهي قصة السيارات السياحية المستأجرة للصحة؟    الأردن يعلن أعداد الوفيات والمصابين بفيروس كورونا.. تفاصيل   عبيدات: العمل على معالجة الاكتظاظ في مستشفى البشير في الأيام المقبلة   إعفاء المهن السياحية في العقبة من رسوم تجديد الترخيص   الحكومة توافق على تسوية 355 قضية ضريبية   107 ملايين دينار خسائر الملكية حتى نهاية الربع الثالث   المساعيد رئيساً لمحكمة أمن الدولة بالأنابة   عبيدات: فحوصاتنا المخبرية من افضل 50 دولة في العالم   عبيدات: المستشفيات بكوادرها أفضل من الميدانية   تصريح حكومي هام حول عودة الحظر الشامل الطويل   هل يوجد اصابات بكورونا بين الكادر الوزاري
عـاجـل :

بالفيديو والدة نيبال لا تزال تحتفظ بألعابها

{clean_title}

بثت قناةDW بالعربية لقاءً مؤثراً مع عائلة الطفلة "نيبال” والتي قتلت قبل حوالي سنتين في محافظة الزرقاء.

وظهر في المقابلة والدة نيبال ووالدها، ليرويان كيف بدت حياتهما بعد انطفاء شمعة نيبال ذات الثلاث سنوات.


والد نيبال قال:"مال الدنيا لن يعوضني عن ابنتي”، مطالباً بإعدام الجاني، أما الوالدة فلا تزال تحتفظ بألعاب نيبال وملابسها وتزور قبرها كل يوم برفقة العائلة.

وفي أواخر اذار 2019، هزت جريمة مقتل الطفلة نيبال في محافظة الزرقاء، المجتمع الأردني، على يد فتى حاول اغتصابها.

والمجرم من مواليد العام 2002، ويبلغ من العمر 17 عاما، ووفق القانون فإن المتهم لم يبلغ السن القانونية 18 سنة، لذا تمت محاكمته وفق قانون الأحداث الأردني بالسجن 12 سنة.