آخر الأخبار
  مطالبات بزيادة صلاحيات الحاكم الاداري لتمكينه من سد الضعف في بعض القوانيين   امام مدير إدارة السير العميد فراس الصعوب .. سيارات تمتلئ بعبارات وألفاظ خادشة   إرتياح عام بعد قيام الأمن العام بإلقاء القبض على قرابة 400 مطلوب وتساؤلات عن سبب التأخر حتى الان   الأمن العام يكشف حقيقة العثور على فتاة مقطوعة الرأس "بيان رسمي"   شاهد حقيقة قيام شاب بقطع رأس فتاة ورميه بجانب مستشفى "البشير" والأمن العام يوضح   في رابع أيام الحملة الأمنية .. 103 من فارضي الاتاوات بقبضة الأمن العام   الهياجنة يتحدث عن الحظر الشامل لمدد طويلة .. ويوضح سبب إختيار يوم الجمعة للحظر الشامل بدلاً من السبت   توضيح حكومي بشأن التعويضات جراء الحظر يوم الجمعة   مخالفات لغير مرتدي الكمامات بالمركبات في الاردن   الملك يأمر بوضع نظام التأمين على الحياة لضباط وأفراد دائرة المخابرات   شاهد تفاصيل إلقاء القبض على مطلوب "رقم 1" في الكرك والمصنف خطير جداً   الحكومة تعلن شروط عمل المطاعم والمقاهي   العايد: تفعيل العقوبات على المنشآت والأفراد وفق أوامر الدفاع   وزير الصحة يُحذير من آثار كورونا الأسوأ إذا لم يحدث هذا الأمر   رئيس الوزراء الخصاونة يكشف عن آلية دوام الجامعات والمدارس   الخصاونة يكشف موقف الحكومة حول الحظر الشامل لمدد طويلة أسبوعين أو ثلاثة   الحكومة تعلن تعديل ساعات حظر التجول   الحكومة تعلن حظر شامل يوم الجمعة حتى نهاية العام   2035 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردن و34 وفاة .. تفاصيل   قرارات حكومية هامة حول الحظر الشامل والتعامل مع كورونا
عـاجـل :

الملكة علياء استقبل 17 ألف مسافرا

{clean_title}

أكدت مجموعة المطار الدولي أنه في الفترة ما بين 8 و22 أيلول الجاري، استقبل مطار الملكة علياء الدولي ما مجموعه 17,199 مسافرًا عبر 123 حركة لطائرات الرحلات التجارية الدولية القادمة من 22 وجهة، و120 حركة لطائرات الرحلات التجارية الدولية المغادرة إلى 23 وجهة.

وكانت هذه الرحلات على متن شركات الطيران 22 التالية التي كانت قد استأنفت عملها في مطار الملكة علياء الدولي، وهي: الملكية الأردنية، الأردنية للطيران، الخطوط الجوية الإماراتية، الخطوط الجوية التركية، الخطوط الجوية القطرية، فلاي جوردن، فلاي دبي، الاتحاد للطيران، الخطوط الجوية الكويتية، إير كايرو، العربية للطيران، فلاي ايجيبت، الخطوط الجوية اليمنية، الخطوط الجوية النمساوية، الخطوط الجوية السورية، طيران بيجاسوس، فلاي ناس، الجزيرة للطيران، الخطوط الجوية العراقية، Ryanair، مصر للطيران، والأجنحة العربية.

شهد أول أسبوعين من استئناف الرحلات الجوية الدولية انخفاضًا كبيرًا في حركة المسافرين وحركة طائرات الرحلات الجوية الدولية مقارنة بالفترة نفسها من العام 2019، حيث سافر عبر مطار الملكة علياء الدولي 365,451 مسافرًا، ووصلت حركة الطائرات إلى 3,243 حركة، مما يدل على انخفاض حاد بنسبة 95.29% و92.51% على التوالي.