آخر الأخبار
  يحدث في الأردن .. متسول يبيع المياه على إحدى الإشارات المرورية وعند ضبطه تم إكتشاف إصابته "بكورونا"   محطات "توتال" تقوم بإرسال رسائل تهنئة للأردنيين بمناسبة حلول عيد المولد النبوي الشريف   ما نوع المخدرات الذي تعاطاه شابان ظهرا منهارين بأحد شوارع إربد؟   وزير أسبق لا يستبعد وجود مليون إصابة بفيروس كورونا في الأردن   مسؤول كورونا: 3 أيام مفصلية .. إما جنة او جحيم   تمديد العزل والحظر الشامل في "برما" بجرش   الأمن يستدعي مرشحا في الرمثا لمخالفته أوامر الدفاع   أسرة جراءة نيوز ممثلة بناشرها المحامي سامر برهم تعزي الاخ والصديق علي الحاج عيد بوفاة والدته   منظمة الصحة: الأردن يشهد تسارعا في حالات الإصابة الجديدة بكورونا   ماهي قصة السيارات السياحية المستأجرة للصحة؟    الأردن يعلن أعداد الوفيات والمصابين بفيروس كورونا.. تفاصيل   عبيدات: العمل على معالجة الاكتظاظ في مستشفى البشير في الأيام المقبلة   إعفاء المهن السياحية في العقبة من رسوم تجديد الترخيص   الحكومة توافق على تسوية 355 قضية ضريبية   107 ملايين دينار خسائر الملكية حتى نهاية الربع الثالث   المساعيد رئيساً لمحكمة أمن الدولة بالأنابة   عبيدات: فحوصاتنا المخبرية من افضل 50 دولة في العالم   عبيدات: المستشفيات بكوادرها أفضل من الميدانية   تصريح حكومي هام حول عودة الحظر الشامل الطويل   هل يوجد اصابات بكورونا بين الكادر الوزاري
عـاجـل :

استئناف العمل بوزارة التنمية الأحد المقبل

{clean_title}

أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية عن عودة استئناف العمل واستقبال المراجعين في مركز الوزارة اعتبارا من يوم الاحد المقبل الموافق 27/9/2020 ، بحسب الناطق الاعلامي للوزارة اشرف خريس .

وقال خريس في بيان صحفي اليوم الخميس ان مركز الوزارة سيعود لاستقبال المراجعين يوم الاحد المقبل من الساعة التاسعة صباحا وحتى الواحدة ظهرا ، مشيرا الى ان كافة المعاملات ستكون فقط من خلال مكتب خدمة الجمهور ، بعد المرور بكافة الاجراءات الوقائية والاحترازية وعدم السماح للمراجعين بالتجوال داخل المبنى .

واوضح انه يمنع على كافة موظفي الوزارة من مديريات الميدان مراجعة مبنى الوزارة الا بموجب تنسيق مسبق مع وحدة الرقابة الداخلية بمركزالوزارة ، وذلك للحد من الاختلاط ومنع انتشار الفيروس .

وأكد خريس على ان العمل في الوزارة سيبقى وفق نظام مناوبات العمل بالحد الادنى استنادا الى قرار تحديد دوام الموظفين الحكوميين عن بُعد والسماح بتدوير العمل بينهم ، وعدم تاثير ذلك على مستوى الخدمات التي تقدمها الوزارة بكافة مديرياتها في الميدان او المركز.

واشار الى ان الوزارة تتخذ كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية والتباعد الجسدي وتعقيم مرافقها لحماية العاملين فيها والمراجعين .